كوبرا نت - Coobra.Net

|-| مركز رفع الصور والملفات |-|

|-| مدونة الكوبرا |-| متجر معدات التجسس |-| دليل المواقع |-| استضافة الكوبرا |-|

|-| مواقيت الصلاة |-| تحويل العملات |-| لوحة المفاتيح العربية |-| شاهد الأرض من الفضاء |-|

منتديات الكوبرا ترحب بمتابعينا من جميع الدول العربية

السعودية الجزائر مصر العراق الأردن المغرب فلسطين تونس الامارات قطر لبنان الكويت البحرين ليبيا موريطانيا عمان السودان سوريا اليمن

عرض محدود : عملاق اختراق الإيميل Grave HotMail v2.17 2017 بـ150دولار لفترة محدودة

تسجل الآن في اقوى دورة مدفوعة لاكتساب مهارات الهكر الاحترافي

أهلا بك في منتديات الكوبرا, نتشرف بزيارتك ويسرنا انضمامك الينا, نرجو ان تطلع على قوانين وشروط المنتدى قبل طرح اي مشاركة جديدة.

ملاحظة : تم اضافة أقسام جديدة, فبادرو بالمشاركة فيها وشكرا

ملاحظة مهمة : لتعديل مشاركتك يرجى استعمال متصفح جوجل كروم

Coobra.Net grave hotmail hacker الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض
Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net


العودة   كوبرا نت - Coobra.Net > أقسام أرشيف المنتدى > أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة

أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة مواضيع منوعة, ارشيف المنتدى, مواضيع قديمة, مواضيع مختلفة

Tags H1 to H6

كوبرا نت - Coobra.Net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-25-17, 04:04   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
google
اللقب:
عضو ممتاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 287
المشاركات: 5,938
بمعدل : 9.69 يوميا

الإتصالات
الحالة:
google غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة
Info أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

عودة سالم.. كسر في أصبع الثنيان.. ودياز يرسم خريطة لقاء الاتحاد
الهلال يواصل تحضيراته لمواجهة الريان

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
سالم جاهز للمشاركة

الجزيرة - عبد الله الحنيان:

واصل فريق الهلال الكروي الأول عصر أمس تدريباته التحضيرية لمواجهة ضيفه «الريان القطري»، مساء الثلاثاء المقبل، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، إِذْ طبّق الجهاز الفني -في بداية المران- عددًا من التدريبات البدنية المتنوّعة، قسم بعدها مدرب الفريق «رامون دياز» الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت المجموعة الأولى تدريبات بدنية، ومناورة على جزء من مساحة الملعب، في الوقت الذي خاضت فيه المجموعة الثانية مناورة على كامل مساحة الملعب مع الفريق الأولمبي لكرة القدم.

من جانبه، شارك اللاعب «سالم الدوسري» في تدريبات الفريق الجماعية؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، وستتأكد بذلك جاهزيته لمباراة الريان القطري القادمة.

‏من جانب آخر، أوضحت الأشعة التي أجراها حارس الفريق «فهد الثنيان»؛ تعرّضه لكسر في اصبع اليد، وسيخضع اللاعب لعملية تثبيت الإصبع يعقبها برنامج علاجي يتحدد لاحقاً.

في شأن متصل، طرحت شركة صلة الرياضية تذاكر مواجهة الهلال والريان عبر منافذ البيع بمقر النادي، على أن يتواصل البيع حتى يوم المباراة، الذي سيقتصر به البيع في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

من جهة أخرى، أبلغ الجهاز الفني إدارة النادي، ببرنامج الفريق قبل مواجهة الكلاسيكو المقامة أمام الاتحاد الأحد بعد المقبل، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، إِذْ ستغادر البعثة إلى جدة مساء الجمعة المقبل، على أن يؤدي اللاعبون مرانهم الأخير للمواجهة في ستاد الجوهرة، استعداداً للقاء المرتقب، الذي ستحدد نتيجته الكثير من ملامح مراكز المقدمة ببطولة الدوري.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

بعثت بخطابٍ لناديي الهلال والنصر واللاعب ووكيله لتقديم كل الأدلة
إدارة الاحتراف الجديدة تبدأ أولى مهامها بالتحقيق في قضية (عوض خميس)

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
عوض خميس لحظة توقيعه للهلال

«الجزيرة» - محمد الدعجاني:

طالبت إدارة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم والتي تم تشكيلها مؤخراً عبر خطاب رسمي بعثته يوم أمس من خلال الأمانة العامة بالاتحاد من كل من ناديي الهلال والنصر واللاعب عوض خميس ووكيل أعماله غرم العمري تزويدها بكل الأدلة والمستندات لقضية توقيع اللاعب نفسه لعقدين مختلفين مع الهلال أولاً ثم النصر ثانياً، على أن تعقد إدارة الاحتراف ورشة عمل لدراسة جميع المستندات والملفات المتعلقة بهذه الحادثة والبت فيها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة. يشار إلى أن القصة بدأت برفض اللاعب عوض خميس العرض المقدم من إدارة ناديه الأصلي النصر بالتجديد، ليتجه مباشرة ويوقع عقداً مع إدارة نادي الهلال بعد دخوله الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع مع أي نادٍ، بيد أن اللاعب وبشكل مفاجئ عاد ووقع مع ناديه السابق النصر عقد تمديد لمدة ثلاث سنوات بحضور الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي.

هذا، ورفضت كل الأطراف الأربعة التعليق على هذه القضية وتحديد موقف كل واحد منهم باعتبارها قضية منظورة لدى جهات الاختصاص، على أن تعلن إدارة الاحتراف القرار النهائي في هذه القضية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد دراستها بشكل موسع وشامل.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

نتائج دوري الناشئين

أقيمت اليوم ست مباريات ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين وجاءت نتائجها كالتالي:

القادسية - الاتفاق (1 - 0)

الهلال - هجر (1 - 0)

النصر - عرعر (5 - 0)

الشباب - التعاون (0 - 1)

الرائد - الفتح (0 - 0)

الاتحاد - الأهلي (1 - 1)

وجاء الترتيب على النحو التالي:

1 - النصر (37 نقطة)

2 - الاتحاد (32 نقطة)

3 - الأهلي (32 نقطة)

4 - الهلال (30 نقطة)

5 - هجر (21 نقطة)

6 - الشباب (21 نقطة)

7 - القادسية (20 نقطة)

8 - الاتفاق (16 نقطة)

9 - الرائد (9 نقاط)

10 - الفتح (8 نقاط)

11 - التعاون (7 نقاط)

12 - عرعر (4 نقاط)

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

قمة الكلاسيكو تجمع الهلال والاتحاد للمنافسة على صدارة ممتاز الطائرة

«الجزيرة» - الرياضة:

تتواصل اليوم السبت منافسات الدوري الممتاز (أ) للكرة الطائرة بإقامة مباراتين، وتأتي مباراة الهلال والاتحاد كأقوى مواجهات هذه الجولة حيث يسعى الفريقان للانفراد بالصدارة بعد أن تساويا في عدد النقاط 6 نقاط لكل فريق، ولا شك أن كل فريق يتطلع إلى تحقيق الفوز. المباراة ستقام على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض 4 عصراً. يقود اللقاء عبد اللطيف العتيق حكماً أول وياسر آل إسماعيل حكماً ثانياً وعادل النصار مسجلاً

ويحل الترجي ضيفاً على الابتسام على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف 5 عصراً يقود اللقاء هاني سنان حكماً أول وسعد اليحيوي حكماً ثانياً وماهر المطوع مسجلاً.

في حين تم تأجيل مباراة الأهلي والوحدة بسبب مشاركتهما في بطولة الأندية العربية المقامة حالياً في مملكة البحرين،

كما تقام في نفس اليوم ثلاث مباريات في مسابقة الدوري الممتاز (ب) حيث يلتقي الاتفاق والهداية على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام 5 عصراً. يقود اللقاء خالد الزغيبي حكماً أول ومحمد الثنيان حكماً ثانياً وإبراهيم المرهون مسجلاً.

ويلتقي الشباب والنصر على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض 6.30 مساء يقود اللقاء عبد الرحمن الدوسري حكماً أول وعادل البطاط حكماً ثانياً وعبد الرحمن الأحمري مسجلاً.

فيما يلعب الموج والشرق على صالة نادي الأمل بالبكيرية 4 عصراً يقود اللقاء محمد الحناكي حكماً أول وعبد الله الزيدان حكماً ثانياً ومحمد السمحان مسجلاً.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

عوض خميس

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
عبدالله الكعبي

الذي ينظر إلى المشهد الرياضي السعودي في الأيام الماضية يكاد لا يصدق أننا نعيش في زمن الاحتراف وليس الهواة كلنا شاهد ما حدث مع اللاعب عوض خميس الذي وقّع عقد الاحتراف مع فريقه الجديد الهلال وكانت الخطوة بصراحة مفاجأة للجميع خصوصا للجماهير النصراوية والهلالية، واللاعب عوض خميس الذي يلقبونه بالصملة وقّع مع صفوف الزعيم بعد دخوله فترة الـ6 أشهر، لكن ما حدث من جانب الإدارة النصراوية بعدها بعدة أيام لا يمت للاحتراف بصلة، فقد تم التوقيع معه مرة أخرى وتم التمديد له هل يعقل أننا عدنا إلى زمن السبعينيات والثمانينيات، للأسف الخطوة التي أقدمت عليها إدارة النصر هي بسبب ضعف اللوائح الهشة وغياب العقوبات الرادعة، لكن الشيء المضحك والغريب أن الإعلام النصراوي وإدارة فيصل بن تركي ظهرت في وسائل الإعلام بعد توقيع خميس مع الهلال وقللت من اللاعب، وأكدت أنه لاعب غير مهم وكثير الجلوس على الدكة وبعضهم أكد أن اللاعب مصاب في الكتف وعندما وقع النصر مع خميس مرة أخرى بدأت الإشادات في اللاعب، للأسف التناقض في الإعلام النصراوي ليس بجديد وعلى العموم ستصدرعقوبة تجاه الصملة عبارة عن غرامة وإيقاف وسيتم تعويض الهلال إذا قدم شكوى على اللاعب والملاحظ في عوض خميس أثناء تمديد عقده هو عدم تواجد وكيل أعماله غرم العمري، وسنرى في الأيام القادمة ماذا يفعل اتحاد عزت مع هذه الفوضى التي أصبحت طبيعية في بعض الأندية السعودية، وهل يستطيع إيجاد حل جذري.

الأخطاء الإدارية كثيرة هذا الموسم والكل يعلم مشكلة انتقال حارس الشباب السابق محمد العويس إلى الأهلي والمشاكل التي لا تنتهي وموضوع الحكم الأجنبي والمحلي، الأخطاء واردة ولكن للأسف كثرت وأخذت حيزا كبيرا وصارت مادة دسمة في البرامج الرياضية.

ما يحصل للفريق الشبابي يدعو إلى الاستغراب والوعود التي كانت حاضرة قبل الموسم بتدعيم الصفوف بلاعبين ذهبت أدراج الرياح بصراحة مدرب الفريق سامي الجابر تورط مع الفريق، صحيح ان الفريق تطور مستواه الفني ولكن يحتاج إلى عمل مضاعف ولاعبين جدد.

الاستقرار الفني مطلب الهلاليين في الجولات المقبلة خاصة بعد التجديد للنجم سلمان الفرج والدوسري ودائما الهلال لا يستغنى عن لاعبيه وبالمقابل نقطة ثمينة عاد بها الهلال من مسقط حيث تعادله مع بيروزي وعلى الفريق التركيز خاصة على المستوى المحلي (بطولة الدوري).

سكري القصيم التعاون والفوز الأول من خلال المشاركة الأولى في دوري أبطال آسيا مؤشر ان الفرق السعودية بخير والجميل الحضور الجماهيري الكبير الذي أعطى طابعا من محبي التعاون بأنهم موجودون وبكثرة.

عبدالله الكعبي - إعلامي - الإمارات

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياضة والمجتمع
عقوبات المشهد الرياضي ولوائح الهيئة إلى أين؟


أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
فهد بن أحمد الصالح

ينتظر رياضتنا السعودية مستقبل إما مزدهر أو مؤلم مع التوجُّه إلى خصخصة الأندية الرياضية حتى وإن كانت ستتم على مراحل، ووفق جدول زمني، وليس لكل الألعاب في المرحلة الأولى. ودخول الأندية الممارسة أو المنافسة - مثلما أسمتها الهيئة الرياضية لدينا - إلى هذا العالم التنافسي الجميل - دون شك - سيؤثر إيجابًا على منافستنا المحلية والدولية طالما سيغيب في هذه الحالة العمل الفردي والقرار السيادي، وسيحضر حساب الأرباح والخسائر ومقدار الفائدة بما يواكبها من عقود الاحتراف المليونية التي بعضها قبل التخصيص لا تساوي مئات الآلاف، والفائدة من أصحاب تلك العقود متدنية، وازداد في هذا الحالة حساب الخسائر وتجاوز حساب الأرباح، وهو الذي سيكون الحاضر الأول في المستقبل القريب بعد الخصخصة. ونتوقع أن الهيئة الرياضية والمجتمع العام والخاص يتوق إلى أن يكون المشهد الرياضي جاذبًا للاستثمار وللمتابعة، ولتنامي الولاء لرياضتنا المحلية الذي بدأنا نفقده مؤخرًا بشكل واضح، وتعلق النشء بالرياضة الأجنبية ومنافساتها، وحتى معرفة أدق التفصيلات عن أنديتها ولاعبيها وجداول المباريات وأماكن إقامتها.. ولا تسمع في البيت متحركًا عن التلفاز أثناء المباريات الدولية، في حين فقدنا الكثير من الاهتمام والتشجيع ومتابعة منافسات أنديتنا ومسابقاتنا.

إن المشهد الرياضي القادم سيكون صاخب الأحداث دون شك، ومتنوع الاهتمامات، بل متبدل الولاءات.. والأندية التي كانت بحكم المشاع في الحب؛ لأنها أندية وطنية، تملكها مصلحة حكومية واحدة، وتشرف عليها، وتدفع بعض ميزانياتها، قد أصبحت في يد ربما رجل واحد أو شركة واحدة أو تكتل واحد؛ وهذا ما سيدفع الكثير إلى تغيُّر في القناعات، وحتى في المتابعة والمبادرة والنقد.. ولكن ما يهمنا هنا أن يكون لهذا المستقبل لوائح وقوانين دقيقة جدًّا، تنظّم المنافسة بينها، وتجذب الاستثمار فيها، وتدفع بتزايد إلى تشجيعها ومتابعتها، والفخر بما تحققه للوطن، والسعادة أيضًا بما تحقق من أرباح لمن انتهت ملكيتها له. ومع حاجتنا إلى تقنين الأحكام فإننا نحتاج إلى فريق عمل في الهيئة من المستشارين القانونين والرياضيين المهنيين؛ ليكون بمقدورهم سرعة البت في أي قضية تحدث، لا أن تصبح مثل قضايا اليوم مطاطية، وضرورة أن نبعد عن هذا الفريق أي تأثير يحدث من المتنفذين، وحتى من الجماهير والإعلاميين، سواء عبر وسائل الإعلام المعروفة والمتنوعة، أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، ونعطي القوس لباريها بكل وضوح وشفافية؛ لكي نضمن أن البيئة الاستثمارية والرياضية لدينا لم تُبنَ على أهواء وأغراض شخصية، وإنما بُنيت على قوانين، وأنظمة المساواة فيها هي سيدة الموقف.

كذلك على الهيئة الرياضية أن تستعجل مع الاتحادات المعنية لصياغة اللوائح والأنظمة والعقوبات التي لها علاقة بالسلوك الرياضي، سواء داخل الملعب أو خارجه، ولا يُستثنى من ذلك أحدٌ؛ فكل ما يتعلق بالمظهر الخارجي للاعب وممارساته اللفظية والحركية سيكون له تأثير على مستقبل الرياضة ومتابعتها، وكذلك على أخلاق الشباب من الهواة والمشجعين، والتدرج في العقوبة مع التكرار, والـتشديد على احترام العقود والمواثيق التي يُتفق عليها بين النادي واللاعب، وإلزام إدارات الأندية أثناء الأحاديث والمقابلات الإعلامية والبيانات الصحفية بالخطاب الرصين، وعدم الخروج عن اللياقة الأدبية في المخاطبة؛ حتى نمنع تكرار ما حدث في انتقالات اللاعبين أو تحليل أحداث رياضية ومباريات تنافسية وغيرها. وعلى الهيئة أن تكبح جماح المختلفين مع أي حدث رياضي مثلما حصل مع لجنة التوثيق الرياضي، وتعرُّض البعض من أعضاء اللجنة لألفاظ خارجة عن المقبول في مثل ذلك الاجتهاد الذي لم يكن الدافع فيه إلا الشوشرة والتشكيك وحب الظهور أو الانتقام؛ لأن الغلبة كانت لأحد الأندية التي لا يختلف أحد على تفردها البطولي في معظم الألعاب، وليس لعبة واحدة فقط.. والصحف الرياضية تمتلئ يوميًّا بما تفرزه بعض الأقلام التي تعبّر عما في نفسها، وليس عن رؤية المطبوعة الرياضية.

ختامًا.. الأيام حبلى بالمفاجآت السارة والضارة.. فالسارة منها دليل تخطيط جيد، وبناء دقيق، وقانون محكم، وتهيئة صادقة للبيئة المحيطة والمشهد الرياضي بصورة عامة.. والضارة منها - لا شك - ستعكس قصورًا في رؤيتنا نحو المستقبل، وعدم استفادتنا من تجارب الآخرين الذين سبقونا، وبنية قانونية هشة غير مدركة للأحداث والوقائع، أو تغليب مصالح أو أشخاص أو شعارات.. وهذا ما لا نرجوه في مستقبلنا الرياضي. ولن نختلف في أن ما سيضبط ذلك هو العقوبات والغرامات، والمساواة في تطبيقها دون الالتفات لأي تأثير.. فكما أن المساواة في الحق عدل فإن المساواة في الظلم عدل. ونحن لا ندعو للظلم، ولكن لا أحد منا يقبل الكيل بمكيالين. والوضوح والشفافية مطلب العقلاء من البشر، وهم الذين يقدمون المصلحة العامة على المصلحة الخاصة.. ففي البيئة الجديدة تستطيع أن تبني نظامًا جيدًا، يتبعه كل المعنيين به، ويلتزمون بتطبيقه.. أما إذا بدأنا بضعف فسيكون الضعف دائمًا، والتراجع أو الفشل هو المصير الذي نستبعد هيئتنا الرياضية عنه بصدق وحياد.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الهلال يكثف تحضيراته للريان بمشاركة سالم الدوسري

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
سالم الدوسري شارك في التدريبات الجماعية للهلال

الرياض- حمد الصويلحي

شارك لاعب وسط الهلال سالم الدوسري عصر اليوم الجمعة في تدريبات الفريق الجماعية بعد نهاية برنامجه اللياقي وسيكون جاهزا للمشاركة في لقاء الريان القطري المقبل الثلاثاء المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد فيالجولة الثانية من بطولة دوري ابطال آسيا.

وفي السياق، واصل الهلال عصر اليوم الجمعة تدريباته الاعتيادية، تحضيرًا لمواجهة ضيفه الريان القطري، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، إذ طبّق الجهاز الفني -في بداية المران- عددًا من التدريبات البدنية المتنوّعة، قسم بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت المجموعة الأولى تدريبات بدنية، ومناورة على جزء من مساحة الملعب، في الوقت الذي خاضت فيه المجموعة الثانية مناورة على كامل مساحة الملعب مع الفريق الأولمبي لكرة القدم، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق عند الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم غد السبت تدريباته؛ تحضيرًا لمواجهة الريان القطري.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

«كلاسيكو» مختلف بين الهلال والاتحاد

تتواصل اليوم السبت منافسات الدوري الممتاز (أ) للكرة الطائرة بإقامة مباراتين بين الهلال والاتحاد كأقوى مواجهات هذه الجولة والانفراد بالصدارة بعد أن تساويا في عدد النقاط "ست نقاط" لكل فريق ويتطلعان لتحقيق الفوز على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض الساعة الرابعة عصرا.

ويحل الترجي ضيفا على الابتسام على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، وتأجلت مباراة الأهلي والوحدة بسبب مشاركتهما في بطولة الأندية العربية بالبحرين ويلتقي الاتفاق والهداية على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، والشباب والنصر على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض، ويلعب الموج والشرق على صالة نادي الأمل بالبكيرية.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

منصة النقد
حذاري من قانون «أبو عجراء» يا مرعي


ألقى رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة السعودي المكلف الدولي السابق مرعي عواجي محاضرة عن التعصب الرياضي وكانت جميلة في محتواها وأهدافها إذا ما علمنا أن الكل في الوسط الرياضي وحتى غير الرياضي يمقت التعصب ويرفضه لما له من سلبيات أبرزها تكريس ثقافة الكراهية بين أبناء المجتمع وتحول مسار الرياضة إلى اتجاه معاكس يتسبب أيضاً في إثارة الشغب بين الجماهير، والفكرة من المحاضرة يشكر عليها عواجي لكن في المقابل يفترض عليه أن يكثف جرعات مضمون المحاضرة على المراقبين والحكام والمقررين الذين لا يخجلون وهم يخدمون فرقهم المفضلة ويعملون ضد فرق معينة وتثقيف الحكام ومحاولة إقناعهم أنهم رجال قانون وقضاة مطالبون بالعدل قدر استطاعتهم وأن يكونوا على خط الحياد سواء من يمسك بالصافرة أو من يمسك بالراية أو من يراقب ويقيم ويكتب ما يسمعه ويراه ويكلف الحكام للمباريات وتؤثر ميوله في انتقاء الطواقم لمباريات معينة.

وفي الوقت الذي يعالج رئيس لجنة الحكام التعصب كان يحتاج لمن يذكره بتوجيه الحكام حول ابتساماتهم ونقاشاتهم مع بعض رؤساء الأندية وتأثيرها على قراراتهم التي يذهب ضحيتها العديد من الفرق التي تواجه فرقهم المفضلة، وكان عليه إفهام البعض منهم أن موقع الابتسامات والمزاح في المنازل والاستراحات وليس داخل الملعب والمطلوب ليس التجهم في وجه الرئيس أو اللاعب وإنما حفظ هيبة الحكم وشخصيته وأنه أمام كفتين يجب أن تكونا متساويتين في ميزانه وأمانة في رقبته لا أمر عادي تعبث به الميول وتهديدات أصحاب النفوذ والسطوة الذين يتمنى الوسط الرياضي الخلاص منهم ومن فرد عضلاتهم وباسرع وقت.

ندرك أن الإعلام والجمهور يحتاج إلى محاضرات حول ضرورة محاربة التعصب ولكن الأولى بذلك هم من سن ما يمسى قانون «أبو عجراء» في الملاعب، ومنذ ظهورهم إلى الساحة غابت شمس تألق التحكيم والرياضة السعودية وتحولت الساحة إلى فوضى ادخلت نفق المشاكل والخلافات والتوترات والاحتقان والضياع عن طريق الإنجازات، فصار التنافس خارج الملعب وعبر الفضاء ومختلف وسائل الإعلام أكثر من الملاعب والسبب جبن وضعف قرارات بعض الحكام وتعصب البعض الآخر لأنديتهم وأولهم تلك الأسماء التي طُردت دولياً لاخفاقها وعدم توفر مقومات الحكم الناجح لديها، فلم تنعم بالدولية الا لفترة محدودة والبعض جرد منها من دون أن يقود أي مباراة دولية.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

رياضة وتسويق
تطوير اللائحة يا مهندس

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
مقبل بن جديع

تعودت ألا تكون المواضيع التي تطرح في هذه الزاوية، ردة فعل لقضايا جدلية ومملة اعتدنا على تفاصيلها بشكل شبه اسبوعي، ولكنني هذه المرة سأتطرق لموضوع تكررت احداثه في أكثر من قضية، واعني ازواجية العقود الاحترافية لبعض اللاعبين السعوديين، ولعل آخرهم ما فعله عوض خميس من توقيع عقدين احترافيين مع الهلال ثم مع النصر!!

وعندما اتحدث عن هذا الموضوع فلن ادخل في تفاصيل قضية عوض او العويس من قبله او حتى قضية المولد التي انتهت بعد ماراثون طويل جداً، لانني لا ابحث عن الميل مع طرف ضد آخر ولا يهمني من ينتصر من اطراف اي قضية، ولكنني سأطرح في هذه المقال مقترحاً اتمنى من الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً بإدارة عمليات كرة القدم وتحديداً قسم الاحتراف ان يأخذوه بعين الاعتبار، والمقترح ربما لا يكون ضمن بنود قوانين لائحة الاحتراف بـ"الفيفا" ولكنه بالتأكيد لن يتعارض معها حسب ما ذكر بعض مسؤولي اتحاد كرة القدم السابق، بأن بعض البنود يمكن للاتحادات المحلية اضافتها باللائحة الداخلية للاحتراف وذلك لمعالجة مشكلة تتكرر من وقت لآخر وتحتاج لحلول جذرية.

وتفاصيل الاقتراح هو ‏ان تضع لجنة الاحتراف في لائحتها شرطاً، أن أي لاعب يوقع عقدا احترافيا مع أي ناد ملزم به ولا يحق له التوقيع مع نادٍ آخر الا بعد ان يفسخ عقده مع ناديه بالتراضي أو دخول فترة الأشهر الستة أو يتم بيع عقده بموافقة ناديه، لأن هذا الشرط سيحد من نفوذ اللاعبين ويقضي على التلاعب والمساومات و"الافلام" الهندية التي اصبحنا نشاهدها بشكل جلي ومكرر!!

ختاماً هو رأي وحل منطقي أكثر من كونه قانونياً، ولكن المختصين بالقانون يستطيعون أن يصيغوه بما يخدم الأندية واللاعبين على حدٍ سواء ويحفظ حقوق جميع الاطراف، وإذا كان تطبيق هذا الشرط غير ممكن فآمل من اتحاد الكرة أن يعيد صياغة لائحة الاحتراف بما يضمن سد جميع الثغرات القانونية التي تخلق الجدل وتثير الجميع.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

خارج الصندوق
احترافنا.. عليك «العوض»


أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
سلطان السيف

ما تشهده كرة القدم السعودية من فوضى في العقود والتعاقدات وأرقام فلكية في أسعار اللاعبين لم يكن مفاجئاً لكل من يضع عواطفه جانباً ويبني تقييمه على العوامل الفنية والمالية والقانونية عدا عن عامل النفوذ الذي تتمتع به أندية دون غيرها.

قضية انتقال عوض خميس للهلال وتوقيعه عقدا آخر مع ناديه النصر لن تكون الأخيرة لسبب بسيط هو أن بعض اللاعبين الذين ينتمون لأندية تتمتع بقوة إعلامية وإدارية ونفوذ داخل غرف صناعة القرار في اتحاد الكرة أصبحوا يتلاعبون بالقوانين والعقود ويضربون بالأنظمة عرض الحائط، وقصة انتقال سعيد المولد ليست ببعيدة فالسيناريو الذي حدث في جدة شهدناه في الرياض.

كان الدكتور عبدالله البرقان مصمماً على وضع حد لهذا العبث وإيقاف هذه الممارسات غير الأخلاقية والبعيدة عن احترام القانون، حتى في قضية البرازيلي إلتون خوزيه كان مصراً على احترام العقود تماماً مثلما كان موقفه في قضية المولد حين وقف "دكتور الاحتراف" ضد الأهواء وحاول حماية مكتسبات الأندية القانونية.

رحل البرقان الآن، وحضر المهندس طارق التويجري وسيكون أمام أمرين لا ثالث لهما، إما السير على نهج سلفه أو الاستسلام للضغوطات وتحويل العقود لمجرد ورق لا يلزم أحداً ولا يردع طرفاً أمام أي محاولة للتلاعب، كان البرقان يعاني من ضعف المنظومة التي يعمل تحت مظلتها ولم يحظ بدعم كافٍ من رئيس الكرة السابق أحمد عيد الذي انتهج سياسة إرضاء ذوي النفوذ وتجنب الدخول في صراعات مع الأندية ورؤسائها وإعلامييها، أما التويجري ومن خلفه الدكتور عادل عزت فهما يقفان أمام امتحان صعب سيحدد مدى قوة هذا الاتحاد وحزمه تجاه هذه الممارسات الفوضوية. ولفهم هذه القضية وما يدور خلف كواليسها، لا بد من العودة بشريط الذكريات إلى أكثر من عقد مضى، حين تحول اللاعب من طرف يحكمه النظام والعقود، إلى الطرف الأقوى الذي يتلاعب بالعقود والكيانات وجماهيرها ويحصل على الأموال الطائلة ويتمتع بحصانة جماهيرية وإعلامية واسعة، وآخر هؤلاء سعيد المولد الذي لم يدفع ثمن خطأه في التوقيع للأهلي بعد انتقاله للاتحاد، إذ وجد من يدعمه ويصفق له نكاية بلجنة الاحتراف ورئيسها لتأتي بعدها قضية الحارس محمد العويس.

هذه بضاعتكم ردت إليكم، وهذه نتيجة عدم احترام العقود والأنظمة والفوضى التي سيكون اتحاد الكرة وحده مسؤولاً عن إيقافها، وإلا فإن على احترافنا وكرتنا "العوض".

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

آخر الصيد

مصير لاعب الوسط لن يكون بعيداً عن مصير المدافع الذي لف ودار عبر فريقين ليعود إلى فريقه السابق بمستوى متواضع!

عندما فشل في الميدان اتجه للعب خارجه لعل وعسى أن يكون هروباً ناجحاً من الضغوطات الجماهيرية!

عاد لاعب الوسط لهوايته السابقة الاستعراض فكاد فريقه يدفع الثمن في أول ظهور قاري خلال الموسم الحالي.

من يخلف وعوده ويخل بعقوده ستكون الفرق الكبيرة هي الرابحة الأكبر من ابتعاده!

كان ينوي الفشخرة بضم المهاجم لكن مشروعه فشل بعد رفض اللاعب كل وساطاته وإغراءاته!

توجيهات جديدة لدى اعلام الشخص الواحد ببدء شن الهجوم على الرئيس السابق حتى لا يجد فرصة يتم من خلالها ربط اخفاقات الموسم الحالي برحيله.

اللاعب الذي صور بأنه بطل هو نفسه الذي قبل ايام رفض الإداري مصافحته وسمع بكلتا اذنيه كلاماً جارحاً وهجوماً شخصياً من حضور التدريب.

المدافع العربي وزميله المهاجم في طريقهما للتوقيع مع أحد الفرق نهاية الموسم.

نكتة الموسم الإشارة الى أن الاسراع في التوقيع مع المهاجم ولاعب الوسط جاء تخوفاً من رئيس الفريق المنافس الذي في الأصل رفض الثنائي مجرد التفكير بالتوقيع مع فريقه كونه يشارك محلياً فقط بينما طموحهما أكبر.

سيدفع المراسل الكوميدي الثمن غالياً بعد ان قررت إدارة النادي رفع شكوى رسمية عليه في حال نشره لأي وثيقة رسمية تتعلق بالتوقيع مع اللاعب.

جاءت حركة لاعب الوسط على عكس الانطباع السابق الذي أخذ عنه في الوسط الرياضي!

الذين كانوا يهاجمون الحكم المحلي لمجرد ذر الرماد على العيون انكشفوا بعد أن لوحظ ارتجافهم وتخوفهم من الأجنبي وأن المحلي مع فرقهم ولا أحلى.

بعض الجماهير لاحظت في الصورة أمراً مريباً وشككت أن يكون له دور في التغييرات المفاجئة.

أخيرا اكتشف نائب رئيس النادي الغربي السابق أن نفوس بعض منسوبي الفريق ضعيفة وأنه هرب خوفاً من وابل الشتائم الذي كان ينتظره!

هناك فارق كبير بين الصدمات المؤلمة سابقاً وبين ما حدث وقيل أنه ضربة قوية بينما الواقع يؤكد أنها ضعيفة والخاسر فيها في كل الأحوال هو الفريق!

كيف لا يقدم على مثل هذه الخطوات المسكنة لجماهير فريقه وهو يلعب امام فريق من الدرجة الأولى فيما المنافس يخوض مبارياته منافساً على الكأس القارية.

يبدو أن الفريق المنافس هو المتحكم بأوضاع ذلك الفريق فاللاعب الذي واجه غضباً وتبدلاً في التعامل اثناء التوقيع معه عاد أساسياً وبسرعة البرق فور إخلاله بعقده!

حتى طاقم التحكيم المحلي احتفل على طريقته بعودة اللاعب.

جاء كلامه عن عودة لاعب الوسط على شكل ورقة يقرأها عبر البرنامج من الجوال وكأنها ارسلت إليه.

لم يخجل وهو يتحدث عن الوجبة التي تناولها اللاعب في مقر النادي المنافس، ولم يعلم أن الجميع صادق على اكاذيبه بعد هذه المعلومة المضروبة.

"صياد"

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الإحتراف تطلب من الهلال والنصر وعوض خميس ما لديهم من مستندات

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض ــ الرياضية

طلبت ادارة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم من ناديي الهلال والنصر واللاعب عوض خميس ووسيطه تزويدها بكل الأدلة والمستندات المتعلقة بقضية توقيع اللاعب لعقدين مع ناديين مختلفين.

واشار حساب الاتحاد السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن ادارة الاحتراف خاطبت الأطراف ذات العلاقة في القضية عبر خطاب رسمي من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر اليوم طالبة كافة المستندات.

الجدير بالذكر أن خميس سبق أن وقع عقداً مع نادي الهلال بعد دخوله في فترة الستة شهور المسموح بها بالانتقال دون الرجوع لناديه ، إلا أن اللاعب عاد وجدد عقده مع ناديه الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة بين الناديين الكبيرين وإثارة للرأي العام الكروي في السعودية .

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

كسر يغيب الثنيان عن الهلال

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - الرياضية

أعلن نادي الهلال أن الفحوصات كشفت عن تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فهد الثنيان لإصابة بكسر في إصبع اليد .
ولم يشارك الثنيان مع الفريق الهلالي في أي مباراة رسمية منذ بداية الموسم، بينما شارك كلاعب بديل في 14 مباراة.

ويحتل الهلال الترتيب الأول في دوري جميل للمحترفين برصيد 47 نقطة، وتنتظر الفريق مشاركة آسيوية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا حيث سيلتقي الريان القطري بالرياض يوم الثلاثاء القادم.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

سالم الدوسري يدعم الهلال قبل الريان

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - الرياضية

شارك لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري اليوم الجمعة في تدريبات فريقه الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي المعد له مسبقاً.

ويواصل الهلال تحضيراته لمواجهة الريان القطري، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة الآسيوية.

وطبق الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال عدداً من التدريبات البدنية المتنوعة في تدريبات اليوم، وقسم من خلالها الفريق الأزرق إلى مجموعتين.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

لجنة الاحتراف تفصل في قضية عوض خميس

علي السلمي - جدة

طلبت إدارة الاحتراف من ناديي الهلال والنصر واللاعب عوض خميس ووسيطه تزويدها بكل الأدلة والمستندات لقضية توقيع اللاعب عقدين مع ناديين مختلفين، وذلك عبر خطاب رسمي تم إرساله من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ظهر أمس، للأطراف ذات العلاقة في القضية.

وكان اللاعب القضية قد وقع مع الهلال بعد دخوله الفترة الحرة، قبل أن يطالب الإدارة الهلالية بفسخ العقد ويجدد عقده مع ناديه النصر، وهو الأمر الذي أشعل الوسط الرياضي على مدار الأيام الماضية.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الهلال والاتحاد في كلاسيكو الطائرة اليوم

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
طائرة الهلال تواجه الاتحاد (اليوم)

خالد الحديثي - الرس

تتواصل، اليوم السبت، منافسات الدوري الممتاز (أ) للكرة الطائرة بإقامة مباراتين وتأتي مباراة الهلال والاتحاد كأقوى مواجهات هذه الجولة حيث يسعى الفريقان للانفراد بالصدارة بعد ان تساوى في عدد النقاط 6 نقاط لكل فريق، ولا شك ان كل فريق يتطلع الى تحقيق الفوز في المباراة التي ستقام على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض 4 عصرا، يقود اللقاء عبداللطيف العتيق حكما أول وياسر آل اسماعيل حكما ثانيا وعادل النصار مسجلا.

ويحل الترجي ضيفا على الابتسام على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف 5 عصرا، يقود اللقاء هاني سنان حكما اول وسعد اليحيوي حكما ثانيا وماهر المطوع مسجلا.

في حين تم تأجيل مباراة الاهلي والوحدة بسبب مشاركتهما في بطولة الاندية العربية المقامة حاليا في مملكة البحرين.

كما تقام في نفس اليوم ثلاث مباريات في مسابقة الدوري الممتاز (ب) حيث يلتقي الاتفاق والهداية على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام 5 عصرا يقود اللقاء خالد الزغيبي حكما اول ومحمد الثنيان حكما ثانيا وابراهيم المرهون مسجلا.

ويلتقي الشباب والنصر على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض 6:30 مساء يقود اللقاء عبدالرحمن الدوسري حكما اول وعادل البطاط حكما ثانيا وعبدالرحمن الاحمري مسجلا.

فيما يلعب الموج والشرق على صالة نادي الامل بالبكيرية 4 عصرا يقود اللقاء محمد الحناكي حكما أول وعبدالله الزيدان حكما ثانيا ومحمد السمحان مسجلا.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

نهائي مبكر بين قطبي العاصمة في ربع النهائي

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
نواف العابد

علي السلمي - جدة

تترقب الجماهير الرياضية بمختلف ميولها المواجهة المرتقبة التي تجمع النصر والهلال في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك. وبعيدا عن التنافس المثير الذي يجمع بينهما على مدى سنوات طويلة، ورغبة كل فريق في تجاوز الآخر والوصول للنهائي بحثا عن اللقب الغالي، فإن المواجهة المنتظرة ستكون مختلفة عن سابقاتها لاسيما بعد القضية الأخيرة بينهما التي كان بطلها لاعب النصر عوض خميس الذي وقّع للهلال بعد دخوله في الفترة الحرة قبل أن يتراجع ويطالب بفسخ العقد ويجدد عقده مع ناديه الأصلي النصر، الأمر الذي أشعل الوسط الرياضي وأصبح مادة دسمة لوسائل الاعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر المباراة المقبلة بين قطبي العاصمة هي الثالثة بينهما حيث تعادلا في ذهاب الدوري بهدف لمثله قبل أن يتجاوز النصر جاره بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس ولي العهد ويتأهل للنهائي، فيما ستكون المواجهة الرابعة بينهما في ختام الدوري، التي ربما تحدد البطل إذا ما نجح النصر في تقليص الفارق مع الهلال إلى ثلاث نقاط قبل تلك المباراة.

ويسعى النصر إلى إقصاء الهلال من ثاني بطولات خروج المغلوب وتأكيد أفضليته على منافسه التقليدي فيما يتطلع الهلال إلى الثأر من منافسه اللدود ورد اعتباره والمضي قدما نحو النهائي. ولعب الفريقان في بطولة كأس الملك بجميع مسمياتها في 23 مباراة، كان للنصر النصيب الأكبر حيث فاز في 10 مواجهات فيما فاز الهلال في 9 مواجهات وتعادلا في 4 مواجهات أخرى. وسجل الهلال في هذه البطولة 34 هدفا في مرمى النصر، وتلقت شباكه 33 هدفا نصراويا.

والتقى قطبا العاصمة في أربعة نهائيات في مسابقة كأس الملك، فاز النصر في اثنين كانا في عامي 1981، 1987، وفاز الهلال في مثلهما عامي 1989 و2015.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

.. والهلال: ينتظم أو نعوض

خالد القحطاني من الرياض

ستبرز إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، في قضيتها مع اللاعب عوض خميس الذي وقع عقدا مع النصر أدلة تفيد بقانونية العقد الذي أبرمته معه في الشهر الجاري لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
وأكدت لـ"الاقتصادية" مصادر مطلعة وجود أدلة تثبت فعليا تسلمه مبلغا ماليا كمقدم عقد مع التزامه بجميع البنود التي نص عليها العقد الذي تم توقيعه باطلاع كامل من اللاعب وبشهادة غرم العمري وكيل أعماله الذي أكد أن جميع مطالب موكله تم توفيرها من قبل الهلال الذي يشترط انتظامه مع الفريق أو تعويضه ماديا.
ويحرص الهلال على تصعيد القضية لمحكمة التحكيم الرياضي السعودي حال لم يتم اعتماد العقد المبرم مع اللاعب الملزم بارتداء القميص الأزرق بداية من الموسم المقبل، أو دفع التعويض المالي، في حال كان القرار إيقافه مع اعتماد عقد النصر على حسب رغبته واختياره.
وكان خميس قد تقدم بطلب لإدارة الهلال لفسخ عقده دون الدخول في قضايا، إلا أن الأخيرة رفضت وأبلغته أنهم سيصعدون القضية لأبعد جهة عدلية ممكنة لأجل الحفاظ على حقوق النادي خصوصا أنهم أكرموه ولم يتأخروا في توفير جميع مطالبه وما ينص عليه العقد بينهما.
ميدانيا، أجرى الفريق تدريبا، أمس، تحت إشراف المدرب الأرجنتيني رامون دياز بمشاركة جميع اللاعبين، إذ كان المدرب قد تنفس الصعداء بعد عودة سالم الدوسري للعمل الجماعي بعد أن أنهى برنامجه العلاجي.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

سالم يعود إلى تدريبات الهلال

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - «الحياة»

شارك اللاعب سالم الدوسري عصر أمس (الجمعة) في تدريبات فريق الهلال الجماعية، وذلك بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، وذلك قبل أيام من المهمة الآسيوية، فيما واصل الفريق تدريباته الاعتيادية، تحضيراً لمواجهة ضيفه الريان القطري، مساء يوم الثلثاء المقبل. وتركّزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، إذ طبّق الجهاز الفني عدداً من التدريبات البدنية المتنوّعة، قسم بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز الفريق إلى مجموعتين، إذ أجرت المجموعة الأولى تدريبات بدنية، ومناورة على جزء من مساحة الملعب، في الوقت الذي خاضت فيه المجموعة الثانية مناورة على كامل مساحة الملعب مع الفريق الأولمبي لكرة القدم، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

«الاحتراف» للنصر والهلال: قدموا أدلتكم!

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - «الحياة»

< طالبت لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ناديي الهلال والنصر واللاعب عوض خميس، بتزويدها بالأدلة والمستندات لقضية توقيع اللاعب عقدين مع ناديين مختلفين.

وكان الهلال أعلن تعاقده مع عوض خميس قبل أسبوعين، قبل أن يفاجئ نادي النصر الوسط الرياضي بتمديد عقده لمدة ثلاثة مواسم، ليفتح أبواب قضية قد يطول أمدها حتى الموسم المقبل.

وخاطبت إدارة الاحتراف الناديين واللاعب عبر خطاب رسمي تم إرساله من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي.

يذكر أن عوض خميس خضع لقرار التدريبات الانفرادية مع فريقه النصر بعد إعلان الهلال توقيعه معه، إذ غاب عن التدريبات الجماعية لـ10 أيام، ليعود إلى التدريبات باحتفالية إثر تراجعه عن قراره وتوقيعه للنصر، وشارك خميس في لقاء فريقه أمام النهضة في كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء أول من أمس الخميس، الذي انتهى بفوز النصر بهدفين نظيفين.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشهد فيها الساحة عراكاً نصراوياً هلالياً في سوق الانتقالات، إذ سبق أن دخل الفريقان في نزالات عدة أبرزها الحارس حسن العتيبي في عام 2000 عندما انتقل إلى النصر ثم تراجع، إضافة إلى التنافس الشرس لضم الحارس محمد الدعيع، وهو الحال أيضاً في صفقة عيسى المحياني، وكذلك عبدالعزيز الجبرين، وأخيراً عوض خميس، وبحسب بعض الأنباء فإن النصر كان يفكر جدياً بضم لاعب الهلال سالم الدوسري قبل أن يمدد عقده لمدة عامين مع فريقه.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

”الملكي” يواصل تدريباته للريان القطري .. وسالم يدخل التدريبات الجماعية

متابعة: عالي المطيري

‎واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر ‎اليوم الجمعة تدريباته الاعتيادية؛ تحضيرًا لمواجهة ضيفه “الريان القطري”، مساء يوم الثلاثاء المقبل، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، إذ طبّق الجهاز الفني -في بداية المران- عددًا من التدريبات البدنية المتنوّعة، قسم بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت المجموعة الأولى تدريبات بدنية، ومناورة على جزء من مساحة الملعب، في الوقت الذي خاضت فيه المجموعة الثانية مناورة على كامل مساحة الملعب مع الفريق الأولمبي لكرة القدم، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي ‎وإلى أخر، ‎شارك اللاعب “سالم الدوسري” عصر اليوم الجمعة في تدريبات الفريق الجماعية؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه اللياقي ، وأخيراً يؤدي الفريق عند الساعة الرابعة
‎والنصف من عصر يوم غد السبت تدريباته؛ تحضيرًا لمواجهة “الريان القطري” .

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

سلة ”الملكي” تتعطل أمام الأهلي

متابعة: موسى البشري

خسر فريق “الهلال” الأول لكرة السلة من ضيفه فريق “الأهلي” بنتيجة “81” – “93” في لقاء أقيم عصر اليوم الجمعة على صالة الهيئة العامة للرياضة في مدينة “الرياض”، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي لكرة السلة الممتاز.

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

أخبار نادي الهلال ليوم السبت 28 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net


 



مواضيع ذات صلة


عرض البوم صور google   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

اعلانات نصية

# أفضل برنامج للتجسس على الجوال _-_ أقوى برنامج لاختراق بريد الهوتميل -_- منتديات الكوبرا - Forum Coobra _-_ استضافة الكوبرا المجانية -_- شاهد منزلك عبرالأقمار الصناعية _-_ برامج هكر مدفوعة -_- مواقيت الصلاة _-_ تحويل العملات -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ #


الساعة الآن 14:44

أقسام المنتدى

منتديات عامة | منتديات الأمن والحماية, Security | الكمبيوتر و الألعاب و الستلايت | منتديات الهكر و الاختراق | منتديات تطوير المواقع الالكترونية | الاقتراحات والشكاوي | الدين الاسلامي - العام | منتدى حماية الكمبيوتر و الشبكات - PC Security | منتدى حماية الايميل و الحسابات - E-Mail Security | منتدى حماية المواقع و السيرفرات - Web Security | مشاكل وحلول وأسرار الكمبيوتر والانترنت | قسم انظمة التشغيل ويندوز - Windows OS | منتدى البرامج الكاملة و الشرح | منتدى الاتصالات و الجوال - العام | منتدى الجرافيك و الفوتوشوب - Photoshop | منتدى كشف التلغيم - Files Security | منتدى اختراق الأجهزة و الشبكات | منتدى اختراق الايميل الحسابات و الشات | منتدى اختراق المواقع و السيرفرات | منتدى اختراق الجوال و الاندرويد | منتدى الفيروسات * Virus | منتدى الباك تراك _ BackTrack | منتدى تطوير المواقع و المدونات | ركن تطوير منتديات = vBulletin | ثغرات المواقع و السيرفرات | آخر اخبار الهكر تجدها هنا | مكتبة كتب الهكر القرصنة و التجسس | منتدى شبكة جوحل google | الأخبار - News | التواصل الاجتماعي | ركن السبام و بطاقات الائتمان - SPAM | الرياضة و كرة القدم - football Sport | معرض انجازات و تجارب الهكرز | منتدى العاب الكمبيوتر - PC Games | قسم المشاكل و الاستفسارات | منتدى التبادل الاعلاني | النباتات و الحيوانات و الطبيعة | الابلاغ عن الملفات و الروابط الملغومة | ثغرات الاجهزة و الشبكات | ثغرات الايميل الحسابات و الشات | ثغرات الجوال | أدوات السبام | السوق السوداء للهكر | القرأن الكريم و علومه | الحديث الشريف و السنة | طلبات البرامج و الكراكات و المساعدة | آبل - Apple | أندرويد - Android | بلاك بيري - BlackBerry | ويندوز فون - Windows Phone | عالم الفضائيات و الستلايت | ساحة التجارة الالكترونية | دروس و أدوات التصميم | التصميم ثلاثي الأبعاد 3D | دليل الكوبرا للمواقع العربية | ركن أدلة المواقع | PlayStation | Xbox 360 | آخر أخبار التكنولوجيا | منتديات اسلامية | التشفير و أدواته | ركن طلبات التصميم والبرمجة والدعم الفني | فضاء الربح من الأنترنت | منتديات منوعة | منتدى السيارات و الدراجات | الطب البديل علاج طبيعي | ورشة السيارات | ورشة الدراجات | قسم المتخصصين | برامج بورتابل | المنتديات البرمجية | برمجة المواقع - ASP.NET - PHP | لغة الفيجوال بيسك VB.NET | قسم لغة الجافا - Java | قسم برمجة الاندرويد بـ #Xamarin C | قسم لغة الدلفي - Delphi | قسم البريد و الماسنجر - E-Mail & Messenger | قسم برمجة و تطوير تطبيقات الأندرويد | قسم Visual Basic 6 و ما قبله | منتدى علوم الفلك و الفضاء | download full free software | دورات الهكر | استايلات 3.x.x | ركن تقنيات المواقع SEO و XML و RSS و محركات البحث | تسجيل الاختراقات | استايلات 4.x.x | استايلات 5.x.x | منتدى القصص الحكايات و الروايات | منتدى الطرائف النكت و الألغاز | التاريخ و التراث و الحاضرة | الشعر العربي القديم و الحديث | فضائح و جرائم - فضائح عالمية و عربية | منتديات الاتصالات و الهواتف الذكية | الحوار السياسي و النقاش الحر | منتديات ترفيهية | منتديات الجرافيك و المونتاج | قسم المونتاج و تحرير الفيديو | صور للتصميم - صور للتصاميم | الراوترات والمودمات - modem & router | منتدى حماية الهواتف الذكية - Mobile Security | أقسام أرشيف المنتدى | منتديات ثقافية | مكتبة الكتب الناذرة | قسم البرامج الوثائقية و الثقافية | منتدى الاختراعات و الابتكارات | أنظمة التشغيل مفتوحة المصدر | منتدى تعليم اللغات و اللهجات | ركن عروض التصميم والبرمجة والدعم الفني | ركن عروض وطلبات النطاقات - Domain Sales | ركن عروض شركات الاستضافة - Hosting Offers | سؤال وجواب , ركن الإستفسارات العامة | أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة | برامج وأنظمة تشغيل الماك - Mac OS & Software | %Temp% | التصوير الفوتوغرافي - فن التصوير | غرائب و عجائب و صور ناذرة | السمعيات و المرئيات الإسلامية |



Coobra.Net

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الكوبرا ®

google google images bing bing images yahoo yahoo images

Coobra.Net ©2017