كوبرا نت - Coobra.Net

|-| مركز رفع الصور والملفات |-|

|-| مدونة الكوبرا |-| متجر معدات التجسس |-| دليل المواقع |-| استضافة الكوبرا |-|

|-| مواقيت الصلاة |-| تحويل العملات |-| لوحة المفاتيح العربية |-| شاهد الأرض من الفضاء |-|

منتديات الكوبرا ترحب بمتابعينا من جميع الدول العربية

السعودية الجزائر مصر العراق الأردن المغرب فلسطين تونس الامارات قطر لبنان الكويت البحرين ليبيا موريطانيا عمان السودان سوريا اليمن

عرض محدود : عملاق اختراق الإيميل Grave HotMail v2.17 2017 بـ150دولار لفترة محدودة

تسجل الآن في اقوى دورة مدفوعة لاكتساب مهارات الهكر الاحترافي

أهلا بك في منتديات الكوبرا, نتشرف بزيارتك ويسرنا انضمامك الينا, نرجو ان تطلع على قوانين وشروط المنتدى قبل طرح اي مشاركة جديدة.

ملاحظة : تم اضافة أقسام جديدة, فبادرو بالمشاركة فيها وشكرا

ملاحظة مهمة : لتعديل مشاركتك يرجى استعمال متصفح جوجل كروم

Coobra.Net grave hotmail hacker الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض
Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net


العودة   كوبرا نت - Coobra.Net > منتديات عامة > الرياضة و كرة القدم - football Sport

الرياضة و كرة القدم - football Sport كرة القدم كورة دوري بطولة هدف مبارات أخبار الرياضة نادي

Tags H1 to H6

كوبرا نت - Coobra.Net

صحيفة الرياضية : الأخضر والهياط (ق ج3 تصفيات كأس العالم 2018)

صحيفة الرياضية : الأخضر والهياط (ق ج3 تصفيات كأس العالم 2018)

صحيفة الرياضية : الأخضر والهياط (ق ج3 تصفيات كأس العالم 2018)

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 10-01-16, 04:25   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
toufik
اللقب:
عضو ممتاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 299
المشاركات: 2,628
بمعدل : 5.48 يوميا

الإتصالات
الحالة:
toufik غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الرياضة و كرة القدم - football Sport
صحيفة الرياضية : الأخضر والهياط (ق ج3 تصفيات كأس العالم 2018)

بسم الله الرحمن الرحيم

صحيفة الرياضية : الأخضر والهياط (ق ج3 تصفيات كأس العالم 2018)



يبحث المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن إحراز الفوز التاريخي الثاني له على المنتخب الأسترالي عندما يتواجه المنتخبان للمرة الأولى في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وكانت السعودية قد واجهت المنتخب الأسترالي في ست مواجهات سابقة كانت من بينها مواجهتان في التصفيات الأولية لكأس العالم في النسخة الماضية.

تفوق أسترالي
بدأت المواجهات السعودية الأسترالية قبل نحو ثلاثين سنة وتحديداً عندما تواجها في بطولة الكأس الذهبية التي أقيمت في سيدني الأسترالية وتمكن فيها منتخب الكنغر من الفوز بثلاثية نظيفة ليلتقي بعدها المنتخبان في السعودية في مباراة ودية انتهت بالتعادل السلبي وفي نهاية سنة 1997 استضاف المنتخب السعودي نظيره الأسترالي للمرة الثانية ولكن هذه المرة في بطولة كأس القارات وفيها تمكنت السعودية من الفوز بهدف نظيف جاء عن طريق مدافعها الراحل محمد الخليوي أتبعتها ثلاث مواجهات منها مواجهتان في التصفيات الأولية لكأس العالم 2012 وفاز فيهما الأستراليون ذهاباً في السعودية وإياباً في أستراليا قبل أن يتواجه المنتخبان قبل سنتين ودياً فاز فيها أيضاً المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف لهدفين لتصبح المحصلة النهائية أربع مباريات فوز للمنتخب الأسترالي مقابل انتصار وحيد للسعوديين بالإضافة إلى تعادل في المواجهة السادسة.

57 لاعباً أمام الأستراليين
خاض 57 لاعباً سعودياً المواجهات الست التي جمعت منتخبهم بالمنتخب الأسترالي كان أكثرهم اللاعبان الحاليان المدافع أسامة هوساوي ولاعب خط الوسط تيسير الجاسم حيث لعبا ثلاث مواجهات كاملة ويأتي بعدهما اللاعب المعتزل دولياً سعود كريري الذي لعب 246 دقيقة وكذلك المدافع الحالي حسن معاذ بواقع 225 دقيقة ومن اللاعبين في مركز حراسة المرمى يعتبر الحارسان محمد الدعيع ووليد عبدالله الأكثر بواقع مباراتين لكل لاعب.

الهولنديون الأكثر حضوراً
يعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حالياً فان مارفيك "هولندي" سادس المدربين الذين يشرفون على تدريب الصقور في مواجهات المنتخب الأسترالي حيث سيصبح الهولنديون الأكثر حضوراً بواقع ثلاث مباريات متفوقين على المدربين البرازيليين الذين أشرفوا على المنتخب في مباراتين وأشرف فرانك ريكارد "هولندي" على مواجهتين للسعودية فيما أشرف زي ماريو وكارلوس ألبرتو بيريرا "برازيليان" على مواجهتين فيما المدرب الإسباني عبر لوبيز كارو وكان المدرب الوحيد الذي تمكن من هزيمة الأستراليين أوتو فيستر "ألماني".

سادس مباريات الجوهرة
لعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خمس مواجهات سابقة في أحدث ملاعب السعودية مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة وكذلك فإن السعودية لم تخسر في هذا الملعب حيث فازت في ثلاث مواجهات مقابل التعادل مرتين مسجلة 13 هدفاً واستقبلت شباكها ثلاثة أهداف فقط وبدأت تلك المواجهات أمام منتخب الأوروجواي ثم منتخب لبنان وفيهما تعادل المنتخب بهدف لمثله في كلتا المباراتين وحقق بعدها ثلاثة انتصارات متتالية أمام منتخب تيمور بسباعية ثم الإمارات بهدفين لهدف وأخيراً الفوز بهدفين نظيفين في ماليزيا ويبحث الصقور الخضر عن الفوز الرابع على التوالي لهم في هذا الملعب.

مارفيك يبحث عن مواصلة التميز
يبحث مدرب المنتخب السعودي فان مارفيك "هولندي" عن مواصلة تميزه والحفاظ على سجله التدريبي مع المنتخب دون أن يتعرض لأي خسارة حيث أشرف تدريبياً حتى الآن على السعودية في عشر مباريات تمكن من الفوز في ثماني مباريات وتعادل في مباراتين ويعد المدافع أسامة هوساوي الأكثر مشاركة تحت قيادة مارفيك بواقع 853 دقيقة فيما يعد المهاجم محمد السهلاوي الأكثر تسجيلاً بواقع 13 هدفاً.

جدة فأل خير
يخوض المنتخب السعودي مباراته الحادية عشرة في تصفيات كأس العالم التي تستضيفها مدينة جدة حيث خاضت عشر مباريات سابقة ابتداءً من مواجهة سوريا سنة 1976 وختاماً بمواجهة ماليزيا في التصفيات الأولية للنسخة الحالية وتمكنت السعودية من الفوز بتسع مواجهات والتعادل بمواجهة وحيدة دون حدوث أي حالة خسارة وسجلت السعودية 33 هدفاً مقابل 7 أهداف فقط في شباكها ولم يخرج الصقور من أي مباراة دون تسجيل أي هدف حيث واجه المنتخب السوري مرتين وكذلك المنتخب الماليزي فيما واجه منتخبات اليمن وإيران والإمارات والصين تايبيه وبنجلاديش وتيمور مرة واحدة لكل منتخب.

خمسة هدافين
سجل لاعبو المنتخب السعودي ستة أهداف في شباك المنتخب الأسترالي حيث يعد اللاعب المنضم حديثاً ناصر الشمراني الأكثر تسجيلاً بواقع هدفين يأتي بعده المدافع الراحل محمد الخليوي وتيسير الجاسم وسالم الدوسري وحسن معاذ بواقع هدف لكل لاعب وسجل معاذ هدفه من نقطة الجزاء فيما استقبلت الشباك السعودية ثلاثة عشر هدفاً في شباك ثلاثة حراس أكثرهم الحارس وليد عبدالله بواقع سبعة أهداف ثم الحارسان عبدالله الدعيع وحسن العتيبي بواقع ثلاثة أهداف لكل حارس.

هداف الجوهرة
يعد مهاجم المنتخب السعودي الأول محمد السهلاوي أكثر السعوديين تسجيلاً في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة حيث سجل ستة أهداف فيما تبعه لاعب خط الوسط تيسير الجاسم الذي سجل هدفين ويبحث المنضم حديثاً ناصر الشمراني عن تسجيل أول أهدافه بقميص الأخضر في ملعب الجوهرة.

الحضور الأول
حضر المنتخب الأسترالي للسعودية في ثلاث مناسبات وكان في ثلاث مدن مختلفة الأولى في الخبر ومن ثم في الرياض وأخيراً في الدمام وسيكون حضوره في جدة بملعب مدينة الملك عبدالله هو الحضور الأول وسبق للمنتخبين أيضاً أن تواجها في سيدني وملبورن الأستراليتين وأخيراً في العاصمة البريطانية لندن.

-----------------------------------------------

احتضن الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة أول تدريب للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم والذي يأتي في إطار الاستعداد لمواجهتي المنتخب الأسترالي الخميس المقبل ومنتخب الإمارات يوم ١١ أكتوبر الجاري وذلك ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

السهلاوي مبكراً
وصل المهاجم محمد السهلاوي إلى ملعب التدريب مبكراً برفقة الجهاز الفني وأجرى تدريباً انفرادياً بالجري حول المضمار وخضع لبرنامج تأهيلي خاص بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها.

استقبال الأخضر
حرص مدير ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة إبراهيم القوبع على استقبال لاعبي المنتخب السعودي والجهازين الفني والإداري أثناء وصول الباص إلى ملعب التدريب.

ربع ساعة فقط
قررت إدارة المنتخب أن يكون التدريب اليومي مفتوحاً للإعلاميين لمدة ربع ساعة فقط بعدها يتم إغلاقه. وقام المنسق الإعلامي فهد السليم بالتنسيق مع جميع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة لتسهيل قيامها بأداء مهامها.

العابد يصل اليوم
من المقرر أن يصل اليوم لاعب المنتخب نواف العابد إلى معسكر المنتخب والانضمام لزملائه اللاعبين بعد الوعكة الصحية التي منعته من التواجد في اليوم الأول للمعسكر.

حسن معاذ أولاً
كان اللاعب حسن معاذ أول اللاعبين نزولاً لأرضية ملعب التدريب استعداداً للمران تبعه عمر هوساوي ومحمد البريك ثم بقية اللاعبين. وتم قبل انطلاق التدريبات رش أرضية الملعب بالمياه وذلك بناء على طلب الجهاز الفني.

اجتماع وسط الملعب
اجتمع المدرب فان مارفيك مع اللاعبين بوسط الملعب قبل انطلاق التدريبات بعدها انطلق المران الذي بدأ باللف حول المضمار بعدها تمت تأدية تدريبات لياقية متنوعه.
وخضع ثلاثي حراس المرمى ياسر المسيليم ووليد عبدالله ومحمد العويس لتدريبات خاصة تحت إشراف المدرب حمد اليامي.

الراعي يشتري التذاكر
كشفت مصادر لـ"الرياضية" أن أحد الرعاة الثلاثة للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم "الخطوط السعودية، صلة الرياضية، وstc" سيقوم بشراء جميع تذاكر الدرجة الموحدة لمواجهة الأخضر أمام أستراليا على ملعب "الجوهرة" الخميس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا.

-----------------------------------

أكد قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي أن المباراة المقبلة أمام منتخب أستراليا صعبة وتعتبر مفترق طرق، مصيفاً أنه منتخب قوي وأغلب لاعبيه محترفون في أوروبا وهو المنافس الحقيقي نقطياً في هذه التصفيات، مبيناً أن المنتخب حقق ست نقاط مهمة في بداية مشواره، وقال: "يجب علينا الفوز في المباراة المقبلة بغض النظر عن المنافس". وأضاف "المدرب فان مارفيك شاهد مباريات المنتخب الأسترالي وتعرف على نقاط الضعف والقوة في خطوطه".

وعن الرطوبة العالية التي تشهدها مدينة جدة هذه الأيام، أوضح أنهم أبناء المملكة و"الجو" لن يؤثر عليهم كلاعبين سلبياً.

وعن الفوز الذي حققه المنتخب من خلال ضربة الجزاء أمام تايلاند والعراق قال: "إنها جزء من لعبة كرة القدم وتسجيل الأهداف يأتي بأي طريقة سواء من كرات ثابتة أو متحركة والأهم هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط".

-------------------------------

استغرب المحامي والمستشار القانوني يعقوب المطير عدم قيام الاتحاد السعودي لكرة القدم بفرض عقوبات على مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك "هولندي" بعد إخلاله (قانونياً) ببنود العقد المبرم مع إدارة المنتخب، الذي ينص على حضوره بنسبة لا تقل عن 30% من المباريات المهمة والديربيات خلال الموسم الرياضي، إضافة إلى حضوره لمباريات دور الـ8 والأربعة ونهائيات كأس الملك والسوبر وولي العهد.

وقال المطير لـ"الرياضية": "استغرب عدم فرض الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة على الهولندي مارفيك باعتبار أن هناك خرقاً وانتهاكاً قانونياً لبنود الاتفاق في العقد المبرم مع اتحاد القدم استناداً إلى تصريح المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي قام بتأكيد هذا الالتزام، كما زاد استغرابي بأن المتحدث الرسمي للاتحاد المعيبد ظهر في وسائل الإعلام وأبدى اعترافه بأن مارفيك قصر في عمله فور وصوله للسعودية وستتم مناقشته وسنطالبه بعدم تكرار ما حدث وسنجتمع به ونقول له هذا خرق للعقد ونطالبه بعدم تكراره مستقبلاً، مبيناً ـ المطيرـ أن المتعارف عليه قانونياً عند صياغة العقود أن يتم فرض عقوبات على الطرف المتعاقد المخل ببنود العقد والتي تكون بالتدرج حيث تبدأ بتوجيه خطاب إنذار خطي ثم بفرض غرامات مالية وهكذا لضمان الالتزام ببنود العقد وإرضاء للطرف الآخر المتعاقد (المتضرر).

وأضاف المحكم الخليجي المطير قائلاً: "المنتخب السعودي تضرر من عدم حضور مارفيك لمباريات الدوري ومشاهدة اللاعبين عن قرب لاختيار التشكيل الأفضل لمنتخب البلاد، ومن غير المعقول أن يدفع اتحاد القدم مبالغ طائلة للهولندي مارفيك دون فرض عقوبات وغرامات مالية عليه في حال عدم التزامه وإخلاله بعقده مع المنتخب"، مبيناً أن مارفيك نفسه لن يتساهل مع اتحاد القدم في حال التقصير في أحد بنود العقد معه، متمنياً أن يسارع الاتحاد السعودي لكرة القدم بحفظ حقوق منتخب الوطن وعدم التساهل مع مارفيك لأن مصلحة المنتخب السعودي فوق كل اعتبار.

----------------------------------

رفقاً بمارفيك

بقلم: فهد المطيويع | Fri, 2016-09-30 22:25

أنا أتفق مع من يقول إن من صاغ عقد مارفيك مع الاتحاد السعودي لكرة القدم إما إنسان لا يجيد التفاوض أو شخص لم يحترم تاريخ المنتخب السعودي ولا سمعته الآسيوية لذا فإن انتقادنا للمدرب مارفيك لغيابه المستمر عن متابعة أحداث الدوري السعودي انتقاد غير منطقي على اعتبار أن العقد شريعة المتعاقدين خاصة أن المدرب فرض من خلال شروط العقد فريق عمل يقوم بمهمة الإشراف والمتابعة ومع ذلك أقول وبكل تجرد إنه لا يوجد ما يستحق المتابعة فالأسماء الحالية هي الأبرز وإن غاب اثنان أو ثلاثة عن التشكيلة ممن نعتقد أنهم يستحقون الانضمام للمنتخب لا يعني أن المنتخب خسر الكثير في عدم اختيارهم بمعنى آخر شح المواهب سهل من عمل المدرب واختصر عليه الكثير من الوقت والجهد! فالعدد قليل جداً والدوري السعودي فنياً ضعيف وإن كانت الإثارة ما زالت قائمة بفضل تعصب الإعلام والحضور الجماهيري، على كل حال لا يختلف اثنان أن مارفيك مدرب قدير يتعامل مع التصفيات بمنطق (الموجود والمتاح).

في نهاية الأمر هذا الرجل لا يملك عصا سحرية لتغيير واقع الكرة السعودية الحالي التي غابت بسبب غياب التخطيط ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب. لهذا فنحن ما زلنا نجتر الماضي مع أنه ذهب مع (لاعبي الذهب) ومع ذلك ما زال الأمل يحدونا بأنه ما زال للمجد بقية وأن يتحقق الحلم من باب لعل وعسى والحظ الذي جلب لنا فوزين وست نقاط، علماً بأن الفريق على أرض الواقع ( very poor). فنياً لا يمكن أن نتوقع منه الكثير عطفاً على عطاء المجموعة المختارة التي أخذت كل شيء ولم تعط أي شيء للكرة السعودية. الأمل كل الأمل ان يلعب الطقس والجمهور دوراً في لقاء أستراليا لكي نستمر في المنافسة، علماً بأن المجنونة أحياناً تنحاز مع الفريق الأضعف، بالتوفيق لمنتخبنا في رحلة الألف ميل التي طال انتظارها.

وقفة
من وجهة نظري أن مشكلة الهلال الأزلية مع المدربين أنهم يعتقدون أن الهلال يصنع المدربين فهم يأتون مغمورين ويعلو نجمهم في الهلال. حدث ذلك في أكثر من مرة ولكن الهلال دفع ثمن هذا الخرافة أكثر من مرة. موضوع مدرب (رخيص وكويس) لن يجلب بطولة ولن يحقق إنجازات.

--------------------------------

كيال لموقع "الرياضية": الفترة الحالية ليست فترة شوشرة ياماجد عبدالله

الرياض - نواف الشعلان | Friday, 30 September 2016 - 22:07 pm

طالب طارق كيال المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تصريح خاص لموقع الرياضية من الوسط الرياضي مساندة المُنتخب واللاعبين في المنعطف الحالي والذي وصفه بالأهم، موضحاً أن محمد السهلاوي سيشارك في التمارين قريباً، وأن نواف العابد سينتظم للتدريبات غدا السبت.


وشدد طارق كيال على أن جماهير السعودية لا تحتاج إلى دعوة لمساندة الأخضر، وأنها دائما ما تقف خلف اللاعبين في أصعب المهمات، مشيراً إلى ارتفاع الحماس لدى اللاعبين، والرغبة في تحقيق الإنجاز.


وعن رأي كابتن المنتخب السعودي السابق ماجد عبدالله في المدرب مارفيك أكد كيال: "نحترم رأي ماجد عبدالله ولا نصادر الأراء، وهو مسؤول عن مايقول، ولكن المرحلة الحالية، ليست للانتقاد والشوشرة، ونحتاج لوقفة الجميع،".


وتطرق كيال عن انضمام الشمراني للمنتخب حيث قال: المنتخب بابه مفتوح لجميع اللاعبين، وهذه الفترة المنتخب بحاجة لناصر الشمراني فتم استدعائه.


وعن آلية تذاكر المباراة أوضح كيال: لا يوجد لدي أي شيء رسمي يفيد بشراء تذاكر المباراة.

----------------------------------


أجرى المنتخب السعودي مساء اليوم الجمعة أولى حصصه التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة"، ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمرين السرعات بعدها تمارين الإحماء بإستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير الطويل و القصير، ليقسم بعدها بيرت فان مارفيك (هولندي) لاعبي المنتخب إلى مجموعات في مربعات قصيرة اعتمدت على تناقل الكرة السريعة و سرعة الحركة.

وعلى صعيد متصل اكتفى محمد السهلاوي بتمارين تأهيلية خاصة مع المعد البدني لتجهيزه للدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه.

--------------------------------------------------

اوضح مدرب منتخب الشباب (مواليد 98) خالد العطوي في تصريح خاص لموقع "الرياضية" ان الغياب المحتمل لنجم المنتخب السعودي نواف العابد سيشكل ضربة قوية للمنتخب الذي يستعد لخوض مواجهتي استراليا والامارات في جدة يومي 6 و11 اكتوبر .

ولم ينتظم نواف العابد حتى اللحظة في معسكر المنتخب السعودي التحضيري في جدة لوعكة صحية، ولم تشر الأنباء إلى تحسن في حالته رغم إعلان إدارة المنتخب السعودي أن العابد سينتظم السبت في المعسكر .

وأضاف العطوي: " ميزة العابد انه يستطيع اللعب في كل خانات الثلث الهجومي " الجناح وخلف المهاجم والمهاجم الساند" كما ان الفورمة العالية التي يعيشها في الفترة الاخيرة مع المننتخب والهلال تجعل غيابه خسارة "، مؤكداً ان مدرب المنتخب السعودي مارفيك "هولندي" قادر على عمل توليفة ادوار اضافية بين لاعبي الوسط والهجوم لتعويض دور نواف العابد الفني في حال غيابه .

وإختتم العطوي تصريحه لموقع الرياضية بإقتراحه لأسماء يراها أجدر بتعويض العابد في حال تأكد غيابه وسمحت لائحة المنتخب المقدمة للإتحاد الآسيوي بذلك، حيث قال العطوي : "في حال اراد مارفيك إستدعاء لاعب بديل للعابد في حال غيابه فإن رؤيتي الفنية تميل للاعب الاتفاق محمد الكويكبي، كما ان لاعب الاهلي عبدالفتاح عسيري اقرب الى شكل ودور العابد الفني لكن حسب ما اذكر ان عبدالفتاح يعاني من اصابة حالياً، لذلك ارى ان الكويكبي هو الحل الأمثل لغياب العابد " .

----------------------------------

يطمح المنتخب السعودي للفوز الثاني له أمام المنتخب الإسترالي، حيث تواجها المنتخبين في 6 لقاءات مابين رسمية وودية، وتعتبر المواجهة القادمة هي السابعة في تاريخهما.

هذه المواجهة هي اللقاء الثالث للمنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وكانت كلا المباريتين لصالح المنتخب الأسترالي الأولى عام 2011، في ذهاب التصفيات، بنتيجة 3/1، والثانية في اياب التصفيات عام 2012، بنتيجة 4/2.

تمكن المنتخب الأسترالي من كسب المنتخب السعودي في 4 انتصارات، والتي كانت في عام 1988، 2011، 2012، 2014، وكان فوز المنتخب السعودي الوحيد عام 1997، في كأس القارات بهدف مقابل لا شيء للاعب الراحل محمد الخليوي، على ملعب الملك فهد الدولي، تحت قيادة المدرب الالماني فيستر, ويعتبر هو المدرب الوحيد الذي نجح في التغلب على المنتخب الاسترالي طوال مواجهات الفريقين، وحضر التعادل لمرة واحدة في مباراة ودية عام 96.

واستطاع المنتخب السعودي من زيارة الشباك الأسترالية 6 مرات في 6 لقاءات، فيما كان للمنتخب الأسترالي الضعف حيث تمكن من تسجيل 13 هدف في 6 لقاءات.

هذا ويعتبر اللاعب ناصر الشمراني هو هداف المنتخب السعودي في مواجهة المنتخبين وذلك بهدفين.

ويخوض المنتخب الاسترالي أولى مواجهاته أمام المنتخب السعودي في مدينة جدة، حيث سبق وأن واجه السعودية في ثلاثة مدن وهي: الخبر، والدمام والرياض.


 



مواضيع ذات صلة


عرض البوم صور toufik   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

اعلانات نصية

# أفضل برنامج للتجسس على الجوال _-_ أقوى برنامج لاختراق بريد الهوتميل -_- منتديات الكوبرا - Forum Coobra _-_ استضافة الكوبرا المجانية -_- شاهد منزلك عبرالأقمار الصناعية _-_ برامج هكر مدفوعة -_- مواقيت الصلاة _-_ تحويل العملات -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ #


الساعة الآن 04:59

أقسام المنتدى

منتديات عامة | منتديات الأمن والحماية, Security | الكمبيوتر و الألعاب و الستلايت | منتديات الهكر و الاختراق | منتديات تطوير المواقع الالكترونية | الاقتراحات والشكاوي | الدين الاسلامي - العام | منتدى حماية الكمبيوتر و الشبكات - PC Security | منتدى حماية الايميل و الحسابات - E-Mail Security | منتدى حماية المواقع و السيرفرات - Web Security | مشاكل وحلول وأسرار الكمبيوتر والانترنت | قسم انظمة التشغيل ويندوز - Windows OS | منتدى البرامج الكاملة و الشرح | منتدى الاتصالات و الجوال - العام | منتدى الجرافيك و الفوتوشوب - Photoshop | منتدى كشف التلغيم - Files Security | منتدى اختراق الأجهزة و الشبكات | منتدى اختراق الايميل الحسابات و الشات | منتدى اختراق المواقع و السيرفرات | منتدى اختراق الجوال و الاندرويد | منتدى الفيروسات * Virus | منتدى الباك تراك _ BackTrack | منتدى تطوير المواقع و المدونات | ركن تطوير منتديات = vBulletin | ثغرات المواقع و السيرفرات | آخر اخبار الهكر تجدها هنا | مكتبة كتب الهكر القرصنة و التجسس | منتدى شبكة جوحل google | الأخبار - News | التواصل الاجتماعي | ركن السبام و بطاقات الائتمان - SPAM | الرياضة و كرة القدم - football Sport | معرض انجازات و تجارب الهكرز | منتدى العاب الكمبيوتر - PC Games | قسم المشاكل و الاستفسارات | منتدى التبادل الاعلاني | النباتات و الحيوانات و الطبيعة | الابلاغ عن الملفات و الروابط الملغومة | ثغرات الاجهزة و الشبكات | ثغرات الايميل الحسابات و الشات | ثغرات الجوال | أدوات السبام | السوق السوداء للهكر | القرأن الكريم و علومه | الحديث الشريف و السنة | طلبات البرامج و الكراكات و المساعدة | آبل - Apple | أندرويد - Android | بلاك بيري - BlackBerry | ويندوز فون - Windows Phone | عالم الفضائيات و الستلايت | ساحة التجارة الالكترونية | دروس و أدوات التصميم | التصميم ثلاثي الأبعاد 3D | دليل الكوبرا للمواقع العربية | ركن أدلة المواقع | PlayStation | Xbox 360 | آخر أخبار التكنولوجيا | منتديات اسلامية | التشفير و أدواته | ركن طلبات التصميم والبرمجة والدعم الفني | فضاء الربح من الأنترنت | منتديات منوعة | منتدى السيارات و الدراجات | الطب البديل علاج طبيعي | ورشة السيارات | ورشة الدراجات | قسم المتخصصين | برامج بورتابل | المنتديات البرمجية | برمجة المواقع - ASP.NET - PHP | لغة الفيجوال بيسك VB.NET | قسم لغة الجافا - Java | قسم برمجة الاندرويد بـ #Xamarin C | قسم لغة الدلفي - Delphi | قسم البريد و الماسنجر - E-Mail & Messenger | قسم برمجة و تطوير تطبيقات الأندرويد | قسم Visual Basic 6 و ما قبله | منتدى علوم الفلك و الفضاء | download full free software | دورات الهكر | استايلات 3.x.x | ركن تقنيات المواقع SEO و XML و RSS و محركات البحث | تسجيل الاختراقات | استايلات 4.x.x | استايلات 5.x.x | منتدى القصص الحكايات و الروايات | منتدى الطرائف النكت و الألغاز | التاريخ و التراث و الحاضرة | الشعر العربي القديم و الحديث | فضائح و جرائم - فضائح عالمية و عربية | منتديات الاتصالات و الهواتف الذكية | الحوار السياسي و النقاش الحر | منتديات ترفيهية | منتديات الجرافيك و المونتاج | قسم المونتاج و تحرير الفيديو | صور للتصميم - صور للتصاميم | الراوترات والمودمات - modem & router | منتدى حماية الهواتف الذكية - Mobile Security | أقسام أرشيف المنتدى | منتديات ثقافية | مكتبة الكتب الناذرة | قسم البرامج الوثائقية و الثقافية | منتدى الاختراعات و الابتكارات | أنظمة التشغيل مفتوحة المصدر | منتدى تعليم اللغات و اللهجات | ركن عروض التصميم والبرمجة والدعم الفني | ركن عروض وطلبات النطاقات - Domain Sales | ركن عروض شركات الاستضافة - Hosting Offers | سؤال وجواب , ركن الإستفسارات العامة | أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة | برامج وأنظمة تشغيل الماك - Mac OS & Software | %Temp% | التصوير الفوتوغرافي - فن التصوير | غرائب و عجائب و صور ناذرة | السمعيات و المرئيات الإسلامية |



Coobra.Net

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الكوبرا ®

google google images bing bing images yahoo yahoo images

Coobra.Net ©2017