كوبرا نت - Coobra.Net

|-| مركز رفع الصور والملفات |-|

|-| مدونة الكوبرا |-| متجر معدات التجسس |-| دليل المواقع |-| استضافة الكوبرا |-|

|-| مواقيت الصلاة |-| تحويل العملات |-| لوحة المفاتيح العربية |-| شاهد الأرض من الفضاء |-|

منتديات الكوبرا ترحب بمتابعينا من جميع الدول العربية

السعودية الجزائر مصر العراق الأردن المغرب فلسطين تونس الامارات قطر لبنان الكويت البحرين ليبيا موريطانيا عمان السودان سوريا اليمن

عرض محدود : عملاق اختراق الإيميل Grave HotMail v2.17 2017 بـ150دولار لفترة محدودة

تسجل الآن في اقوى دورة مدفوعة لاكتساب مهارات الهكر الاحترافي

أهلا بك في منتديات الكوبرا, نتشرف بزيارتك ويسرنا انضمامك الينا, نرجو ان تطلع على قوانين وشروط المنتدى قبل طرح اي مشاركة جديدة.

ملاحظة : تم اضافة أقسام جديدة, فبادرو بالمشاركة فيها وشكرا

ملاحظة مهمة : لتعديل مشاركتك يرجى استعمال متصفح جوجل كروم

Coobra.Net grave hotmail hacker الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض
Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net


العودة   كوبرا نت - Coobra.Net > منتديات عامة > الرياضة و كرة القدم - football Sport

الرياضة و كرة القدم - football Sport كرة القدم كورة دوري بطولة هدف مبارات أخبار الرياضة نادي

Tags H1 to H6

كوبرا نت - Coobra.Net

صحيفة الرياضية لهذا اليوم 30 أغسطس 2016م (ق م1 تصفيات كأس العالم 2018)

صحيفة الرياضية لهذا اليوم 30 أغسطس 2016م (ق م1 تصفيات كأس العالم 2018)

صحيفة الرياضية لهذا اليوم 30 أغسطس 2016م (ق م1 تصفيات كأس العالم 2018)

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-30-16, 18:37   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
toufik
اللقب:
عضو ممتاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 299
المشاركات: 2,628
بمعدل : 5.48 يوميا

الإتصالات
الحالة:
toufik غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الرياضة و كرة القدم - football Sport
صحيفة الرياضية لهذا اليوم 30 أغسطس 2016م (ق م1 تصفيات كأس العالم 2018)

بسم الله الرحمن الرحيم

صحيفة الرياضية لهذا اليوم 30 أغسطس 2016م (ق م1 تصفيات كأس العالم 2018)



السعودية تسعى لاستعادة بريقها في آسيا بداية من مواجهة تايلاند

ستحاول السعودية تجنب أي مفاجأة على أرضها عندما تواجه تايلاند بعد غد الخميس في مستهل المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2018 إذ تطمح للعودة للنهائيات بعد الغياب عن آخر نسختين.

وتأهلت السعودية لكأس العالم أربع مرات متتالية بين 1994 و2006 لكنها فشلت في بلوغ النهائيات في 2010 و2014 وتعول هذه المرة على المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك وكتيبة واعدة يتقدمها هداف تصفيات آسيا محمد السهلاوي برصيد 14 هدفا.

وفازت السعودية وديا على لاوس ضمن استعداداتها لمواجهة تايلاند التي لم يسبق لها التأهل لكأس العالم ويلعب المنتخبان ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا اليابان وأستراليا والإمارات والعراق.
ولم تخسر السعودية أي مباراة مع فان مارفيك - الذي قاد هولندا لنهائي كأس العالم 2010 قبل الخسارة في الوقت الإضافي أمام اسبانيا - وفازت بجميع المباريات السابقة في التصفيات باستثناء التعادل مرتين مع فلسطين والإمارات ليتم تجديد عقده لعام آخر.

وأقر كياتيسوك سيناموانج مدرب تايلاند بأنه يتطلع لتحقيق "مفاجأة" والخروج بنقطة واحدة على الأقل من الرياض.
وحمل فان مارفيك على عاتقه مهمة "تصحيح المسار" بعدما خفت بريق الفريق السعودي داخل آسيا في السنوات الأخيرة وبالفعل تقدم تصنيفه من المركز 93 عالميا في بداية التصفيات إلى المركز 61 حاليا.

ويتأهل الأول والثاني من المجموعتين مباشرة إلى النهائيات في روسيا ويدرك فان مارفيك أن استراليا واليابان أقوى منافسيه في المجموعة لكنه يحذر من الاستهانة ببقية المنافسين.

وقال الحارس وليد عبد الله لموقع الاتحاد السعودي على الانترنت عن مواجهة تايلاند المصنفة 120 عالميا "يجب أن يكون الحضور قويا منذ البداية ولابد من استغلال كل فرصة ممكنة."

كما طالب لاعب الوسط عبد العزيز الجبرين "بعدم الاستعجال" مشيرا إلى أن تايلاند "تملك نفس الطموح" وتريد أن تبدأ بقوة في المرحلة الحاسمة.


--------------------------------------------------------------------

تفوق تاريخي للأخضر .. وفوز تايلاندي وحيد

يبدأ الأخضر السعودي مساء الخميس مشوار التصفيات النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا أمام منتخب تايلاند ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما منتخبات اليابان وأستراليا والإمارات والعراق.

ويتطلع الأخضر إلى بداية مثالية وحصد أول ثلاث نقاط على أرضه وبين جماهيره الغفيرة في استاد الملك فهد الدولي بالرياض للوصول إلى كأس العالم للمرة الخامسة بعد أن غاب عن المونديالين الأخيرين في جنوب أفريقيا والبرازيل وهو الذي تواجد في أربع مونديالات متتالية منذ أمريكا 1994 حتى ألمانيا 2006

كما يتطلع الأخضر لتحقيق المركز الأول أو الثاني ضمن المجموعة الحديدية لضمان المقعد المباشر في آسيا أما المركز الثالث فسيجبره خوض الملحق الآسيوي ثم الملحق العالمي مع رابع الكونكاف لضمان التأهل ببطاقة نصف المقعد.

لقاء الخميس هو اللقاء رقم (15) دولياً بين المنتخبين حيث سبق أن تواجها المنتخبان دولياً في (14) لقاء حيث فاز الأخضر باكتساح في (12) لقاء وفاز المنتخب التايلندي في لقاء وحيد كان ودياً 1984 بجدة فيما حضر التعادل في لقاء وحيد أيضاً.

وزار الأخضر السعودي شباك منتخب تايلند بـ (38) هدف فيما استقبلت شباكه (9) أهداف من الهجوم التايلندي، ويعتبر سامي الجابر هو صاحب أعلى رصيد من أهداف الأخضر الدولية في تايلند برصيد (4) اهداف، وكان آخر لقاء دولي جمع المنتخبين نوفمبر 2011 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في إياب التصفيات الأولية لكأس العالم 2014 وفاز الأخضر (3-0) بأهداف نايف هزازي وأحمد الفريدي ومحمد نور.

وضمن اللقاءات الدولية الـ(14) التقى المنتخبان (4) مرات في تصفيات كأس العالم مرتين في تصفيات 2002 وانتهت (3-1) و (4-1) للأخضر، ومرتين في تصفيات 2014 وانتهت الأولى بالتعادل (0-0) و الثانية (3-0) للأخضر.

وسيكون لقاء تايلاند رقم (109) للأخضر في تصفيات كأس العالم حيث سبق له في تصفيات كأس العالم منذ بداية مشاركته في تصفيات 1978 أن لعب (108) مباراة فاز في (62) مباراة وتعادل في (27) وخسر في (19) مسجلاً (215) هدف ومستقبلاً (83) هدف فيها.

وبعد مباراته الدولية الودية الأخيرة أمام لاوس الأربعاء الماضي وصل رصيد الأخضر من المباريات الدولية إلى (600) مباراة فاز في (287) مباراة وتعادل في (143) وخسر في (170) مسجلاً (954) هدف ومستقبلاً (644) هدف فيها.

وسيكون لقاء الخميس هو اللقاء الدولي رقم (77) للأخضر في استاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث سبق أن لعب الأخضر فيه (76) لقاء فاز في (43) وتعادل في (18) وخسر (15) لقاء وسجل الأخضر في استاد الملك فهد (124) هدف واستقبل (62) أما في مباريات تصفيات كأس العالم فإن استاد الملك فهد الدولي قد شهد (22) لقاء للأخضر فاز في (16) وتعادل في (5) لقاءات وخسر لقاء وحيد أمام كوريا الجنوبية في تصفيات 2010 مسجلاً (51) هدفاً ومستقبلاً (11) هدف فقط.

أما مدينة الرياض فستشهد اللقاء الدولي رقم (132) للأخضر حيث سبق أن لعب الأخضر فيها (131) لقاء فاز في (68) وتعادل في (32) وخسر في (31) لقاء دولي مسجلاً (210) هدف ومستقبلاً (122) هدف، وكان الأخضر قد لعب أيضاً على الملعب الآخر في الرياض استاد الأمير فيصل بن فهد عشر لقاءات ضمن تصفيات كأس العالم فاز في (5) وتعادل في (2) وخسر (3) لقاءات.

وخلال تاريخه لعب الأخضر مباراة واحد بتاريخ 1 سبتمبر كانت عام 2004 أمام الكويت ودية دولية على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض أيضاً وانتهت بالتعادل (1-1) وسجل هدف الأخضر فيها ياسر القحطاني

----------------------------------------------------------------

وجّه مجلس إدارة نادي الرياض بمشاركة رابطة مشجعي النادي في دعم ومساندة المنتخب السعودي خلال مواجهته أمام نظيره المنتخب التايلندي في افتتاحية التصفيات الآسيوية الخميس المقبل بطاقم مجهزين بكامل معداتهم وتنقلاتهم، حيث اعتمد عبدالرحمن السويلم رئيس مجلس الإدارة الميزانية المخصصة لهذا الغرض وتكليف المشرف العام على كرة القدم بنادي الرياض بمتابعة الترتيبات لذلك.

منن جهة أخرى، أجرى رئيس مجلس إدارة النادي عبدالرحمن السويلم اتصالاً هاتفياً بالمشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم طارق كيال مبدياً تسخير كافة إمكانيات نادي الرياض ومرافقه لخدمة المنتخب السعودي (لاعبين وإداريين وفنيين)، ويأتي ذلك من منطلق المسؤوليات والواجبات التي تتحملها الأندية السعودية تجاه منتخباتنا الوطنية والمساهمة في دعمها لتحقيق الإنجازات المسجلة باسم المملكة العربية السعودية وأبناء هذا البلد المعطاء.


-------------------------------------------------------------------------------

المنتخب السعودى وقع العقد مع كوكا كولا


وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم عقد رعاية جديد مع شركة المرطبات الغازية كوكاكولا، وظهر أحمد عيد رئيس اتحاد القدم ممثلاً للاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الإثنين في الرياض خلال المؤتمر الصحفي لتوقيع عقد رعاية شركة كوكاكولا، لتصبح الشركة إحدى الجهات الرئيسية الراعية للمنتخب السعودي إلى جانب شركة الاتصالات السعودية والخطوط الجوية العربية السعودية.

ولم يفصح الطرفان عن قيمة العقد ، إلا أن التوقعات تشير إلى أن قيمة العقد تقارب الـ 6 ملايين دولار لمدة 3 سنوات، أي نحو 22مليون ريال سعودي ونصف المليون مع أفضلية التمديد لعام آخر، مقابل ارتداء شعار الشركة في تمارين الأخضر وأثناء المؤتمرات الصحفية للمنتخب السعودي خلاف الإعلان في اللوحات المخصصة أثناء المباريات التي تجرى في ضيافة المنتخب السعودي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم وقع في مايو الماضي اتفاقية رعاية مع الخطوط الجوية السعودية، تفضي بموجبها لمزايا عديدة بينها تعهد الناقل الجوي الرسمي للمنتخب السعودي، وكذلك للفريق الفائز بالدوري السعودي بنقلهما عبر طائرات الخطوط الجوية السعودية، والتي استفاد منها بطل دوري جميل فريق الأهلي خلال الموسم الجاري بتوفير طائرة خاصة تنقله في جميع مبارياته خارج جدة، وذلك بخلاف العوائد المادية من العقد البالغة 12 مليون دولار، والتي تقارب الـ 45 مليون ريال. فيما تعد الاتصالات السعودية صاحبة السبق في العقود التسويقية منذ أغسطس 2014 وتمتد لـ5 سنوات.


مفيد للطرفين

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أن عقد الشراكة سيستفيد منه كلا الطرفين، فالمنتخب السعودي غني عن التعريف ويملك جماهيرية غفيرة على المستوى الآسيوي، وكذلك الشركة رائدة في مجالها، مشيرا إلى أن العقد سيفيدنا كثيرا للصرف على المنتخب السعودي ماديا. وكشف أحمد عيد أثناء حديثه عقب توقيع عقد الرعاية في كلمته أنه عندما كان صغيرا في سن العاشرة، وحينما كان يخرج في الفسحة المدرسية، يتمنى أن يشتري علبة كوكا كولا.



دعم كامل


وستقدم شركة كوكاكولا دعمها الكامل للمنتخب السعودي خلال مشواره نحو التأهل إلى مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، حيث يشمل هذا الدعم تعزيز الحماس لدى كافة السعوديين المتحفزين لتأهل الأخضر إلى المونديال بعد غياب عن مونديالي جنوب إفريقيا والبرازيل، وهو الذي سبق أن تأهل لمونديال كأس العالم أعوام 1994 ـ 1998 ـ 2002 ـ 2006 بشكل متتال.

وستقوم كوكاكولا بدعم الأخضر عبر الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي بما في ذلك موقعها الجديد Journey Arabia. وسيتم إنتاج عبوات كوكاكولا بتصميم حصريّ يهدف إلى تسليط الضوء على الشراكة وحث المشجعين لإظهار عشقهم للفريق، كما ستكون مياه أروى العلامة التجارية الرسمية لرعاية جميع الأنشطة الترويجيّة.

-------------------------------------------------------------

مارفيك يركز على أخطاء اللاعبين

عمد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك (هولندي)، الى وضع كاميرات مراقبة، في الملعب الرديف بنادي الشباب، لرصد تحركات لاعبي الأخضر خلال التدريبات، مستهدفاً مراجعة الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون أثناء التمارين.

ميدانياً واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس الاثنين تدريباته اليومية على الملعب الرديف بنادي الشباب استعداداً لمواجهته المقبلة أمام منتخب تايلاند بعد غدٍ الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاحية المرحلة الثالثة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م بروسيا.


تكتيك ومناورة

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء عبر مربعات متعددة ليجري بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك (هولندي) مجموعة من التمارين التكتيكية التي تركزت على الاستحواذ في المساحات الصغيرة و منتصف الملعب و لعب الكرات السريعة ليقسم بعدها مارفيك لاعبي المنتخب لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة باتجاهات مختلفة .



غياب البريك

لم يشارك اللاعب محمد البريك في التدريبات الجماعية لشعوره بالألم في أسفل عضلة الفخذ الخلفية حيث أجرى عصر أمس أشعة رنين مغناطيسي على موضع إصابته

حضور إداري

شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد المقرن و أحمد العقيل و الأمين العام أحمد الخميس و رئيس نادي الشباب عبدالله القريني .



محاضرة قوانين

أقامت إدارة المنتخب عصر أمس بالتعاون مع لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم محاضرة تعريفية للاعبين لشرح التعديلات المستحدثة على قوانين كرة القدم والمطبقة حالياً في جميع منافسات كرة القدم، و قدمها المحاضر عبدالمحسن الزويد .

----------------------------------------------

قررت إدارة نادي الرائد ممثلة برئيس النادي عبدالعزيز التويجري تسيير حافلات لنقل الجماهير الرياضية إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بعد غدٍ الخميس لدعم ومساندة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في لقائه أمام منتخب تايلاند في مستهل مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018م بروسيا، كما أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن تسييرها خمس حافلات دعماً للمنتخب.

-----------------------------------------------

شدد لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد المولد على صعوبة وأهمية مواجهة منتخب تايلاند في افتتاحية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة لن تكون سهله كونها أمام منتخب متطور قدم نفسه بشكل مميز في التصفيات الأولية لذا يستلزم علينا التركيز طوال مجريات هذا اللقاء و الانضباط التكتيكي من خلال تطبيق تعليمات المدرب الذي يعرف نقاط قوة و ضعف المنتخب المنافس . و اختتم المولد حديثه قائلاً : نتطلع لحضور جماهير الوطن و دعمنا في هذا اللقاء الهام و نعدهم بتقديم ما لدينا من أجل إسعادهم .

------------------------------------------


#يوم الخميس للأخضر، هذا هو عنوان الوسم الذي أطلقته الجماهير السعودية من أجل مساندة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يخوض غمار التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويفتتح مشواره بعد غد الخميس بملاقاة نظيره تايلاند على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث يعلق الشارع السعودي برمته بعقد العزم على دعم المنتخب من أجل تجاوز التصفيات والتأهل للمونديال خصوصاً بعد المستويات المتواضعة التي قدمها الأخضر مؤخراً في كافة المنافسات الدولية التي خاضها .. وعلق المغرد عبود مدريد قائلاً:"من جدة سأحضر وسأرفع علم بلادي عالياً وسنفوز بإذن الله". فيما علق نبض الاتحاد:" منتخبنا يحتاج وقفة الكل وملء المدرجات في كل مباراة". وعلق المدرج الملكي:" مع الأخضر قلباً وقالباً حتى في إخفاقاته مثل ما نقف مع أنديتنا في الخسارة قبل الفوز، منتخبنا أولى بهذه الوقفة". ونشر ميسي الاتحادي:" جماهير الهلال والنصر منتخبنا عندكم ونبغى الملعب "فل" يعني مكتظ بالجماهير أنتم قدها". وعلق الزعيم :"بإذن الله الملعب "فل الفل" يارب". وعلق بندر حميد:" أخضر يا عشق الناس خلك شديد البأس شامخ وعالي الرأس ويا أخضر معاك الله". وعلقت وعد:" إذا ما حضرت للمنتخب لا تنتقد اللعيبة إذا أخفقوا". وعلق منصور الحربي:" متفائل بإذن الله ثم بأسود الأخضر راح نصل للمونديال وترجع السعودية "زمان" بإذن الله أهم شيء 70 ألف متفرج".

---------------------------------------------------------

مدرب تايلاند : طموحنا نقطة من السعودية


عبر مدرب منتخب تايلاند الأول لكرة القدم كياتيسوك سيناموانج في حديثه لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس عن طموحه في تحقيق مفاجأة أمام المنتخب السعودي، عندما يتقابل المنتخبان بعد غدٍ الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاحية المرحلة الثالثة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م بروسيا.

حيث طالب سيناموانج لاعبي فريقه بالتركيز من أجل تحقيق نقطة واحدة على الأقل في المباراة أمام المنتخب السعودي وقال المدرب: الهدف الذي وضعناه للمباراة أمام السعودية هو أن نحقق نقطة أو حتى أن نحقق مفاجأة والعودة إلى تايلاند بالنقاط الثلاث، هذا الفريق يضم أفضل 23 لاعبا في تايلاند، ويجب أن نتضامن كما فعلنا قبل ثلاث سنوات عندما فزنا بذهبية دورة ألعاب جنوب شرق آسيا في ميانمار. وأضاف: كل لاعب يجب أن ينسى ارتباطاته مع النادي ويركز على مصالح المنتخب الوطني.

وشدد مدرب منتخب تايلاند على أن فريقه يمتلك أفضل مقومات في تاريخ كرة القدم التايلاندية، وقال: في السنوات الثلاث الماضية، فزنا ببطولة كأس سوزوكي لمنطقة آسيان ودورة ألعاب جنوب شرق آسيا، وحصلنا على المركز الرابع في دورة الألعاب الآسيوية 2014.

وأوضح: كذلك نحن شاركنا في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية، ولكن تصفيات كأس العالم تعتبر البطولة الأهم لجميع أفراد الفريق.. هذه التصفيات تؤهل إلى كأس العالم 2018 وأنا واللاعبون كنا نعمل بقوة في الاستعداد.

وختم: يجب أن نساعد بعضنا البعض من أجل تحقيق حلمنا، ونحاول تقديم أفضل ما بوسعنا لتحقيق طموحات كل جماهير كرة القدم التايلاندية.

وكان المنتخب التايلاندي حقق نتائج مميزة خلال التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا، حيث تعادل مرتين مع العراق بنتيجة 2ـ2 وحقق انتصارات على أرضه وخارج ملعبه أمام فيتنام والصين تايبيه.


المصدر : صحيفة الرياضية


 




عرض البوم صور toufik   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

اعلانات نصية

# أفضل برنامج للتجسس على الجوال _-_ أقوى برنامج لاختراق بريد الهوتميل -_- منتديات الكوبرا - Forum Coobra _-_ استضافة الكوبرا المجانية -_- شاهد منزلك عبرالأقمار الصناعية _-_ برامج هكر مدفوعة -_- مواقيت الصلاة _-_ تحويل العملات -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ #


الساعة الآن 05:01

أقسام المنتدى

منتديات عامة | منتديات الأمن والحماية, Security | الكمبيوتر و الألعاب و الستلايت | منتديات الهكر و الاختراق | منتديات تطوير المواقع الالكترونية | الاقتراحات والشكاوي | الدين الاسلامي - العام | منتدى حماية الكمبيوتر و الشبكات - PC Security | منتدى حماية الايميل و الحسابات - E-Mail Security | منتدى حماية المواقع و السيرفرات - Web Security | مشاكل وحلول وأسرار الكمبيوتر والانترنت | قسم انظمة التشغيل ويندوز - Windows OS | منتدى البرامج الكاملة و الشرح | منتدى الاتصالات و الجوال - العام | منتدى الجرافيك و الفوتوشوب - Photoshop | منتدى كشف التلغيم - Files Security | منتدى اختراق الأجهزة و الشبكات | منتدى اختراق الايميل الحسابات و الشات | منتدى اختراق المواقع و السيرفرات | منتدى اختراق الجوال و الاندرويد | منتدى الفيروسات * Virus | منتدى الباك تراك _ BackTrack | منتدى تطوير المواقع و المدونات | ركن تطوير منتديات = vBulletin | ثغرات المواقع و السيرفرات | آخر اخبار الهكر تجدها هنا | مكتبة كتب الهكر القرصنة و التجسس | منتدى شبكة جوحل google | الأخبار - News | التواصل الاجتماعي | ركن السبام و بطاقات الائتمان - SPAM | الرياضة و كرة القدم - football Sport | معرض انجازات و تجارب الهكرز | منتدى العاب الكمبيوتر - PC Games | قسم المشاكل و الاستفسارات | منتدى التبادل الاعلاني | النباتات و الحيوانات و الطبيعة | الابلاغ عن الملفات و الروابط الملغومة | ثغرات الاجهزة و الشبكات | ثغرات الايميل الحسابات و الشات | ثغرات الجوال | أدوات السبام | السوق السوداء للهكر | القرأن الكريم و علومه | الحديث الشريف و السنة | طلبات البرامج و الكراكات و المساعدة | آبل - Apple | أندرويد - Android | بلاك بيري - BlackBerry | ويندوز فون - Windows Phone | عالم الفضائيات و الستلايت | ساحة التجارة الالكترونية | دروس و أدوات التصميم | التصميم ثلاثي الأبعاد 3D | دليل الكوبرا للمواقع العربية | ركن أدلة المواقع | PlayStation | Xbox 360 | آخر أخبار التكنولوجيا | منتديات اسلامية | التشفير و أدواته | ركن طلبات التصميم والبرمجة والدعم الفني | فضاء الربح من الأنترنت | منتديات منوعة | منتدى السيارات و الدراجات | الطب البديل علاج طبيعي | ورشة السيارات | ورشة الدراجات | قسم المتخصصين | برامج بورتابل | المنتديات البرمجية | برمجة المواقع - ASP.NET - PHP | لغة الفيجوال بيسك VB.NET | قسم لغة الجافا - Java | قسم برمجة الاندرويد بـ #Xamarin C | قسم لغة الدلفي - Delphi | قسم البريد و الماسنجر - E-Mail & Messenger | قسم برمجة و تطوير تطبيقات الأندرويد | قسم Visual Basic 6 و ما قبله | منتدى علوم الفلك و الفضاء | download full free software | دورات الهكر | استايلات 3.x.x | ركن تقنيات المواقع SEO و XML و RSS و محركات البحث | تسجيل الاختراقات | استايلات 4.x.x | استايلات 5.x.x | منتدى القصص الحكايات و الروايات | منتدى الطرائف النكت و الألغاز | التاريخ و التراث و الحاضرة | الشعر العربي القديم و الحديث | فضائح و جرائم - فضائح عالمية و عربية | منتديات الاتصالات و الهواتف الذكية | الحوار السياسي و النقاش الحر | منتديات ترفيهية | منتديات الجرافيك و المونتاج | قسم المونتاج و تحرير الفيديو | صور للتصميم - صور للتصاميم | الراوترات والمودمات - modem & router | منتدى حماية الهواتف الذكية - Mobile Security | أقسام أرشيف المنتدى | منتديات ثقافية | مكتبة الكتب الناذرة | قسم البرامج الوثائقية و الثقافية | منتدى الاختراعات و الابتكارات | أنظمة التشغيل مفتوحة المصدر | منتدى تعليم اللغات و اللهجات | ركن عروض التصميم والبرمجة والدعم الفني | ركن عروض وطلبات النطاقات - Domain Sales | ركن عروض شركات الاستضافة - Hosting Offers | سؤال وجواب , ركن الإستفسارات العامة | أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة | برامج وأنظمة تشغيل الماك - Mac OS & Software | %Temp% | التصوير الفوتوغرافي - فن التصوير | غرائب و عجائب و صور ناذرة | السمعيات و المرئيات الإسلامية |



Coobra.Net

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الكوبرا ®

google google images bing bing images yahoo yahoo images

Coobra.Net ©2017