كوبرا نت - Coobra.Net

|-| مركز رفع الصور والملفات |-|

|-| مدونة الكوبرا |-| متجر معدات التجسس |-| دليل المواقع |-| استضافة الكوبرا |-|

|-| مواقيت الصلاة |-| تحويل العملات |-| لوحة المفاتيح العربية |-| شاهد الأرض من الفضاء |-|

منتديات الكوبرا ترحب بمتابعينا من جميع الدول العربية

السعودية الجزائر مصر العراق الأردن المغرب فلسطين تونس الامارات قطر لبنان الكويت البحرين ليبيا موريطانيا عمان السودان سوريا اليمن

عرض محدود : عملاق اختراق الإيميل Grave HotMail v2.17 2017 بـ150دولار لفترة محدودة

تسجل الآن في اقوى دورة مدفوعة لاكتساب مهارات الهكر الاحترافي

أهلا بك في منتديات الكوبرا, نتشرف بزيارتك ويسرنا انضمامك الينا, نرجو ان تطلع على قوانين وشروط المنتدى قبل طرح اي مشاركة جديدة.

ملاحظة : تم اضافة أقسام جديدة, فبادرو بالمشاركة فيها وشكرا

ملاحظة مهمة : لتعديل مشاركتك يرجى استعمال متصفح جوجل كروم

Coobra.Net grave hotmail hacker الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض
Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net


العودة   كوبرا نت - Coobra.Net > أقسام أرشيف المنتدى > أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة

أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة مواضيع منوعة, ارشيف المنتدى, مواضيع قديمة, مواضيع مختلفة

Tags H1 to H6

كوبرا نت - Coobra.Net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-24-17, 02:24   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
google
اللقب:
عضو ممتاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 287
المشاركات: 5,938
بمعدل : 9.68 يوميا

الإتصالات
الحالة:
google غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة
Info أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net


الريان القطري يصل الاثنين المقبل
الهلال يعاود نشاطه التدريبي.. وسالم يستعد للعودة ويحتفي بتجديد عقده


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
سالم الدوسري أقام احتفالية مصغرة بعد تجديد عقده مع الهلال

الجزيرة - عبدالله الحنيان:

استأنف فريق الهلال الكروي الأول مساء أمس تدريباته؛ بعد أن تمتّع اللاعبون براحة يوم أمس الأول، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء «بيروزي الإيراني» الأخير مرانًا استرجاعيًا، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبًا تركز على الجانبين البدني والفني، إذ عمل الجهاز الفني في بداية المران على تطبيق تدريبات بدنية متنوّعة، طبق بعدها تدريبات قفز الحواجز، والمراوغة، ومن ثم التسديد على المرمى، اختتمها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز بمناورة على جزء من مساحة الملعب، بمتابعة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، فيما أدى سالم الدوسري مرانًا لياقيًا بالجري على سرعات ومسافات مختلفة، حيث من المنتظر أن يلتحق بتدريبات الفريق الجماعية خلال اليومين المقبلين.

من جانبه أقام اللاعب سالم الدوسري قبيل مران الفريق احتفالاً مبسطًا بمناسبة تجديد عقده لمدة عامين وذلك بحضور زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري. هذا وقدّم مدير إدارة كرة القدم بالنادي فهد المفرج شكره وتقديره لسالم الدوسري على هذه المبادرة؛ متمنيًا التوفيق له ولبقية زملائه؛ بتحقيق ما يسعد جماهير الهلال.

من جهة ثانية يصل فريق «الريان القطري» عند الثالثة والنصف من عصر يوم الاثنين المقبل لملاقاة الهلال الثلاثاء ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث سيعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الخامسة والربع من عصر الاثنين؛ على أن يعقبه الاجتماع الفني للمباراة.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

في دوري الأمير فيصل للأولمبيين:
الهلال يغرد وحيداً في القمة.. القادسية يستعيد الوصافة.. والنصر يتراجع للثالث


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
الهلال يتصدر دوري الأمير فيصل بن فهد للأولمبي

«الجزيرة» - الرياض:

تمسك الهلال بصدارته لدوري الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم للأولمبيين بفارق 3 نقاط عن اقرب منافسيه ، إثر فوزه على ضيفه الخليج بـ3 أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب الهلال ضمن الجولة الـ16 من المسابقة.

سجلت الأهداف الهلالية عن طريق : عبد الإله البرية وعبد الرحمن اليامي وعبد العزيز الجمعان ، وارتفع رصيد الهلال إلى 35 نقطة محلقا بها وحيدا في الصدارة مع امتلاكه لأفضلية مباراة مؤجلة ، فيما بقي الخليج على 12 نقطة أبقته في مركزه الحادي عشر.

وفاز القادسية على ضيفه التعاون في الخبر بهدفي عبد الله الحسن ورائد غزواني مقابل هدف واحد.. ورفع القادسية رصيده إلى 32 برصيد كامل من المباريات استعاد بها مركز الوصافة ، تاركا التعاون على 9 نقاط أبقته في ذيل الترتيب. وفي جدة كسب الاتحاد ضيفه النصر بهدف وحيد سجله عبد العزيز العرياني ، ليرتفع الرصيد الاتحادي إلى 24 نقطة حافظ بها على المركز السادس، مجبرا النصر على التراجع للثالث بـ29 نقطة.

وتعادل الشباب مع ضيفه الفتح بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الشباب إلى 28 نقطة تقدم بها للمركز الرابع « مؤقتا «، في حين ارتفع رصيد الفتح إلى 20 نقطة أبقته سابعا. وتستكمل مباريات الجولة هذا اليوم حيث يلتقي الأهلي مع أحد ، والفيصلي مع هجر، والوحدة مع الجيل.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

قال: من خالف النظام سيعاقب.. وكيل أعمال اللاعب غرم العمري:
قضية «عوض خميس» منظورة ولا يحق لأطرافها الحديث عنها حالياً

عوض خميس مع وكيل أعماله غرم العمري عند التوقيع للهلال

«الجزيرة» - سلطان الجلمود:

رفض وكيل أعمال اللاعب عوض خميس غرم العمري الحديث عن قضية وكيله عوض خميس التي أصبحت حديث الشارع الرياضي، وقال: «لا يحق له الحديث عن هذه القضية كونها منظورة وتحت الدراسة، هذه القضية مقتصرة على أربعة أطراف، عوض خميس وهو كوكيل للاعب والناديين الهلال والنصر، ومن خالف النظام سيعاقب في القضية، ومن غير القانوني أن يتحدث أي طرف من الأطراف في القضية ما دامت منظورة، والأيام القادمة ستبين كل الملفات». وأوضح غرم العمري أن قضية عوض خميس ببساطة تتمثل في دخول اللاعب الفترة الحرة ووقع عقدا لنادي الهلال بكامل الشروط التي طلبها، ومن ثم تراجع وقرر أن يلغي عقده ويعود لناديه السابق النصر وجدد عقده معه.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

في قضيتَيْ العويس وخميس
اتحاد عزت ما بين فرض اللوائح وتطبيق الأنظمة أو النصائح الأبوية و(حب الخشوم)


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
عادل عزت

كتب - فهد السميح:

أمام اتحاد كرة القدم الجديد الذي يرأسه الدكتور عادل عزت قضيتان مهمتان: قضية الحارس العويس بين الشباب والأهلي، وقضية عوض خميس بين الهلال والنصر. أعتقد أن هاتين القضيتين هما ما يحدد مستقبل اتحاد عزت، وطريقة التعامل معه من قِبل القائمين على الأندية والإعلام والشارع الرياضي.. فإما فرض النظام على الجميع، وتطبيق اللوائح بحذافيرها، وعدم التهاون و(دمدمة الأمور) وحلها بـ(حب الخشوم)، وهي ما كان ينتهجه الاتحاد السابق؛ ما جعل منه اتحادًا هشًّا، شاهدنا في عصره قانون (الذات العام) و(الإنذار الأخير) و(موسم الدفع الرباعي) و(مسلسل الجبرين) و(مسلسل سعيد المولد)، وغيرها الكثير من الحالات الخارجة عن النص بسبب ضعف القرار والميل لـ(دمدمة الأمور) بـ(حب الخشوم) والنصائح الأبوية التي كان نتاجها تراجع الكرة السعودية على مستوى المنتخبات والأندية؛ إذ لم تحقق الكرة السعودية في السنوات الأربع الماضية أي إنجاز يُذكر في عهد الاتحاد السابق عدا التأهل لنهائيات كأس العالم للشباب، وهو أمر قد تعودنا عليه، بل إن كرتنا تراجعت تراجعًا مخيفًا. كل هذا كان ثمرة الفوضى والارتجالية والمجاملات وانتهاج سياسة حب الخشوم والخضوع للشخصيات الاعتبارية.. وهذا ما يجب أن يتلافاه اتحاد عزت، الذي نتوسم فيه خيرًا بفرض الأنظمة وتطبيق اللوائح بحذافيرها على الجميع والضرب بيد من حديد على كل خارج عن القانون أو من يعتقد أنه فوق النظام. وقد تكون قضيتا العويس وعوض خميس فرصة أتت على طبق من ذهب للاتحاد الجديد لفرض شخصيته وهيمنته متى تعامل وفق الأنظمة واللوائح التي سُنّت لتطبيق العدالة بين الجميع، حتى وإن واجهته بعض التحديات ممن لا يروق لهم تطبيق النظام، ويريدون استمرار الفوضى لاستمرار هيمنتهم على القرار في اتحاد الكرة، وهذا ما يجب أن يعيه ويدركه ويتفهمه الدكتور عادل عزت وإدارته إذا كانوا بالفعل يسعون للنجاح؛ فطريق النجاح هو النظام على الكبير والصغير، ولا شيء سواه.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

كل جمعة
(خريبين).. يا دياز

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
صالح الهويريني

تعثر الهلال بالتعادل (1-1) في بداية مشواره الآسيوي من أمام بيروزي الإيراني لكن هذا التعادل يعد نتيجة جيدة ومقبولة طالما أن الهلال هو من أدرك التعادل (الدقيقة 81).. وحتى وضعنا في الحسبان أن مستواه من خلال المباراة لم يكن مقنعاً ولا يوازي إمكانات لاعبيه وتطلعات أنصاره.. ويبقى اللافت للنظر هي تلك الجماهير العمانية العاشقة للهلال التي غطت مساحات واسعة من مدرجات الاستاد وتستحق الشكر.

* في أول مشاركة آسيوية التعاون يحقق فوزاً ثميناً وتاريخياً على حساب لوكوموتيف الأوزبكي.. كما أن الحضورر الجماهيري كان ضخماً وفخماً، وكان عبارة عن لوحة جمالية تزينت بها أجواء المباراة.. إجمالاً التعاون في ذاك المساء كان جميلاً ومبهراً في كل شيء.. برافو (سكري القصيم).. وعقبال ما نقول (سكري آسيا).. يستاهل.

* من شبه قضية عوض خميس بقضية محمد العويس فهو غلطان.. قضية العويس فيها بعض من الغموض.. أما قضية خميس فهي واضحة ولا تحتاج إلى أي تأخير في البت فيها أو إلى اجتماعات أو اعترافات من أطراف ليست في المشهد.. الذي تحتاجه فقط هو تطبيق الأنظمة واللوائح (اليوم قبل الغد) ومعاقبة من يستحق العقوبة.. ويبقى المتضرر الأكبر في هذه القضية هو عوض خميس.. يعني (راح فيها عوض) هذا المسكين!!

* قضية عوض خميس (في كوم).. وأولئك الذين قللوا من إمكاناته واعتبروا أنه ليس خسارة على النصر بعد توقيعه للهلال، ومن ثم راحوا بعد توقيعه للنصر يمتدحونه ويشيدون بإدارته (في كوم آخر).. هؤلاء باختصار (ما يستحيون على وجيههم)!!

* المهاجم السوري عمر خريبين يملك طاقة هائلة من الحماس والقتالية والرغبة في التسجيل.. لكن الكثير من الهلاليين صاروا يخشون من أن (تموت) هذه الطاقة متى أصر (دياز) على ركنه على دكة الاحتياط خلال أغلب الوقت وجعل مشاركاته مقتصرة على بضع دقائق من زمن هذه المباراة أو تلك وعلى غرار ما حدث من لدى (دونيس) تجاه ناصر الشمراني في الموسم الفائت.

(المكان الطبيعي) للهلال

* لا اعتراض على تباهي بعض جماهير الهلال بصدارة فريقهم المدعومة بفارق النقاط الست عن صاحب المركز الثاني.. الاعتراض فقط على التأكيد على أن الهلال وبسبب تلك الصدارة قد عاد إلى مكانه الطبيعي.. (المكان الطبيعي) للهلال يا سادة هو اعتلاء (منصة التتويج واستلام كأس البطولة).. أما عدا ذلك فهو لا يمثل أي نسبة للعودة الهلالية الحقيقية.

* ما يميز الهلال عن غيره من الفرق.. هو أنه (ما يدحدر مثل ما يدحدر غيره) وذلك خلال فترة غيابه عن منصة بطولة هذا الدوري أو ذاك.. فكثيراً ما تصدر.. ونافس بقوة عليها حتى وإن خسرها في النهاية وعلى غرار ما حدث له في المواسم الخمسة الأخيرة التي غاب (أو غُيّب) من خلالها عن تحقيق هذه البطولة.

* صدارة الهلال المدعومة بفارق الست نقاط يجب أن تكون أكبر محفز لنجومه لاعتلاء منصة التتويج (تحقيق بطولة الدوري) وتسجيلها باسم فريقهم للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

* في مبارياته المقبلة في الدوري (أقصد أمام الفرق التي تنافسه على تحقيق بطولته) يجب أن يكون شعار الهلال أولاً هو (الدفاع خير وسيلة للهجوم) وليس العكس.. أي بمعنى عليه أن يؤمن خطوطه الخلفية ويعزز من قوتها قبل أن يبحث عن التسجيل في مرمى خصومه، حتى لو انتهت نتائج تلك المباريات بالتعادل.. لأن الهلال في هذه الحالة سيكون هو (الكسبان) ومتى وضعنا بعين الاعتبار أن الفرق المنافسة (النصر.. الاتحاد.. الأهلي) هي أكثر حاجة للفوز عندما تواجهه.

* الاتحاد رغم الظروف الصعبة التي يعيشها إلا أنه ما زال يؤكد أنه أحد فرسان هذا الموسم من خلال وصوله إلى نهائي بطولة ولي العهد.. ومن جراء أيضاً وجوده في معترك المنافسة وبقوة على تحقيق بطولة الدوري التي غاب عن تحقيقها طيلة المواسم الثمانية السابقة.

* فوز النصر على الأهلي نقله للمركز الثاني وعزز من مقدار حظوظه في الحصول على بطولة الدوري (وهو مرشح قوي لتحقيقها).. حتى الأهلي (المهزوم من النصر) ما زال داخل دائرة المنافسة وبقوة على تحقيقها للموسم الثاني على التوالي.. الأكيد أن المنافسة بين الفرق الأربعة ستكون على أشدها في الجولات المتبقية من عمر دوري هذا الموسم.

التسجيل بالمونديال (غير)

* سخرت بعض الجماهير في التويتر من تفاخر نجم مصر السابق مجدي عبدالغني بصورة متكررة ومن خلال (مقطع فيديو) بالهدف الذي سجله في مرمى هولندا من ضربة جزاء خلال مونديال إيطاليا عام 90م.

* هذه السخرية الجماهيرية لم تكن في محلها.. بالعكس من حق (مجدي) أن يتباهى خصوصاً وأنه اللاعب المصري الوحيد وعلى مر التاريخ الذي تمكن من التسجيل في كأس العالم.. ولأن التسجيل في مناسبة كروية بحجم كأس العالم ليس مثل التسجيل في أي بطولة أخرى.

* ألم تسمعوا لأعظم هداف خليجي جاسم يعقوب عندما قال الأمنية الأغلى التي لم تتحقق لي خلال مسيرتي الكروية هي (تسجيل) هدف من خلال مشاركتي في مونديال إسبانيا عام 1982م.

* بالمناسبة.. ستة لاعبين سعوديين سجلوا في مونديال كأس العالم هم سامي الجابر (ثلاثة أهداف).. وفؤاد أنور (هدفين).. وهدف لكل من سعيد العويران وفهد الغشيان ويوسف الثنيان وياسر القحطاني.

* خاتمة.. اللهم احفظ بلادنا.. ووفق ولاة أمرنا.. وكن عوناً وسنداً لرجال أمننا.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

كواليس

- عقليته لا تختلف عن من يسيّره من التافهين.

* *

- اللاعب وقّع بأكثر مما كان يطلبه وتسلّم مستحقاته السابقة وكذلك بدل الإيقاف.

* *

- ممنوع التسجيل بسبب الديون ويريد أن يضلّل السذج بأنه بسبب إعادة اللاعب.

* *

- أهانهم بيديه ثم ضحك عليهم بلسانه.

* *

- رأي القانوني في القضايا المثارة لا يختلف أبداً عن رأي مشجع في المدرج.

* *

- الفرحة الطاغية بعودته تكشف مقدار الغبنة المكتومة عندما وقع.

* *

- اللاعب ارتفع سعره بشكل كبير بمجرد إجرائه بروفة لَبْس القميص.

* *

- هذه المجموعة الأجنبية لن تذهب بعيداً بالفريق خارجياً.

* *

- من الأفضل للنادي أن يبقى الرئيس السابق بعيداً . فاقترابه لا يأتي بخير.

* *

- أصبحوا في وضع حرج بعد عودة اللاعب فهناك من كذب عليه بأنه مصاب ومعطوب وهناك من اتهم الكابتن بطرده وهناك من قلّل من قيمته وأهميته. المحصلة أنهم كلهم كذابون.

* *

- مستشار الرئيس ربما يظهر في البرنامج كالمعتاد بمسمى خبير دولي.

* *

- اللاعب المغمور السابق ينتقد المدرب الميداني الناجح رغم أن أبرز تجاربه شهدت سقوط فريقه وهبوطه الشهير.

* *

- المطبلون حوله هم أول من هاجم اللاعب وأساء له بعد رحيله وهم أول من رحب بعودته.

* *

- استعادوه واحتفلوا ولكنهم لن ينسوها له.

* *

- الوكيل لم يكن أميناً مع موكلة. فاستحق أن يأكل المقلب مع المنتظرين.

* *

- إعلامي الريموت استضاف وكيل اللاعب الذي كان مع الجماعة في الانتظار لكي ينفي .

* *

- ليس جديداً ما يُقال عن الألاعيب التي كان يمارسها في توريط النادي بديون متعمدة. فقد كان الصوري ينفذ تعليمات الفعلي القابع خلف الكواليس.

* *

- كانوا يصفقون له ويطبلون وهو يسيء للمنافسين ويتوعّد بتدميرهم.. اليوم اكتشفوا أن مقدار الوهم وأن السحر انقلب على الساحر والتدمير أصابهم قبل غيرهم.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الدوسري يحتفل بتجديد تعاقده.. والهلال يستعد للريان

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
سالم الدوسري سيلتحق بتدريبات الهلال خلال يومين

متابعة - الرياض الإلكتروني

استأنف فريق الهلال مساء يوم الخميس تدريباته، بعد أن تمتّع اللاعبون براحة يوم أمس الأربعاء، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء بيروزي الإيراني مرانًا استرجاعيًا، في الوقت نفسه أدى بقية اللاعبين تدريبًا تركز على الجانبين البدني والفني، إذ عمل الجهاز الفني -في بداية المران- على تطبيق تدريبات بدنية متنوّعة، طبق بعدها تدريبات قفز الحواجز، والمراوغة، ومن ثم التسديد على المرمى، اختتمها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

فيما أدى اللاعب سالم الدوسري مرانًا لياقيًا بالجري على سرعات ومسافات مختلفة، حيث من المنتظر أن يلتحق الدوسري بتدريبات الفريق الجماعية خلال اليومين المقبلين، وأقام سالم الدوسري قبيل مران الفريق مساء اليوم احتفالاً مبسطًا؛ بمناسبة تجديد عقده لمدة عامين.

ومن المقرر أن يصل فريق الريان القطري عند الساعة الـظظ£:ظ£ظ من عصر يوم الاثنين المقبل؛ وذلك لملاقاة الفريق الأول لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث سيعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الخامسة والربع من عصر الاثنين؛ على أن يعقبه الاجتماع الفني للمباراة.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

شرفيون من أندية منافسة طاردوه فصدمهم بالتجديد
الهلال ينهي علاقة سالم بوكيل أعماله


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
مراسم تجديد عقد سالم الدوسري مع إدارة الهلال

الرياض - أسامة النعيمة

تجاوب لاعب وسط الهلال سالم الدوسري مع عرض إدارة ناديه منذ شهر أكتوبر الماضي وقبل دخوله الفترة الحرة من عقده الذي ينتهي في شهر يوليو 2017م، إلا أنه تأخر في التوقيع إلى يوم الأربعاء الماضي بسبب التفكير والأخذ والرد بينه وبين الهلاليين من جهة، وبينه وبين وكيل أعماله فهر الطيب من جهة أخرى والذي وقع معه عقد وساطة منذ شهر سبتمبر الماضي وقبل مناقشة عقده مع الهلال بعد فسخ عقد الوسيط السابق في إطار التجاوب الإيجابي مع إدارة الهلال التي ترغب أن يكون التعامل مع وسيط آخر نظر لاختلاف في وجهات النظر بينها والوسيط السابق، لذلك فضل الدوسري الدخول في مفاوضات تجديد العقد من دون أن يكون هناك أي تصادمات بين الوسيط والإدارة فمنح فهر الطيب وساطة إنهاء تجديد عقده مع الهلال وهذا ما يسمح به نظام لائحة الاحتراف بالتوقيع مع الوسيط فقط لإنهاء صفقة واحدة ومن ثم ينتهي كل شيء بين اللاعب والوسيط إلا إذا رغب الأول بالاستمرار لأعوام معينة فيمكن له توقيع عقد يستمر حسب الأعوام التي يرغبها وبعقد رسمي، أما الأسباب الأخرى فتعود إلى الخلاف حول ما سيدفعه من نسبة مالية للوسيط فهر ما جعل أمر التوقيع على التجديد يتأخر إلى ثلاثة أشهر منذ دخل اللاعب للفترة الحرة في شهر ديسمبر 2016م، وكان العرض المقدم من الهلال في البداية أربعة ملايين ونصف المليون ريال للعام الواحد لمدة ثلاثة أعوام لكن سالم رفض في البداية لرغبته الزيادة، ما جعل بعض الشرفيين لأندية منافسة وبصورة غير رسمية حسب مصادر "الرياض" يتواصلون مع اللاعب شخصيا وفتح قنوات اتصال مع فهر الطيب لإقناعه بجلب اللاعب إلا أن القناعة التامة من قبل سالم بالاستمرار مع الهلال أفشلت هذه المحاولات ليعود سالم مجددا للإدارة الزرقاء لتعديل العرض محددا الفترة الزمنية بعامين مقابل ستة ملايين ريال لكل عام مع تسليمه مبلغ خمسة ملايين ريال عند توقيع العقد والملايين السبعة المتبقية تكون رواتب حتى شهر يوليو 2019م ما جعل الهلال يوافق على رغبة اللاعب والتوقيع معه، وبالتالي نهاية العلاقة بين سالم والطيب حسب ما تنص عليه لوائح وأنظمة الاحتراف الجديدة.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الهلال ينفرد بصدارة كأس «فيصل»

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
الهلال كسب الخليج

مكة المكرمة - تركي الغامدي

جدد الهلال علاقته مع صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي 21 عاماً بعد فوزه على الخليج 2-0 عصر اليوم الخميس على ملعبه بالرياض ضمن الجولة 16، وسجل الأهداف عبدالإله البريه وعبدالرحمن اليامي وعبدالعزيز الجمعان، ليرفع "الأزرق" نقاطه إلى 35، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 12 نقطة في المركز 11.

وتجاوز القادسية التعاون 2-1، ليصل إلى 32 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي التعاون متذيلاً الترتيب بتسعة نقاط.

وفي جدة تغلب الاتحاد على النصر 1-0، وسجل هدف المباراة الوحيد عبدالعزيز العرياني، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد النصر عند 29 نقطة في المركز الثالث، وقال التعادل كلمته في لقاء الشباب والفتح 1-1.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الإدارة الزرقاء ترفض طلبه وتصر على الشكوى
عوض خميس: ياهلاليون أطلقوا سراحي ودياً


الرياض - حمد الصويلحي

رفضت إدارة الهلال طلب لاعب الوسط عوض خميس بفسخ عقده الذي وقعه مع النادي لمدة ثلاثة أعوام تبدأ الموسم المقبل، وتقدم بهذا الطلب بعد إعلان إدارة النصر عبر المركز الاعلامي للنادي تجديد عقده لمدة ثلاثة أعوام خشية من القرار المتوقع بإيقافه لمدة ستة أشهر حسب لائحة العقوبات للجنة الاحتراف.

وعللت إدارة الهلال الرفض نظرا لإخلاله بالعقد وعدم وجود مبررات مقنعة أو مشروعة لهذا الطلب، وقالت: «سنعمل على حفظ حقوق النادي بالطرق القانونية وعدم التنازل عن أي شيء يحفظ حقوقه بعد تجهيزها ملفاً متكاملاً لتقديمه كشكوى رسمية على توقيع اللاعب عقدين احترافيين في مخالفة واضحة وصريحة تتطلب معاقبة جميع من تجاوز القانون ونظام الاحتراف في كرة القدم.

من جهة أخرى صنف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المدافع عبدالله الحافظ ضمن قائمة أفضل اللاعبين في مركز الدفاع بغرب آسيا للجولة الأولى من بطولة دوري الأبطال.

من جهة ثانية عاود الهلال تدريباته مساء أمس بعد أن تمتّع اللاعبون براحة أول من أمس الأربعاء، وأدى لاعب الوسط سالم الدوسري تدريباً لياقيًا بالجري على سرعات ومسافات مختلفة ومن المنتظر أن يلتحق بتدريبات الفريق الجماعية خلال اليومين المقبلين، وأقام قبل تدريب الفريق مساء أمس احتفالاً مبسطًا؛ بمناسبة تجديد عقده لمدة عامين، وقدّم مدير إدارة كرة القدم فهد المفرج شكره وتقديره للدوسري على هذه المبادرة؛ متمنيًا التوفيق له ولبقية زملائه وتحقيق ما يسعد جماهير الهلال.

على صعيد آخر يصل الريان القطري إلى الرياض عند الساعة الـظ£:ظ£ظ من عصر يوم الاثنين المقبل لملاقاة الفريق الأزرق مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وسيعقد مدربا الفريقين مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الخامسة والربع من عصر الاثنين؛ ويعقبه الاجتماع الفني للمباراة، وحددت إدارة الهلال تذاكر لقاء الريان القطري بقيمة 40 ريالا للدرجة الموحدة، و150 ريالا للدرجة الممتازة، و500 ريال للمنصة، و800 ريال للمقصورة.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

منصة النقد
في الهلال المشهد يتكرر!

*يدرك الهلاليون أن موضوع إخلال لاعب وسط النصر عوض خميس بعقده أمر غير مؤثر ولا يمثل أي أهمية في مستقبل الفريق الذي في الأصل لا يحتاج خدماته ولكن ما حدث تصرف غير مستغرب من سياسة إدارية زرقاء لا تستفيد أبدا من دروس الماضي ولعل كل من شاهد مستوى الفريق أمام بيروزي الإيراني في بطولة الأندية الآسيوية يبصم بالعشرة أن الفريق عاد للمربع الأول ولن يخطو خطوة إلى الأمام إذا استمر الوضع كما هو عليه.

ما يجري في الهلال حاليا شبيه تماما بما جرى له الموسم الماضي تحديدا، والمواسم التي قبله والملاحظ أن الأجهزة الفنية تتبدل والأخطاء لا تتبدل وكان المدرب الجديد ضيف شرف ومن يدير الأمور الفنية هي إدارة النادي، وإدارة الكرة بمعنى أن الأخطاء هي الأخطاء ذاتها لا جديد فشل ذريع في اختيار العنصر الأجنبي ماعدا التعاقد المتأخر مع المهاجم السوري عمر خريبين وتكرر المشهد مع المهاجم ناصر الشمراني الذي عجزت الإدارة عن حل أزمته ورحل إلى العين ومشكلته حماسه، وحبه للفريق وحرصه على المشاركة أساسيا وبالتالي أصبح الفريق تحت رحمة المتواضع البرازيلي ليو بيوناتيني ولا يوجد رأس حربة بديل وكأن معين الهلال وهو منبع النجوم جف وهو الذي يزخر بأكثر من 50 لاعبا في درجتي الشباب والأولمبي الأبواب أمامهم مؤصدة وأحبطوا وفقدوا الأمل في تمثيل الفريق الأول فيما الفرق الأخرى تمنح الفرصة لشبابها وتمنحهم الثقة كما يحدث في الاتحاد والأهلي والنصر والشباب الذي منح فيه المدرب الوطني سامي الجابر الفرصة لنجم شاب لا يتجاوز عمره 17 عاما!!

الروح غائبة والحماس مفقود من لاعبي الفريق والحراسة مهزوزة والمجاملة والواسطة تطغى كثيرا في التعامل مع اللاعبين والإحباط يلازم ماجد النجراني وعبدالمجيد الرويلي وفيصل درويش بعد أن أقصي درويش والنجراني خارج التشكيلة ووضع الرويلي على الدكة وأصبحت التشكيلة محفوظة عن ظهر قلب،

ومن حسن حظ الهلال أنه يتقدم هذا الموسم بفارق كبير من النقاط لكن أيضا ضياع هذه النقاط وارد جدا في ظل الأوضاع الحالية ولن يجد الهلال رحمة من هجوم الاتحاد الناري والنقاط الست ليست بفارق كبير في دوري تبقى منه سبع جولات ولا تلام الجماهير الزرقاء إذا وضعت أيديها خوفا من الخروج هذا الموسم من كل المنافسات بعد المستوى الذي شاهدته أمام بيروزي الإيراني وكان مزعجا لها .

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

بارباع يغرد عكس التيار

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
فهد بارباع

بريدة - نايف البدراني

بعد "السيناريو" الذي استطاع النصر من خلاله استعادة لاعبه عوض خميس من خصمه التقليدي الهلال بعدما وقع وفق اللوائح والقوانين المنظمة للاحتراف بعد دخوله الفترة الحرة، وبطريقة نظامية من دون أية تجاوزات وفق آراء المختصين في مجال القانون الرياضي، إلا أن المحامي فهد بارباع ظهر بصورة أقل ما يعرف عنها بالسباحة عكس التيار، وحاول تمرير عدد من المعلومات المغلوطة ومحاولاً تحميل الهلال جزءاً من الخطأ بحجة أنه قدم مبلغاً مخالفاً للائحة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ولعل السؤال الذي يطرح نفسه هل بارباع محامي الأهلي السابق والمحكم في مركز التحكيم السعودي حالياً؟، مرر هذه المعلومة بهدف التقاطها من قبل الإعلام المهووس بكره بعض الأندية والعزف للتأثير على موقفها؟ أم أراد إيجاد ثغرة قانونية ينفذ من خلالها من أوقع نفسه ولاعبه في خطأ توقيع عقدين مختلفين لناديين مختلفين؟.

فالأغلبية في الشارع الرياضي يعلمون أن ما يدفع للاعب خارج نطاق المبالغ المحددة من لجنة الاحتراف والمقررة بمليونين وظ¤ظظ ألف ريال، تندرج تحت مسمى مقدمات عقود ولا تدرج ضمن المبلغ وهذا عمل جميع إدارات الأندية السعودية في "دوري جميل" للمحترفين.

وقبل ذلك هل سأل بارباع نفسه عن نظامية موقف الأهلي في دفع مبالغ للعويس؟ أم كم دفع الأهلي لسلمان المؤشر مقابل تجديد عقده مع ناديه لأربع سنوات مقبلة؟، أم كيف استطاع وليد عبدالله ضمان حقوقه المالية وهو الذي وقع مع نادي النصر بمبلغ قارب الـ ظ،ظ¥ مليون ريال كما أعلن ذلك واطلع عليه الشارع الرياضي؟ وكم المبلغ الذي دفع لعوض خميس خارج نطاق العقد للعودة إلى ناديه من جديد؟ وهل سينطبق عليه ما ذكره بارباع بالإيقاف عن التسجيل لفترتين او عامين؟.

نتمنى ألا يكون بارباع ومن سيطير معه كرهاً بالهلال مصدقين بأن الهلال سيتعرض للعقوبة والمنع من التسجيل لفترتين أوعامين كما يردد، فالهلال تفاوض، وتعاقد، وسدد كافة المستحقات وفق إجراءات نظامية ورسمية برغبة اللاعب وحضور وكيل أعماله، وتمتتت المصادقة عليها من قبل لجنة الاحتراف، والأيام حبلى بكشف الكثير من الحقائق.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أعيدوا المنافسة للمستطيل الأخضر.. وألبسوا «الاحتراف» هيبة النظام
الكرة السعودية تختفي داخل الملعب وتتقزم عبر الإعلام


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
راشد بن محمد الفوزان

من يتابع كرة القدم السعودية سواء المسابقات الرسمية مثل الدوري وكأس ولي العهد أو كأس الملك أو السوبر يلحظ أنها مسابقات ساخنة جداً ومنافسة شرسة إن صح التعبير وتصعيد عالٍ بالمدرجات والصحافة والبرامج الرياضية، كل قوة الكرة السعودية وتنافسيتها في الحقيقة ليست في الملعب بل أصبحت للأسف خارج المستطيل الأخضر أكثر من أن تكون داخله فأصبحنا نجد ممارسات لا تتصل أو لها علاقة بكرة القدم، أصبحنا نجد المحاكم والشكاوى كل يوم قصة، وتصعيداً بلا حدود ووسائل تواصل إعلامي أصبحت منبر من لا منبر له ويحق له أن يسيء ولا أقول يعبر ويكتب وينتقد بعقلانية وموضوعية أو حتى بتعصب محترم لناديه.

تحولت الرياضة لدينا إلى عامل طرد بكل معنى الكلمة، فالإعلام خصوصاً التلفزيوني ووسائل التواصل الاجتماعي في كثير منها ولا أعمم تخرج عن إطار المنافسة الحقيقية الشريفة، بل العمل على الانتقاص والتقليل من الآخر واستخدام الوسائل التي ربما تكون غير لائقة من كتابة وألفاظ وغيرها، وهذا لا يتصل بكرة القدم نهائياً، أصبح كل شيء مشكوكاً به حكاماً ولجاناً وحتى رئيس الاتحاد وأصبحنا نسمي "اتحاد عيد" و"اتحاد عزت " وهو الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقت الانتخابات لرئاسة اتحاد الكرة رأينا حملة تشكيك حتى برئيس هيئة الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد والأصوات الخمسة وهو حجبها ولم ينتهِ التشكيك، كل شيء يهاجم ويشكك به وتغذيها برامج رياضة "كبرنامج الذي يوافق المذيع رأيا وطرحاً" وإلا لن يكون ضيفاً وبرامج شبه يومية لنقاش كل شيء خارج الملعب وليس المباراة نفسها، أصبحنا في وسط رياضي طارد جداً للجمهور العقلاني الذي يريد مشاهدة كرة قدم ممتعة جيدة وللأسف الإعلام يعيش على ذلك ليس في سبيل أنه يخدم كرة القدم السعودية ولكن إما زيادة متابعين أو تسويق أو إعلانات لمشاهدين أكثر.

فلنقتدِ بالأوروبيين

في أوروبا ومن متابعتي لها لعقدين من الزمن لم يمر علي عقد لاعب نقض بعد توقيعه أو لاعب أو مدرب وقع لناديين خلال أيام حتى نظام الاحتراف "هش" لا يحمي لا النادي بكفاية، بل أصبح في صف اللاعب أكثر من أي شيء آخر، فأصبح الالتفاف عليه سهلاً وبغرامات مقدرة السداد، نظام الاحتراف يحتاج إلى قوة "قانونية" و"تنفيذ" وهذا يحتاج تفصيلاً لأن ما يحدث اليوم هو قوة النادي أو اللاعب صاحب الحق الأعلى والقوة هو من يملك القدرة على تحقيق ما يريد، النادي يلتف ويضغط إعلامياً واللجان تحاول إرضاء الجميع وهذا ما وضعها في زاوية خسرت الجميع وإعادة صياغة وهيكلة وقوة الاحتراف مهمة وما ظل هناك "فجوات" في النظام ستستغل وسيصبح من حق النادي أو اللاعب أن يلتف ما المانع في ظل وجود فرصة اختراق له؟! وهذا ما وضع الاحتراف لدينا الآن في حالة "نزع ثقة" قصة إلتون خوزيه وسعيد المولد وعوض خميس والخيبري وغيرهم كثير ماذا تدل يا لجنة الاحتراف؟؟ قوة القوانين وتطبيقها ستردع أي لاعب أو نادٍ من تجاوز القانون وبالتالي سيكون احتراف العقود هو الأساس أيا كان النادي أو اللاعب أو الرئيس، هيبة اتحاد الكرة وقوته من قوة لجانه، وهذا ما نفتقده حقيقة وبقية اللجان التي يجب أن تستند على قوانين قوية لا تخترق ولا ثغرات بقدر ما يمكن وتعالج مباشرة وتنفيذها سريعاً وتطبيقها والحلول متاحة لاتحاد كرة القدم فماذا يفتقد إذاً؟ وهو اتحاد منتخب يملك الاستقلالية ولا سلطة عليه من أندية أو غيرها؟

أعيدونا إلى الملعب

نحتاج أن تركز الكرة السعودية على الملعب ممارسة كرة القدم، أصبحنا خارج الملعب أكثر من المستطيل الأخضر فزاد معها التعصب والتصعيد بلا حدود وتطاول بكثير من العبارات أو الكتابات غير اللائقة أبداً، يجب أن تعاد صياغة الكرة السعودية، وأتمنى من الأمير عبدالله بن مساعد وهو الرجل الهادئ والعقلاني والقوي في قراره أن يعيد الكرة السعودية إلى "الملعب" وليس إلى وسائل التواصل أو البرامج الرياضية أو التعصب الرياضي الذي أوصلنا لمرحلة كراهية كرة القدم الحقيقة سيقول البعض هذا تنافس، وحلاوة كرة القدم، سأتفق مع الجميع بذلك حين يسود الاحترام والتقدير، ولا نصل لتحقيق ومحاكم، سب وشتم وغيرها، نرحب بالتنافسية الشريفة التي تعني تقبل الخسارة أو مباركة الفوز، لا أن أشكك بالجميع، وأصب جام الغضب أو حتى الكراهية وأغذيها من خلال كتابة أو تصريح أو برنامج، هذا لا نشاهده في الدول المتقدمة رياضياً وصلنا مرحلة لا فريق يهزم باستحقاق والكل يستحق الفوز، هذا لا يحدث ومنطق غير مقبول وأتمنى من الأمير عبدالله صياغة مرحلة مهمة من الكرة السعودية وهي المنافسة الشريفة وضبط النفس واحترام الآخر والحد من التطاولات أياً كانت بالقانون وأن يكون هناك اتحاد كرة قوي بقوانينه وقراراته وتنفيذها وهذا هو المخرج برأيي، لأننا سئمنا اللعب خارج الملعب الذي أصبح هو الأساس وتركنا الملعب، ولننظر أين ترتيب المنتخب السعودي، أين المواهب الجديدة في كرة القدم السعودية كما كنا سابقاً نصعد لكأس العالم أربع مرات متتالية وأبطال آسيا وبطولات كأس الخليج؟، أين هي اليوم من الأمس على الرغم من أن عقود اللاعبين اليوم تتحدث عن 30 و 40 و 50 مليون لخمسة أعوام فكل ما زاد الصرف المالي تراجعت كرة القدم، هي تنافسية واحتدام يغشنا حقيقة، لأن النهاية يجب أن تكون ظهرت بالمنتخب الوطني، ولكن تركنا كل ذلك والملعب وركزنا على حوارات بيزنطية خارج الملعب ونحن نرى الأثر للأسف وأصبحت تجارة الإعلام يتغذى عليها وهو الكاسب الحقيقي جمهوراً ومادياً والبقية خاسرون للأسف، متى نعود لمشاهدة كرة قدم حقيقية. وتصنيف الاتحاد الآسيوي الجديد وضعنا رابعاً وليس الأول وكنا نصدق أننا أقوى دوري، والحقيقة غير ذلك من أوصلنا خارج الملعب للأسف ولا نمارس كرة قدم.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
فوضى الاحتراف أبعدت المنتخب السعودي عن البطولات القارية والتأهل إلى كأس العالم

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

عصف
دوري يا لطيف!

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
ناصر الجديع

لا يمكن أن تكون ظاهرة خطف اللاعبين من أنديتهم، وإخفائهم عن الأنظار، ونقلهم من مطارٍ إلى مطار، وإغرائهم بالسيارات الفارهة والفلل الفخمة قبل دخولهم الفترة الحرة، أو التوقيع مع لاعبين مرتبطين بعقود رسمية هي الدعاية التي يمكن أن نقدم من خلالها الدوري السعودي للمحترفين ونحن على أعتاب مرحلةٍ جديدة تستعد فيها رياضتنا للولوج إلى مرحلة الخصخصة التي تتطلب بيئة استثمارية وبنية نظامية قوية تحفظ الحقوق وتفرض القانون على الجميع!

عوض خميس الذي وقع عقده مع الهلال بكامل رغبته وإرادته وأمام الملأ واستلم حقه ثم قام بتوقيع عقدٍ آخر مع النصر، وسعيد المولد الذي وقع عقدًا مع الاتحاد ثم هرب إلى البرتغال ومنها إلى بريدة ثم عاد للأهلي، ومحمد العويس الذي اختفى عن الأنظار وقاطع تدريبات فريقه قبل دخوله الفترة الحرة، ثم ظهر بعد دخولها بدقائق بقميص الأهلي ومازال مقاطعًا لتدريبات الشباب ومتنصلًا من الالتزام ببقية مدة العقد، لا يمكن أن يكونوا مثالًا يُحتذى للاعب المحترف الذي يحترم العقود والمواثيق، بل هم أمثلة لهواة أمنوا العقوبة فاستحلوا العبث!

وإدارة النصر التي رفضت الاستجابة لطلبات لاعبها عوض خميس قبل دخوله الفترة الحرة، ثم خضعت لكل طلباته وشروطه وأوامره بعد توقيعه للهلال، وأباحت لنفسها مخالفة الأنظمة والقوانين بالتوقيع مع لاعب ارتبط رسميًا بنادٍ آخر، تحقيقًا لانتصارات شخصية وإعلامية؛ لا يمكن أن تكون مثالًا للإدارات التي يفترض أن تقود أنديتنا في مرحلة قادمة تتطلب فكرًا إداريًا حديثًا وناضجًا وقادرًا على مواكبة هذه المرحلة المختلفة!

والإعلامي الذي يُبرِّر لهؤلاء اللاعبين وتلك الإدارات، ويجمِّل أفعالهم و(يشرعن) لسلوكياتهم التي أشغلت وسطنا الرياضي وزادت طين غليانه واحتقانه وتعصبه بلة لا يمكن أن يكون هو الإعلامي الجدير بقيادة الإعلام الرياضي في مرحلةٍ تتطلب إعلامًا واعيًا وقادرًا على نشر الوعي وترسيخ أهمية احترام اللوائح والأنظمة والقوانين بدلًا من جعل مخترقيها أبطالًا يستحقون التصفيق والتمجيد!

قبل أن نتحدث عن الخصخصة ونتباشر بقدومها علينا أن نتأكد من جاهزيتنا لها، وهذا لن يحدث قبل أن تعمل هيئة الرياضة ومعها اتحاد القدم بكل كفاءة وحزم وشجاعة على ضبط هذا الانفلات، ولا شك أن قضية العويس وقضية عوض خميس ستكونان بمثابة الاختبار الحقيقي لهيئة الرياضة واتحاد القدم الجديد، لإظهار مدى قدرتهما على إعادة تأهيل بيئتنا الرياضية وتنظيفها من الشوائب والفوضى التي عمت المكان، وتحول معها دوري عبداللطيف إلى دوري (يا لطيف)!

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

في الشباك

لم يخجل وهو يخرج عن المهنية الإعلامية ويكتب معلقة مخجلة في رئيس النادي ويستشهد بأبيات قريبه الشاعر.

*احتفالات صاخبة من الطريف انها بمناسبة صرف مبالغ مضاعفة وعقوبات بالجملة!

لعلها خير عبارة رددها مشجعوا الفريق الكبير فمن يخل بوعده وينقض العهود من حسن حظ فريقهم أنه غادر مقره!

*منظر الاجتماع على كيكة فرح العودة يثير الضحك كون اللاعب لم يغادر الفريق ولايزال مقيداً في كشوفاته وإذا كان الهدف إغاظة المنافس فهو لن يتحقق والميدان هو موقع الحسم!

طوال الفترة الماضية وهناك من يغرد ويتحدى ويعد بعودة النقاط وفي النهاية اتضح ان كل المواعيد وهم وما حدث مجرد أماني بعثرها القانون الدولي.

*جميل أن يلقي رئيس اللجنة محاضرة عن التعصب لكن الأجمل لو طبقت مضامينها داخل اللجنة التي تعج بالمتعصبين وفي الأصل التعصب هو أبرز أسباب فشلها!

*الإداري وقع مع اللاعب المستعجل على حد وصفه لأسباب تراجعه بعيداً عن وكيل الأعمال غير المرغوب بتواجده!

كل ما كتبه المراسل الكوميدي كان من بنات افكاره ورأسه خاصة وهو اعتاد على الفبركة والكذب.

*في الفرق الأخرى يتناوب أكثر من حارس مرمى على تمثيل الفريق من أجل خلق تنافس يكون في مصلحة الفريق بينما في الفريق الكبير الحارس حتى وأن اخطاءه لا تتوقف هو .. هو لا يتبدل وتم منحه صكاً على المرمى!

*المنتصر الوحيد في المعركة المزعومة والتي صور فيها أن هناك بطلاً هو اللاعب الذي كسب مادياً ورضخ الرافضون لشروطه سابقاً ومنحوه ضعف المطلوب!

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الهلال يواصل صدارة كأس فيصل بثلاثية في مرمى الخليج

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - الرياضية

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الهلال صدارته لترتيب فرق دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاماً، عقب فوزه اليوم الخميس على ضيفه الخليج 3-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين على الملعب الرئيس بنادي الهلال في افتتاحية لقاءات الجولة السادسة عشر من البطولة، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 35 نقطة في قمة الترتيب، فيما تجمد رصيد الخليج عند 12 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وفي ذات الجولة كسب الاتحاد ضيفه النصر بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على ملعب نادي الاتحاد بجدة، وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة بالمركز السادس، فيما تراجع النصر للمركز الثالث برصيده السابق29 نقطة.

كما كسب القادسية ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف، وبهذه النتيجة تقدم القادسية للمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة، مستغلاً خسارة النصر من أمام الاتحاد، فيما تجمد رصيد التعاون على نقاطة السابقة 9 بالمركز الأخير.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

وكيل أعمال عوض خميس: القانون سيطبق على المخطئ

الرياض - الرياضية

وضح غرم العمري وكيل أعمال اللاعب عوض خميس عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، عن ما قد يحدث في قضية اللاعب عوض خميس الذي مدد عقده مع ناديه النصر بعد أن وقع عقداً احترافياً مع نادي الهلال، وأكد بأنه من غير القانوني أن يتحدث أي طرف من الأطراف في القضية ما دامت القضية منظورة، وأن الأيام القادمة ستبين كل الملفات.

وعلق العمري عن القضية قائلاً: "القضية بكل بساطة لاعب دخل الفترة الحرة ووقع عقد لنادي الهلال بكامل الشروط التي طلبها، ومن ثم تراجع وقرر أن يلغي عقده ويعود لناديه السابق النصر وجدد عقده معه".

وأضاف: "القضية مقتصرة على أربعة أطراف، عوض خميس والوسيط وهو أنا والناديين الهلال والنصر، ومن خالف النظام سيعاقب في القضية، ولا يحق لنا أبداً أن نتحدث الآن في القضية مادامت تحت الدراسة".

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الريان القطري يصل عصر الإثنين لمواجهة الهلال

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - الرياضية

يصل فريق الريان القطري عند الساعة الـظ£:ظ£ظم من عصر يوم الإثنين المقبل، وذلك لملاقاة الفريق الأول لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث سيعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الخامسة والربع من عصر يوم الإثنين، على أن يعقبه الاجتماع الفني للمباراة.

من جهة أخرى، أقام اللاعب سالم الدوسري قبيل مران الفريق الهلالي مساء اليوم الخميس احتفالاً مبسطًا، بمناسبة تجديد عقده لمدة عامين.
هذا وقدّم مدير إدارة كرة القدم بالنادي فهد المفرج شكره وتقديره لسالم الدوسري على هذه المبادرة، متمنيًا التوفيق له ولبقية زملائه، بتحقيق ما يسعد جماهير الهلال.


وعلى الصعيد الميداني استأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريباته؛ بعد أن تمتّع اللاعبون براحة يوم أمس الأربعاء، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء بيروزي الإيراني مرانًا استرجاعيًا، في الوقت نفسه أدى بقية اللاعبين تدريبًا تركز على الجانبين البدني والفني، إذ عمل الأرجنتيني رامون دياز الجهاز الفني في بداية المران على تطبيق تدريبات بدنية متنوّعة، طبق بعدها تدريبات قفز الحواجز والمراوغة، ومن ثم التسديد على المرمى، اختتمها مدير الجهاز الفني بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

من جانب آخر، أدى اللاعب سالم الدوسري مرانًا لياقيًا بالجري على سرعات ومسافات مختلفة، حيث من المنتظر أن يلتحق الدوسري بتدريبات الفريق الجماعية خلال اليومين المقبلين.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

إغراء الفرج بـ «فارق المليون» .. الأهلي يزيد

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

خالد القحطاني من الرياض

رفض سلمان الفرج لاعب فريق الهلال لكرة القدم الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، عرضا أهلاويا شفهيا أخيرا ينص على مليون ريال فوق أي عرض هلالي للموسم الواحد، حيث أوضح ناقل عرض الأهلي أن إدارته مستعدة لتوفير أي مبلغ مهما كانت قيمته في محاولة لكسب ود اللاعب والتوقيع معه بحكم أنه يعتبر أبرز لاعبي السعودية في خانة المحور".
ورغم العرض الأهلاوي الجاد الذي قد يجعل الفرج أكثر اللاعبين السعوديين مرتبا إلا أن سلمان أبلغ من فاوضه أنه اختار البقاء في فريقه الحالي خصوصا بعد أن وفرت الإدارة الهلالية جميع متطلباته ووافقت على كامل تفاصيل العقد.
وكشف المصدر أن راتب الفرج سيصل إلى 7.5 مليون ريال في الموسم الواحد لمدة أربع سنوات وهي المدة التي ستبرم في عقد الفرج الذي من المقرر توقيعه في الأيام الثلاثة المقبلة بحسب اتفاقات الإدارة مع اللاعب وموكله.
من جهة ثانية، احتفى سالم الدوسري البارحة بحضور اللاعبين ومنسوبي الجهاز الفني والإدارة وابنته بتجديد عقده مع الهلال لمدة عامين قبل أن يتوجه إلى النادي الصحي لاستكمال برنامجه العلاجي على أن تحدد الأيام المقبلة إمكانية مشاركته أمام الريان القطري في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل. وكانت التدريبات الهلالية قد شهدت خضوع اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي أمام بيروزي الإيراني إلى تدريبات استرجاعية في حين استكمل بقية اللاعبين تدريباتهم البدنية وأخرى باستخدام الكرة.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

خميس وثق مرتين .. وغرم: المخالف سيعاقب

عادل الخنين من الرياض

وثقت إدارة نادي النصر عقد اللاعب عوض خميس بعد أن مددته ثلاثة أعوام مقابل 18 مليون ريال أي ستة ملايين ريال في العام الواحد "2.4 مليون ريال حسب السقف الأعلى و 3.6 مليون ريال بشيك منفصل".
والتزم الهلال الصمت رغم أنه وقع مع اللاعب قبل أسبوعين عقدا مماثلا، في انتظار توثيق النصر العقد الجديد خلال 72 ساعة من توقيعه، ولا سيما أنه وثقه لدى الاحتراف بعد أن وقعه مع اللاعب في التاسع من شباط (فبراير) الحالي.
وكانت إدارة الهلال قد رفضت طلب خميس بفسخ العقد، بحجة أن السبب غير مشروع.
وعبر حسابه في "سناب شات"، أوضح غرم العمري وكيل أعمال اللاعب خميس، أنه من غير القانوني أن يتحدث أي طرف من الأطراف في القضية ما دامت القضية منظورة، وأن الأيام المقبلة ستبين كل الملفات.
وتابع: "القضية لاعب دخل الفترة الحرة ووقع عقدا لنادي الهلال بكامل الشروط التي طلبها، ومن ثم تراجع وقرر أن يلغي عقده ويعود لناديه السابق النصر وجدد عقده معه".
وأضاف: "القضية مقتصرة على أربعة أطراف، عوض خميس والوسيط وهو أنا والناديين الهلال والنصر، ومن خالف النظام سيعاقب في القضية، ولا يحق لنا أبدا أن نتحدث الآن في القضية ما دامت تحت الدراسة".
ويتداول أن خميس سيعاقب بغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال والإيقاف من أربعة إلى ستة أشهر، بينما سيكون باب التقاضي بين الناديين حسب مسار القضية إلى لجنة الاحتراف أو غرفة فض المنازعات، وما يترتب عليها من عقوبات.
يُذكر أن عوض خميس شارك في الدقيقة 80 من مبارة النصر والنهضة من كأس الملك البارحة.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

سالم يحتفل بتجديد العقد

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - «الحياة»

أقام لاعب نادي الهلال سالم الدوسري أمس، احتفالاً مبسطاً بعد نهاية الحصة التدريبية بمناسبة تجديد عقده مع النادي الأزرق لموسمين مقبلين.

إلى ذلك، استأنف الفريق يوم أمس، تدريباته بعد الفراغ من مواجهة بيروزي الإيراني في المحفل الآسيوي، إذ أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية تدريبات استرجاعية، فيما خضع بقية اللاعبين لتدريبات اعتيادية، وركز المدرب الأرجنتيني رامون دياز على التدريبات المتنوعة في مستهل حصة تدريبات، مستخدماً الأقماع والحواجز، في الوقت الذي خضع اللاعب سالم الدوسري لتدريبات لياقية بالجري لمسافات وسرعات مختلفة، تمهيداً لدخوله في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.

وأعرب سالم الدوسري، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق، وقال الدوسري، في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لموقع الهلال على تويتر: «الحمد لله جددت عقدي وأشكر إدارة نادي الهلال وجمهور الزعيم والأمة الزرقاء».

وتابع: «وإن شاء الله أتمنى أن تجدد الثقة بيننا دائماً، الفترة المقبلة حاسمة في كل البطولات ونطالب الجماهير الهلالية بالوقوف والمساندة».

وجددت إدارة الهلال عقد الدوسري لمدة عامين مقبلين من دون الكشف عن قيمة العقد.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الملكي يعاود تدريباته.. ويحتفل بسالم

هلالكم: مرشد المرشد

وسط حضور صاحب سمو الأمير نواف بن سعد عاود النادي الملكي تمارينه مساء اليوم الخميس بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق ليوم الأمس بعد أن عاد الفريق من منافسته الأولى الآسيوية ضد بيروزي الايراني والتي إنتهت بتعادل الفريقين..

حيث أدى الفريق الأساسي تمارين استرجاعية فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات تركزت على الجانب البدني والفني حيث نوع الجهاز الفني التدريبات البدنية بعدها أدى اللاعبين تمارين فنية تنوعت مابين قفز الحواجز والمراوغة والتسديدات على المرمى.
وأختتم التدريبات مدير الجهاز الفني المدرب دياز بمناورة على جزء صغير من مساحة الملعب.

يذكر أن حفلاً مبسطاً أقامه الفريق بمناسبة تجديد اللاعب سالم الدوسري لعقده مع الهلال وسط مباركة اللاعبين والجهاز الفني وقدم الاستاذ فهد المفرج الشكر للاعب سالم الدوسري نظير هذه المبادرة.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أولمبي الملكي يكسب الخليج بثلاثية

هلالكم : فارس عيسى

تغلب أولمبي الهلال عصر اليوم الخميس على ضيفه الخليج بثلاثة أهداف دون رد سجلت عن طريق كلاً من (عبدالإله البريه _ عبدالرحمن اليامي _ وعبدالعزيز الجمعان ) وذالك في اللقاء الذي جمعهم على الملعب الرئيس بمقر النادي ضمن لقاءات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للجولة الساسة عشر ، ليرتفع رصيد الهلال ل ظ£ظ¥ نقطة بالمركز الأول وبفارق ثلاث نقاط عن اقرب منافسية بالإضافه بأنه لدى الهلال مباراة مؤجلة أمام الأهلي .
يذكر بأن المدرب “سيبريا” قد منح الفريق راحة ليوم غد الجمعة على ان تعود التدريبات بعد غد السبت .

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 27 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net


 



مواضيع ذات صلة


عرض البوم صور google   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

اعلانات نصية

# أفضل برنامج للتجسس على الجوال _-_ أقوى برنامج لاختراق بريد الهوتميل -_- منتديات الكوبرا - Forum Coobra _-_ استضافة الكوبرا المجانية -_- شاهد منزلك عبرالأقمار الصناعية _-_ برامج هكر مدفوعة -_- مواقيت الصلاة _-_ تحويل العملات -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ #


الساعة الآن 03:11

أقسام المنتدى

منتديات عامة | منتديات الأمن والحماية, Security | الكمبيوتر و الألعاب و الستلايت | منتديات الهكر و الاختراق | منتديات تطوير المواقع الالكترونية | الاقتراحات والشكاوي | الدين الاسلامي - العام | منتدى حماية الكمبيوتر و الشبكات - PC Security | منتدى حماية الايميل و الحسابات - E-Mail Security | منتدى حماية المواقع و السيرفرات - Web Security | مشاكل وحلول وأسرار الكمبيوتر والانترنت | قسم انظمة التشغيل ويندوز - Windows OS | منتدى البرامج الكاملة و الشرح | منتدى الاتصالات و الجوال - العام | منتدى الجرافيك و الفوتوشوب - Photoshop | منتدى كشف التلغيم - Files Security | منتدى اختراق الأجهزة و الشبكات | منتدى اختراق الايميل الحسابات و الشات | منتدى اختراق المواقع و السيرفرات | منتدى اختراق الجوال و الاندرويد | منتدى الفيروسات * Virus | منتدى الباك تراك _ BackTrack | منتدى تطوير المواقع و المدونات | ركن تطوير منتديات = vBulletin | ثغرات المواقع و السيرفرات | آخر اخبار الهكر تجدها هنا | مكتبة كتب الهكر القرصنة و التجسس | منتدى شبكة جوحل google | الأخبار - News | التواصل الاجتماعي | ركن السبام و بطاقات الائتمان - SPAM | الرياضة و كرة القدم - football Sport | معرض انجازات و تجارب الهكرز | منتدى العاب الكمبيوتر - PC Games | قسم المشاكل و الاستفسارات | منتدى التبادل الاعلاني | النباتات و الحيوانات و الطبيعة | الابلاغ عن الملفات و الروابط الملغومة | ثغرات الاجهزة و الشبكات | ثغرات الايميل الحسابات و الشات | ثغرات الجوال | أدوات السبام | السوق السوداء للهكر | القرأن الكريم و علومه | الحديث الشريف و السنة | طلبات البرامج و الكراكات و المساعدة | آبل - Apple | أندرويد - Android | بلاك بيري - BlackBerry | ويندوز فون - Windows Phone | عالم الفضائيات و الستلايت | ساحة التجارة الالكترونية | دروس و أدوات التصميم | التصميم ثلاثي الأبعاد 3D | دليل الكوبرا للمواقع العربية | ركن أدلة المواقع | PlayStation | Xbox 360 | آخر أخبار التكنولوجيا | منتديات اسلامية | التشفير و أدواته | ركن طلبات التصميم والبرمجة والدعم الفني | فضاء الربح من الأنترنت | منتديات منوعة | منتدى السيارات و الدراجات | الطب البديل علاج طبيعي | ورشة السيارات | ورشة الدراجات | قسم المتخصصين | برامج بورتابل | المنتديات البرمجية | برمجة المواقع - ASP.NET - PHP | لغة الفيجوال بيسك VB.NET | قسم لغة الجافا - Java | قسم برمجة الاندرويد بـ #Xamarin C | قسم لغة الدلفي - Delphi | قسم البريد و الماسنجر - E-Mail & Messenger | قسم برمجة و تطوير تطبيقات الأندرويد | قسم Visual Basic 6 و ما قبله | منتدى علوم الفلك و الفضاء | download full free software | دورات الهكر | استايلات 3.x.x | ركن تقنيات المواقع SEO و XML و RSS و محركات البحث | تسجيل الاختراقات | استايلات 4.x.x | استايلات 5.x.x | منتدى القصص الحكايات و الروايات | منتدى الطرائف النكت و الألغاز | التاريخ و التراث و الحاضرة | الشعر العربي القديم و الحديث | فضائح و جرائم - فضائح عالمية و عربية | منتديات الاتصالات و الهواتف الذكية | الحوار السياسي و النقاش الحر | منتديات ترفيهية | منتديات الجرافيك و المونتاج | قسم المونتاج و تحرير الفيديو | صور للتصميم - صور للتصاميم | الراوترات والمودمات - modem & router | منتدى حماية الهواتف الذكية - Mobile Security | أقسام أرشيف المنتدى | منتديات ثقافية | مكتبة الكتب الناذرة | قسم البرامج الوثائقية و الثقافية | منتدى الاختراعات و الابتكارات | أنظمة التشغيل مفتوحة المصدر | منتدى تعليم اللغات و اللهجات | ركن عروض التصميم والبرمجة والدعم الفني | ركن عروض وطلبات النطاقات - Domain Sales | ركن عروض شركات الاستضافة - Hosting Offers | سؤال وجواب , ركن الإستفسارات العامة | أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة | برامج وأنظمة تشغيل الماك - Mac OS & Software | %Temp% | التصوير الفوتوغرافي - فن التصوير | غرائب و عجائب و صور ناذرة | السمعيات و المرئيات الإسلامية |



Coobra.Net

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الكوبرا ®

google google images bing bing images yahoo yahoo images

Coobra.Net ©2017