منتديات الكوبرا - Coobra.Net

|-| مركز رفع الصور والملفات |-|

|-| مدونة الكوبرا |-| متجر معدات التجسس |-| دليل المواقع |-| استضافة الكوبرا |-|

|-| مواقيت الصلاة |-| تحويل العملات |-| لوحة المفاتيح العربية |-| شاهد الأرض من الفضاء |-|

منتديات الكوبرا ترحب بمتابعينا من جميع الدول العربية

السعودية الجزائر مصر العراق الأردن المغرب فلسطين تونس الامارات قطر لبنان الكويت البحرين ليبيا موريطانيا عمان السودان سوريا اليمن

أهلا وسهلا

اصدار جديد : برنامج اختراق ايميل الهوتميل Grave HotMail v2.17 2017

آخر اصدار : برنامج التجسس على الجوال FlexiSPY - امكانيات متقدمة

تسجل الآن في اقوى دورة مدفوعة لاكتساب مهارات الهكر الاحترافي


أهلا بك في منتديات الكوبرا, نتشرف بزيارتك ويسرنا انضمامك الينا, نرجو ان تطلع على قوانين وشروط المنتدى قبل طرح اي مشاركة جديدة.

ملاحظة : تم اضافة أقسام جديدة, فبادرو بالمشاركة فيها وشكرا

ملاحظة مهمة : لتعديل مشاركتك يرجى استعمال متصفح جوجل كروم

Coobra.Net Coobra.Net الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض
Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net


العودة   منتديات الكوبرا - Coobra.Net > منتديات منوعة > الطب البديل و العلاج الطبيعي

الطب البديل و العلاج الطبيعي طب بديل علاج بالاعشاب ادوية طبيعية نقاش تطورات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16th July 2016, 21:50   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
طبيب الصحراء
اللقب:
عضو ممتاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 360
المشاركات: 1,546
بمعدل : 6.29 يوميا

الإتصالات
الحالة:
طبيب الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الطب البديل و العلاج الطبيعي
افتراضي أغدية لتقوية القدرة الجنسية , كيفية تقوية الرغبة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم

أغدية لتقوية القدرة الجنسية , كيفية تقوية الرغبة الجنسية

أغدية لتقوية القدرة الجنسية , كيفية تقوية الرغبة الجنسية








أغدية قوية وفعالة لتقوية الرغبة الجنسية مع تفاصيل ومعلومات مهمة
فقد جمعنا لكم عدد من الاطعمة والاغذية التى تقوى الرغبة الجنسية سواء لدى الرجال او لدى النساء فهذه الاغذية هى الاشهر والاقوى والتى تم اختبارها كعناصر محفزة وفعالة وقوية لتقوية الرغبة الجنسية بشكل كبير وقد حمعنا لكم من خلال هذا الموضوع الخاص بالرغبة الجنسية مجموعة من المعلومات الهامة والمفيدة خاصة للمتزوجين والمقبلين على الزواج من الشباب والفتيات فى بداية حياتهم الزوجية ولما يعنيه من اهمية كبيرة لهذه الاطعمة والاغذية

أغدية قوية وفعالة لتقوية الرغبة الجنسية مع تفاصيل ومعلومات مهمة

غذاء ملكات النحل

يحتوي غذاء ملكات النحل على عدد جيد من مجموعات من الهرمونات والفيتامينات المنشطة للغدد الجنسية والتناسلية مثل: نياسين وريبوفلافين وثيامين وانيوسيتول وبيوتين وحمص بانتوثينيك وحمض الفوليك وفيتامين “هـ” .

هذه المواد تعتبر في غاية الاهمية بالنسبة لحيوية ونشاط الجهاز العصبي المركزي وتساعد أيضا على انتقال الاشارات العصبية وتقوية الاحساس والذاكرة وزيادة كفاءة الجسم الذهنية والجسمانية والجنسية ولقد اثبتت الابحاث ان غذاء ملكات النحل يفيد في حالات العقم الناتج عن نقص الحيوية في السائل المنوي

2 -البيض مقوٍ جنسي ويزيد الخصوبة

البيض يحتوي على كميات كبيرة من الاحماض الامينية التي لا يستطيع الجسم انتاجها ولابد من الحصول عليها عن طريق الغذاء التقليدي.
وكذلك يحتوي البيض على الكالسيوم والفسفور والحديد والزنك والماغنسيوم والبوتاسيوم.
ومن الاحماض الامينية الاساسية المتوافرة في البيض “الارجنين” الذي تتكون منه مادة اكسيد الينتيريك الذي له دور في تقوية #الانتصاب .

كذلك يحتوي الفسفور والماغنسيوم والبوتاسيوم وفيتامين «B2 – B1» وحمض البانتوثنيك التي تساعد على زيادة كفاءاتنا لجهاز العصبي وتنظيم الاشارات الكهربائية التي تنتقل من المخ إلى الاوعية الدموية والعضلات والغدد الصماء عبر الاعصاب وعبر جدار الخلية في كل انسجة واعضاء الجسم.
العملية الجنسية تبدأ اولا باشارات كهربائية وكيميائية من المخ ويشارك فيها العديد من الموصلات العصبية والهرمونات،وهذا دور الفسفور والماغنسيوم والبوتاسيوم وفيتامين “B2 – B1″ وحمض البانتوثنيك الدي يساعد على زيادة كفاءاتنا لجهاز العصبي وتنظيم الاشارات الكهربائية التي تنتقل من المخ إلى الاوعية الدموية والعضلات والغدد الصماء عبر الاعصاب وعبر جدار الخلية في كل انسجة واعضاء الجسم. لذا فإن سلامة الاعصاب وزيادة التركيز لنقل هذه الاشارات يساعد على اداء جنسي افضل

3 الروبيان او الجمبرى والأسماك

الاسماك تتميز مع المأكولات البحرية الاخرى مثل الروبيان والكابوريا والاستاكوزا او المحار باحتوائها على نسبة عالية من اليود وهو عنصر مهم جدا في الرغبة الجنسية والعملية الجنسية.
يحتوي السمك والروبيان على نسبة جد مهمة من الفسفور والكالسيوم اللذين يؤديان إلى زيادة كفاءة الاعصاب التي تلعب دورا مهما في العملية الجنسية.
كما انهما غنيان بالبروتينات خفيفة الهضم التي تنتج كميات اقل من الشوارد الحرة التي تؤدي لحدوث العديد من امراض القلب والشرايين والاعصاب.

4 عصير الدوم

أكد باحثون ان نبات الدوم له تأثير رائع في علاج اضطرابات الغدد الجنسية عند الرجال وزيادة عدد الحيوانات المنوية.
كذلك تأثيره الجيد على مستوى الهرمون الذكري المعروف بـ “هرمون التستوستيرون“.
كما أشار باحثون إلى ان هناك نتائج علمية أكدت فاعلية هذا النبات المصري الفرعوني الأصل والقوي في خفض نسبة الكوليسترول بالدم وهي من اهم الامراض التي تسبب تصلب الشرايين التي تغدي القلب والمخ.

5 الحمص والحلبة

الحمص من الاطعمة الشعبية المعروفة في كثير من بلاد العالم وقد تؤكل هذه الحبوب اما خضراء وطازجة أو مسلوقة وإما محمصة.
والحمص من الاغذية المدرة للطمث عند النساء كما يزيد من افراز الحليب عند النساء ويزيد في الطاقة الجنسية ويقوي الشبق الجنسي وقد قال ابن البيطار عن الحمص “يدر الطمث ويفرز الحليب ويزيد الشهوة ويزيد من ماء الصلب”.


اما الحلبة فهي تقوي من الرغبة الجنسية والطاقة الجنسية عند النساء وهذا لاحتوائها على مادة تسمى تراي ميثل امين “Tnimethylamine” وقد تبين انه يجب شرب الحلبة بصفة يومية بهدف زيادة الرغبة الجنسية من اجل ان تأتي بالمفعول المطلوب والحلبة تحتوي على مادة هرمونية لها مفعول مشابه لمفعول هرمون الاستروجين “مادة ديوسجنين” التي تفيد للغاية في مقاومة المتاعب الصحية والنفسية التي تعاني منها بعض النساء لدى بلوغهن سن انقطاع الحيض “سن اليأس” بسبب انقطاع هرمون الاستروجين من المبيضين ولنفس السبب تساعد الحلبة ايضا على نزول دم الحيض إذا ما تأخر في حالة عدم وجود حمل.

كما تزيد من ادرار الحليب عند المرضعات وللتسكين من آلام الحيض.

6- القمح " البليلة "

ما يميز حبوب القمح غير المنخولة او غير المقشرة أنها من اغنى المصادر الغذائية التي تحتوي على فيتامين “E” الذي هو احد فيتامينات موانع الاكسدة وهو مشهور باسم “فيتامين الخصوبة“.
ولهذا الفيتامين تأثير كبير على تكوين الخلايا الجنسية وحيويتها وعلى تكوين الحيوانات المنوية.






كما يحتوي القمح غير المنخول على فيتامين “B1″ وهو ايضا مقوٍ للغدد الجنسية وهذا لو اضيف عليها كمية من الزنجيل والقرفة وتحلى بعسل النحل بغرض تنشيط الرغبة الجنسية.

أغدية رائعة لتقوية القدرة الجنسية

القرنفل – القمح – المشمش- البصل- البقدونس – اناناس – الاقحوان – التمر – الحبهان – الحرمل – الخس – الحمص – الخميرة بيرة – الزعفران – طلع النخل – عسل النحل – غذاء ملكات النحل – الفجل – ورق التوت – الكرفس.





لإثارة الرغبة الزوجية

الشمر – النعناع – الحبهان – بذور القطن – الزعفران – الزنجيل – الجرجير – الجزر – جوز الطيب – حب رشاد –الزيتون – ماء لقاح النخيل «طلع النخل».
الملوخية مقوٍّ جنسي طبيعي

 


عرض البوم صور طبيب الصحراء   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

اعلانات نصية

# أفضل برنامج للتجسس على الجوال _-_ أقوى برنامج لاختراق بريد الهوتميل -_- منتديات الكوبرا - Forum Coobra _-_ استضافة الكوبرا المجانية -_- شاهد منزلك عبرالأقمار الصناعية _-_ برامج هكر مدفوعة -_- مواقيت الصلاة _-_ تحويل العملات -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ #


الساعة الآن 19:40


Coobra.Net

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الكوبرا ®

google google images bing bing images yahoo yahoo images

Coobra.Net ©2017