منتديات الكوبرا - Coobra.Net

|-| مركز رفع الصور والملفات |-|

|-| مدونة الكوبرا |-| متجر معدات التجسس |-| دليل المواقع |-| استضافة الكوبرا |-|

|-| مواقيت الصلاة |-| تحويل العملات |-| لوحة المفاتيح العربية |-| شاهد الأرض من الفضاء |-|

منتديات الكوبرا ترحب بمتابعينا من جميع الدول العربية

السعودية الجزائر مصر العراق الأردن المغرب فلسطين تونس الامارات قطر لبنان الكويت البحرين ليبيا موريطانيا عمان السودان سوريا اليمن

أهلا وسهلا

اصدار جديد : برنامج اختراق ايميل الهوتميل Grave HotMail v2.17 2017

آخر اصدار : برنامج التجسس على الجوال FlexiSPY - امكانيات متقدمة

تسجل الآن في اقوى دورة مدفوعة لاكتساب مهارات الهكر الاحترافي


أهلا بك في منتديات الكوبرا, نتشرف بزيارتك ويسرنا انضمامك الينا, نرجو ان تطلع على قوانين وشروط المنتدى قبل طرح اي مشاركة جديدة.

ملاحظة : تم اضافة أقسام جديدة, فبادرو بالمشاركة فيها وشكرا

ملاحظة مهمة : لتعديل مشاركتك يرجى استعمال متصفح جوجل كروم

Coobra.Net Coobra.Net الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض
Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net


العودة   منتديات الكوبرا - Coobra.Net > منتديات اسلامية > الدين الاسلامي - العام

الدين الاسلامي - العام خاص بالدين الاسلامي للقرآن الكريم والحديث الشريف

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2nd September 2016, 17:51   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مطور نت
اللقب:
عضو ممتاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 471
المشاركات: 264
بمعدل : 1.43 يوميا

الإتصالات
الحالة:
مطور نت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الدين الاسلامي - العام
افتراضي رؤية هلال ذي الحجة 1437 وموعد عيد الأضحي ووقفة عرفات فى السعودية ومصر

بسم الله الرحمن الرحيم

رؤية هلال ذي الحجة 1437 وموعد عيد الأضحي ووقفة عرفات فى السعودية ومصر

رؤية هلال ذي الحجة 1437 وموعد عيد الأضحي ووقفة عرفات فى السعودية ومصر coobra.net

اول ايام ذو الحجة، أعلنت المملكة العربية السعودية بشكل رسمي من قبل المحكمة العليا السعودية عن أول أيام شهر ذي الحجة ووقفة عرفات وعيد الأضحي المبارك، حيث أعلنت المحكمة أن السبت الثالث من سبتمبر هو غرة شهر ذي الحجة فى السعودية وكافة البلدان العربية والإسلامية لأن المملكة هي دولة المنسك وعليه تكون وقفة عرفات الأحد 11 سبتمبر والاثنين 12 سبتمبر اول أيام عيد الأضحي المبارك.
رؤية هلال ذي الحجة 1437/2016

تحديث دار الإفتاء المصرية اليوم الجمعة 2 سبتمبر الساعة الثانية ظهرا.
أعلنت دار الإفتاء المصرية أن غدا السبت الثالث من سبتمبر هو أول أيام شهر زي الحجة حسب ما أعلنت المحكمة العليا بالسعودية وما عليه دار الإفتاء من اتباع المملكة لأنها بلد المنسك، وأن الأحد 11 سبتمبر هو وقفة عرفات وأن الاثنين 12 سبتمبر هو أول أيام عيد الأضحي المبارك بشكل رسمي.
تحديث من دار الإفتاء المصرية اليوم الجمعة 2 سبتمبر الساعة الواحدة ظهرا.
لاتزال المحكمة العليا في السعودية تتحرى شهادات الشهود عن رؤية هلال شهر ذي الحجة، وأكدت بعض المصادر التي نتواصل معها أن بيانها الرسمي قد يتأخر وبمجرد صدوره ستعلن دار الإفتاء المصرية بيانها اعتمادا على بيان المحكمة العليا في السعودية لأنها بلد المنسك
تحديث من دار الافتاء المصرية اليوم الجمعة 2 سبتمبر الساعة 12:20 صباحا.
لاتزال المحكمة العليا في السعودية تتحرى شهادات الشهود عن رؤية هلال شهر ذي الحجة، واكدت بعض المصادر التي نتواصل معها أن بيانها الرسمي قد يتأخر وبمجرد صدوره ستعلن دار الإفتاء المصرية بيانها اعتمادا علي بيان المحكمة العليا في السعودية لأنها بلد المنسك
تحديث من دار الإفتاء المصرية الساعة 9:30 مساء.
لاتزال المحكمة العليا في السعودية تتحرى شهادات الشهود عن رؤية هلال شهر ذي الحجة، واكدت بعض المصادر التي نتواصل معها أن بيانها الرسمي قد يتأخر وبمجرد صدوره ستعلن دار الإفتاء المصرية بيانها اعتمادا علي بيان المحكمة العليا في السعودية لأنها بلد المنسك
بيان دار الإفتاء المصرية منذ قليل الساعة 8:30 مساء.
ننتظر إعلان السلطات السعودية استطلاع هلال ذي الحجة وفور إعلان الجانب السعودي رؤية هلال ذى الحجة، ستعلن دار الإفتاء المصرية – من جانبها – بيان رؤية شهر ذى الحجة، اعتمادًا على ما وصلت إليه السلطات القضائية بالمملكة؛ لأنها بلد المنسك.
وما يتم تداوله على بعض المواقع حاليا والقنوات التلفزيونية هي مجرد تكهنات لا تعتمد على معلومات صحيحة فنرجو من الجميع تحري الدقة وانتظار الإعلان من الجهات الرسمية

تحديث الساعة السابعة مساء:
تعذر رؤية هلال ذي الحجة فى مناطق سدير وتمير والشرقية وشقراء فى المملكة العربية السعودية حتي الأن وتفاصيل أخري حول رؤية هلال ذي الحجة بعد قليل (جريدة الرياض السعودية)
وكان المشروع الإسلامي لرصد الأهلة قد أكد أن الكثير من الدول الإسلامية سوف تسعي لرؤية هلال شهر ذي الحجة الخميس، ومن المنتظر أن يكون هناك كسوف حلقي للشمس، وهو الأمر الذي قد يعوق رؤية القمر وهو ماجاء فى صحيفة الرياض السعودية.
وكانت تقارير تحدثت عن إحتمالية أن يوافق السبت الثالث من سبتمبر أول أيام شهر ذي الحجة بينما تحدثت تقارير أخري عن بداية ذي الحجة يوم الجمعة، وهو الأمر الذي يتم الكشف عنه مساء اليوم الخميس.
ومن المنتظر أن يقوم المسلمين بصيام أول تسعة أيام من شهر ذي الحجة وهي سنة عن الرسول، سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.
وكان بيان للمحكمة العليا السعودية قد أكد لعموم المسلمين أن رؤية هلال ذي الحجة ستكون الخميس التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة، حيث تسعي المحكمة لرؤية الهلال بالعين أو من خلال المناظير وإبلاغ أقرب محكمة وتسجيل شهادة الهلال.
وتنتظر داء الإفتاء المصرية إعلان المملكة العربية السعودية رؤية هلال شهر ذي الحجة نظرا لأن المملكة هي بلد المناسك.
هذا وأكدت دار الإفتاء المصرية أن الكسوف الذي تتعرض له عدد من الدول اليوم لن يؤثر على رؤية هلال شهر ذي الحجة مؤكدة أن غرة شهر ذي الحجة ستكون الجمعة، ولكن فى الوقت ذاته أكدت أن مصر تتبع فى ذلك المملكة العربية السعودية.
هذا ونتابع معكم كل جديد بشأن رؤية هلال ذي الحجة 1437 بعد مغرب اليوم الخميس من أجل تحديد موعد عيد الاضحي المبارك.
وأعلنت دار الإفتاء المصرية الإلتزام الكامل برؤية هلال ذي الحجة مع المملكة العربية السعودية نظرا لأن الحج عرفة، فعيد الاضحى يعقب وقفة عرفات.
سوف ننقل لكم بعد قليل تفاصيل رؤية هلال شهر ذي الحجة فى مصر والدول العربية والإسلامية، ونؤكد أن هناك أنباء متنوعة ظهرت على عدة مواقع حول موعد عيد الأضحي المبارك والتي نقلناها بشكل غير رسمي، ولكن هنا لن نقوم بإعلان سوي الموعد الرسمي المعتمد من دار الإفتاء المصرية والمحكمة العليا السعودية.
تحديث الخميس 1/9/2016 الساعة 10:40 مساء.
كانت مؤشرات رؤية هلال ذي الحجة قد تحدثت عن أن الجمعة هو المتمم لشهر ذي القعدة وأن السبت الثالث من سبتمبر هو الأول من ذي الحجة، ولكن يبدو أن المحكمة العليا فى السعودية لاتريد إعلان نتيجة رؤية هلال ذي الحجة إلا بعد التيقن من كافة المدن السعودية، وعليه فإن دار الإفتاء المصرية تأخذ الأمر من السعودية على أساس أنها بلد المنسك.
وساد نوع من القلق بين أوساط المصريين نظرا لعدم حسم دار الإفتاء المصرية موعد بداية شهر ذي الحجة واليوم الأول لهذا الشهر خاصة أن المحكمة العليا بالسعودية لم تعلن رسميا رغم التقارير التي تتحدث أن السبت هو أول أيام شهر ذي الحجة.
أشارت كافة الإشارات الواردة من كافة المواقع السعودية ان السبت الثالث من سبتمبر هو الأول من شهر ذي الحجة رغم عدم إعلان دار الإفتاء المصرية البيان الأخير لها خلال الساعات القادمة وسوف ننشره أيضا.
نبارك لكل المصريين والعرب والمسلمين فى كل مكان بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك خلال الأيام المقبلة ونتوجه للجميع بالمباركة ونسأل الله للجميع أن يكون عيد سعيد.
ونتوجه لكل المسلمين فى كل مكان بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.
رسميا السبت الثالث من سبتمبر هو أول أيام شهر ذي الحجة وأن الأحد الحادي عشر من سبتمبر هو وقفة عرفات وأن الإثنين الثاني عشر من سبتمبر هو أول أيام عيد الأضحي المبارك.

 


عرض البوم صور مطور نت   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1437 , الأضحى , الحية , السعودية , رؤية , عرفات , هلال , ومصر , وموعد , ووقفة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

اعلانات نصية

# أفضل برنامج للتجسس على الجوال _-_ أقوى برنامج لاختراق بريد الهوتميل -_- منتديات الكوبرا - Forum Coobra _-_ استضافة الكوبرا المجانية -_- شاهد منزلك عبرالأقمار الصناعية _-_ برامج هكر مدفوعة -_- مواقيت الصلاة _-_ تحويل العملات -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ #


الساعة الآن 10:17


Coobra.Net

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الكوبرا ®

google google images bing bing images yahoo yahoo images

Coobra.Net ©2017