منتديات الكوبرا - Coobra.Net

|-| مركز رفع الصور والملفات |-|

|-| مدونة الكوبرا |-| متجر معدات التجسس |-| دليل المواقع |-| استضافة الكوبرا |-|

|-| مواقيت الصلاة |-| تحويل العملات |-| لوحة المفاتيح العربية |-| شاهد الأرض من الفضاء |-|

منتديات الكوبرا ترحب بمتابعينا من جميع الدول العربية

السعودية الجزائر مصر العراق الأردن المغرب فلسطين تونس الامارات قطر لبنان الكويت البحرين ليبيا موريطانيا عمان السودان سوريا اليمن

أهلا وسهلا

اصدار جديد : برنامج اختراق ايميل الهوتميل Grave HotMail v2.17 2017

آخر اصدار : برنامج التجسس على الجوال FlexiSPY - امكانيات متقدمة

تسجل الآن في اقوى دورة مدفوعة لاكتساب مهارات الهكر الاحترافي


أهلا بك في منتديات الكوبرا, نتشرف بزيارتك ويسرنا انضمامك الينا, نرجو ان تطلع على قوانين وشروط المنتدى قبل طرح اي مشاركة جديدة.

ملاحظة : تم اضافة أقسام جديدة, فبادرو بالمشاركة فيها وشكرا

ملاحظة مهمة : لتعديل مشاركتك يرجى استعمال متصفح جوجل كروم

Coobra.Net Coobra.Net الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض
Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net


العودة   منتديات الكوبرا - Coobra.Net > منتديات عامة > الرياضة و كرة القدم

الرياضة و كرة القدم كل مايتعلق بالرياضة كرة القدم كرة السلة ورياضات اخرى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 25th July 2016, 17:27   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
coobra
اللقب:
عضو ممتاز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية coobra

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 284
المشاركات: 20,881
بمعدل : 55.26 يوميا

الإتصالات
الحالة:
coobra غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الرياضة و كرة القدم
افتراضي مواهب بريمرليج (1) .. المصري رمضان صبحي المنتظر تألقه مع ستوك

بسم الله الرحمن الرحيم

مواهب بريمرليج (1) .. المصري رمضان صبحي المنتظر تألقه مع ستوك

مواهب بريمرليج (1) .. المصري رمضان صبحي المنتظر تألقه مع ستوك coobra.net

هاي كورة _ إنضم المصري رمضان صبحي رسمياً إلى فريق ستوك سيتي الإنجليزي قادماً من الأهلي المصري مقابل 6 ملايين يورو، وأعلن ستوك عن الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية.



الصحف الإنجليزية أكدت بأن رمضان صبحي موهبة منتظر بزوغها في الدوري الإنجليزي الممتاز، أطلقت الصحف على رمضان إسم ميسي المصري، إيماناً بموهبة اللاعب صاحب الـ19 ربيعاً، الذي رحل عن الأهلي كبير القوم في مصر وهو نجم الفريق الأول.



رمضان هو أولى صفقات ستوك سيتي هذا الموسم، النادي الوحيد الذي لم يجري أي صفقة خلال فترة الإنتقالات الصيفية قبل صفقة الشاب المصري، ومن المنتظر إعلان التعاقد مع جو آلين لاعب وسط ليفربول الدولي الويلزي مقابل 15 مليون يورو.



رمضان تم تصعيده للفريق الأول بالنادي الأهلي في موسم 2013/2014 بوجود المدرب محمد يوسف، كانت هذه الفترة هي مرحلة تغيير دماء الفريق القاهري وكان رمضان ومجموعة من الشباب هم من على رأس الفريق، ولكن حقق رمضان ورفاقه المفاجأة وتوج الأهلي بلقب الدوري للمرة الثامنة على التوالي وكانت هي نقطة إنطلاقة رمضان صبحي.



شارك رمضان مع الأهلي في موسم 2014/2015، حقق مع الفريق بطولة الكونفدرالية في ديسمبر 2014 بعدما حقق السوبر المصري قبل ذلك بشهرين، وبالرغم من أن الفريق الأحمر كان أدائه متراجع وخسر بطولتي الدوري والكأس في ذلك الموسم إلا أن رمضان صبحي كان هو النقطة المضيئة في النادي الأهلي وواصل أدائه الرائع مع المدرب فتحي مبروك الذي عاد بعد إقالة خوان كارلوس جاريدو الذي كان غير مقتنع بالموهبة الخارقة رمضان صبحي.



الموسم الماضي 2015/2016 أصبح رمضان صبحي هو أفضل لاعب في مصر وهو بسن 19 عام، شارك مع منتخب مصر الأول وأصبح بذلك هو أصغر لاعب يشارك مع منتخب مصر الأول، ساهم في فوز فريقه ببطولة السوبر المحلي في سبتمبر من العام الماضي وسجل هدف التأهل للفراعنه لبطولة أمم أفريقيا بعد غياب 6 سنوات، ليعود ويساهم في فوز فريقه بالدوري المصري وهو أفضل صانع ألعاب في فريقة والأكثر تأثيراً، وسجل 6 أهداف.



تعرض رمضان صبحي لضغط كبير بعدما بزغ نجمه، فكان يؤدي إمتحاناته للثانوية العامة ويشارك في نفس الوقت مع فريقه ليلاً ثم يسافر لمحافظة أخرى ويشارك مع منتخب الشباب بعد 24 ساعة، كل هذا واللاعب يمر بضغط عصبي بسبب الإمتحانات بجانب الإرهاق نتيجة الصيام في رمضان، لكن رمضان لم يتأثر وكان في الموعد دائماً.



جاء عرض ستوك سيتي مُغري للنادي الأهلي مقابل 6 مليون يورو بما يساوي أكثر من 70 مليون جنية مصري، ليخرج رمضان من مصر وهو أغلى لاعب مصري يخرج من مصر بهذا المبلغ، وقرر رمضان أن يخوض تجربة الإحتراف في البطولة الأصعب على مستوى العالم مع فريق ستوك سيتي. وهذه بعض المميزات التي يمتاز بها رمضان صبحي بالرغم من سنه الصغير، نبرزها لكم فيما يلي ..



النضج مبكراً

رغم إنه لم يكمل عامه الـ20، إلا أن رمضان نضج مبكراً من حيث عقليته وشخصيته الإنتصارية داخل الملعب، فقد تعرض لكثير من المشاكل في مصر من التدخل في حياته الشخصية بالإضافة لإتهام بعض الإعلاميين له بالتسنين وأن عمره الطبيعي أكثر من 20 عام، وعندما قدم فاصل مهاري في مبارتي الزمالك وقام بالوقوف على الكرة، إنهالت عليه أسهم النُقاد وكان بمثابة قضية رأي عام كروي في مصر. رغم كل ذلك رمضان لم يتأثر في الملعب، اداء اللاعب كان هو الرد على كل ما يُقال عنه، دائماً ما كان هو نجم فريقه ومنتخب بلاده في المباريات الهامة وتحمله للمسئولية كان يتنافى تماماً مع عمره الصغير.

القوة البدنية

يمتلك رمضان قوة بدنية ممتازة بالنظر لسن اللاعب، طول اللاعب 183 سنتيمتر ووزنه 84 كيلو جرام بالإضافة لقوته البدنية في الإلتحامات وتفوقه الدائم على منافسيه في الدوري المصري في أي صراع بدني.

المهارة الفردية

رمضان من أمهر لاعبي أفريقيا في الوقت الحالي، مهارة رمضان صبحي فكرية في المقام الأول، يمتاز بمخادعة المدافعين بنفس الحركة في كل مواجهة ولكن لا أحد يستطيع منعه من المرور، تم تشبيهه بأبو تريكة الأسطورة المصرية لتمتعه بنفس المهارة الفطرية التي كان يتميز بها اسطورة النادي الأهلي.

جوكر هجومي

يستطيع رمضان أن يلعب كمهاجم ثاني، كذلك على طرفي الملعب، وصانع ألعاب خلف المهاجمين، إمتاز بمركز الجناح الأيسر مع النادي الأهلي وسجل أهداف وصنع أهداف كثيرة من هذا المكان، على الجانب الأيمن أيضاً قدم أداء كبير، ومع النادي الأهلي في مراحل الشباب قدم مستوى ممتاز حينما كان يلعب مهاجم ثاني.

 


عرض البوم صور coobra   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

اعلانات نصية

# أفضل برنامج للتجسس على الجوال _-_ أقوى برنامج لاختراق بريد الهوتميل -_- منتديات الكوبرا - Forum Coobra _-_ استضافة الكوبرا المجانية -_- شاهد منزلك عبرالأقمار الصناعية _-_ برامج هكر مدفوعة -_- مواقيت الصلاة _-_ تحويل العملات -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ #


الساعة الآن 12:31


Coobra.Net

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الكوبرا ®

google google images bing bing images yahoo yahoo images

Coobra.Net ©2017