كوبرا نت - Coobra.Net

|-| مركز رفع الصور والملفات |-|

|-| مدونة الكوبرا |-| متجر معدات التجسس |-| دليل المواقع |-| استضافة الكوبرا |-|

|-| مواقيت الصلاة |-| تحويل العملات |-| لوحة المفاتيح العربية |-| شاهد الأرض من الفضاء |-|

منتديات الكوبرا ترحب بمتابعينا من جميع الدول العربية

السعودية الجزائر مصر العراق الأردن المغرب فلسطين تونس الامارات قطر لبنان الكويت البحرين ليبيا موريطانيا عمان السودان سوريا اليمن

عرض محدود : عملاق اختراق الإيميل Grave HotMail v2.17 2017 بـ150دولار لفترة محدودة

تسجل الآن في اقوى دورة مدفوعة لاكتساب مهارات الهكر الاحترافي

أهلا بك في منتديات الكوبرا, نتشرف بزيارتك ويسرنا انضمامك الينا, نرجو ان تطلع على قوانين وشروط المنتدى قبل طرح اي مشاركة جديدة.

ملاحظة : تم اضافة أقسام جديدة, فبادرو بالمشاركة فيها وشكرا

ملاحظة مهمة : لتعديل مشاركتك يرجى استعمال متصفح جوجل كروم

Coobra.Net grave hotmail hacker الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض
Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net Coobra.Net


العودة   كوبرا نت - Coobra.Net > أقسام أرشيف المنتدى > أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة

أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة مواضيع منوعة, ارشيف المنتدى, مواضيع قديمة, مواضيع مختلفة

Tags H1 to H6

كوبرا نت - Coobra.Net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-23-17, 08:10   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
google
اللقب:
عضو ممتاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 287
المشاركات: 6,242
بمعدل : 9.74 يوميا

الإتصالات
الحالة:
google غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة
Info أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الفرج سيجدد لأربعة اعوام:-
الهلال يجدد لسالم الدوسري لمدة عامين.. واختلاف اللاعب ووكيله على بعض بنود الشراكة بينهما أخّر التجديد


أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
رئيس الهلال وسالم الدوسري خلال التوقيع

الجزيرة - عبدالله الحنيان:

أنهى مجلس إدارة نادي الهلال مساء أمس إجراءات تجديد عقد لاعب الفريق الكروي الأول سالم الدوسري لمدة عامين، حيث وقّع رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد مع «الدوسري» تجديد عقده في مكتب سموه بمبنى الأمير عبدالله بن ناصر بمقر النادي؛ بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس «عبدالرحمن النمر»، وعضو مجلس إدارة النادي ثامر الجاسر، ومدير الاحتراف في النادي تركي المسند. هذا وكشفت مصادر «الجزيرة» أن الدوسري سيتقاضى قرابة 5 ملايين ريال في العام الواحد، مقسمة ما بين مقدم عقد ومرتبات شهرية تمثل الحد الأعلى لأجور اللاعبين المحليين، حسب نظام لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم. من جانب آخر، أرجعت مصادر رسمية تأخر الإدارة الزرقاء في حسم ملف التجديد للدوسري برغم دخوله الفترة الحرة منذ 3 أشهر، إلى الاختلاف على مدة العقد، إذ يفضل اللاعب التمديد لأربع سنوات، بينما رغبت الإدارة الهلالية في عرضها بتقليص المدة، إلى جانب اختلاف قائم بين اللاعب ووكيله على بعض بنود الشراكة بينهما.

من جهة ثانية، جددت إدارة الهلال تأكيدها على انتهائها من الاتفاق مع اللاعب سلمان الفرج لتمديد عقده لأربعة أعوام قادمة، كاشفة بأن التوقيع والإعلان عن ذلك سيتم خلال اليومين القادمين.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

لجنة الاحتراف أمام تحدي تطبيق القوانين

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

«الجزيرة» - بسام اللحياني:

استغرب الوسط الرياضي الخطوة التي أقدم عليها نادي النصر بالتوقيع مع اللاعب عوض خميس المنتقل حديثاً للهلال بعقد موثق رسمياً لدى الاتحاد السعودي، وما أثار استغراب الرياضيين هو المخالفة الواضحة والصريحة التي ارتكبها اللاعب والنادي في الإصرار على التوقيع رغم علمهما بنظامية عقده مع نادي الهلال.

هذا الإصرار في المخالفة سيفتح مجالاً كبيراً للاتحاد السعودي وللجنة الاحتراف التي ستكون على محك صعب، فهي إما ان تطبق اللوائح بشكل قوي يطال الطرفين أو تترك الحبل على الغارب لكل من يريد إفساد الرياضة بهذه الطريقة في التعاقدات التي تسيء للاعبين والأندية وسيكون المتضرر الوحيد هو رياضة الوطن.

من جانب آخر أوضح عدد كبير من الرياضيين ان اللوائح وضعت في حال افتراض حسن النية من أحد الطرفين في حال عدم علم أحد الأطراف بتوقيع سابق وبالتالي هذا الإصرار في المخالفة يجعل أمام لجنة الاحتراف عدم التدرج لانتفاء حسن النية وبالتالي إقرار أقصى العقوبات وفقاً للمادة 50/2/3 والمادة 51/2/3 التي تخص اللاعبين والأندية.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

خربين محترف قول وفعل

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
خربين

وجد في نادي الهلال أمس اللاعب السوري المحترف عمر خربين، الذي أدى وحيداً تمارين لياقية رغم أن مدرب الفريق رامون دياز قد منح اللاعبين يوم إجازة بعد العودة من مسقط إثر ملاقاة فريق بيروزي الإيراني لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

ما فعله خربين يؤكد أنه يمتلك عقلية لاعب محترف حقيقي يريد أن يضع بصمته في ملاعب الكرة، وأن يترك أثراً لا ينسى فيه، وأن يذهب بعيداً في ميادينها، وتأكيد على أنه لاعب محترف بالقول والفعل أيضاً، وأنه يعرف واجباته جيداً وليس بحاجة لمن يذكره بها أو يحثه على أدائها. الأمل هنا أن يكون خربين قدوة لبعض اللاعبين الذين لا يعرفون الاحتراف إلا بالاسم وعلى الورق فقط لكنهم لا يطبقونه على أرض الواقع، ولا يلتزمون بحقوقهم المفروضة عليهم، فكيف بما لم يفرض منها.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

جولة البداية ترسم التفاؤل

مكة المكرمة - خالد وهيب:

لو استثنينا الخسارة التي تعرض لها فريق الفتح أمام نظيره استقلال خورستان بهدف يتيم، فإن بداية فرق الهلال والأهلي والتعاون في دوري أبطال آسيا 2017 تعد جيدة إلى حد بعيد بالنسبة للأهلي والتعاون بعد نجاحهما في تحقيق الفوز على حساب بونيودكور ولوكوموتيف طشقند الأوزبكيبن، فيما تعد مقنعة للهلال قياسًا بحسابات الذهاب والإياب بعد أن تعادل في الذهاب مع نظيره بير سبوليس الإيراني.

والفتح الذي كان قد خسر مباراته الأولى أمام نظيره استقلال خورستان بهدف يتيم يسعى لتعويض خسارته في مباراته بالجولة الثانية بدوري أبطال آسيا 2017 التي يستضيف فيها مساء الاثنين المقبل نظيره لخويا القطري على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، فيما التعاون الذي سيلعب في عصر نفس اليوم مباراة الثانية بالبطولة أمام استقلال طهران بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في عمان، يسعى لتعزيز حضوره بعد أن اجتاز نظيره لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في الجولة الأولى.

ويوم الثلاثاء المقبل يستضيف الهلال نظيره الريان القطري على استاد الملك فهد الدولي بالرياض والهلال يسعى للاستفادة من لعب المباراة على أرضه وبين جماهيره في تحقيق أول انتصار له في البطولة بعد أن تعادل في مباراته الأولى أمام بير سبوليس الإيراني، أما الأهلي المنتشي بفوزه في الجولة الأولى على حساب بونيودكور الأوزبكي سيلاقي في نفس اليوم نظيره ذوب أهن أصفهان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في عمان، ويدخل الأهلي لهذه المباراة بطموح الفوز لتعزيز موقفه في البطولة.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

مرايا
عبث يهدد الخصخصة


أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

في الحارات وفي تعاملات تجارها قديماً كان هناك دستور، لم يكن مكتوباً ولكنه محفوظاً بإطار الاحترام، يحفظ النظام، ويمنع التعديات، ومن يخترقه بالفهلوة، أو فرد العضلات يكون عُرضةً للتأديب، والعقاب الرادع من الكبار، أو الشيوخ.

في العالم المتمدن هناك قانون عنوانه الأمن ورأس ماله العدالة يحفظ للتاجر حقوقه، ويؤمن تعاملاته من العبث، ويجذب المستثمرين في بيئة حدودها وطرقها اللوائح والأنظمة، وهذا القانون يموت في حالتين إما بركنه وعدم تطبيقه، أو بتطبيقه على الضعيف وسكوته عن القوي صاحب النفوذ.. وموت القانون يتبعه فوضى تفضي إلى هروب التاجر بأمواله من بيئة العبث والظلم إلى بيئة العدل والأمان.

قضية اللاعب محمد العويس بين نادييّ الشباب والأهلي كانت الاختبار الأول لـ«اتحاد عزت»، لم نسمع له فيها صوتاً حتى اللحظة على الرغم من لغة التراشق الصاخبة بين المعسكرين وأنصارهما بالتصريحات والتغريدات والبيانات!

ولأن السلبية تغري المتجاوزين، فإن وحش التجاوزات والخروقات أخذ ينمو، وبرزت أنيابه ليغرس مخالبه مجددًا مع سبق الإصرار والترصد في جسد كرة القدم السعودية المثخن بالجراح بقضية صاخبة أخرى هزت الثقة مجددًا في احترافنا وبيئة كرة القدم السعودية، وأعني قضية توقيع اللاعب عوض خميس لعقدين مع ناديين متنافسين الهلال والنصر، وهذا الاختبار الثاني لـ«اتحاد عزت» الذي بات على المحك إما أن يكتب فصلاً جديدًا، أو أن يكون مجرد «رتويت» لاتحاد عيد الذي رحل غير مأسوف عليه!

يُحسب لاتحاد عزت قرار رفعه لسقف طلب الحكام الأجانب إلى 8 طواقم، وإبعاد رئيس لجنة الحكام السابق عمر المهنا، وكشفه لتجاوزات مالية فاضحة لاتحاد عيد، إلا أن قراريّ تكليف الحكم مرعي عواجي برئاسة لجنة الحكام، وإبعاد رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان يُحسبان ضد عمله، في حين ينتظر الشارع الرياضي تدخلاً حاسماً يحفظ للأندية كرامتها، وحقوقها، وإرساء قواعد العدل في التعامل، تشجيعاً لبيئة الاستثمار في كرة القدم السعودية المقبلة على مشروع اقتصادي كبير وهو الخصخصة الذي سيحدث نقلة نوعية في مسار احترافية رياضتنا وإدارتها، وركيزة هذه النقلة هي الأمان بحفظ الحقوق، والمعاملات، وتطبيق العدل دونما ازدواجية في المعايير.

وهنا، يجدر بنا توجيه رسالة لسمو رئيس الهيئة بأن يتحاشى التعليق أو الحديث صراحة في قضايا هي من صميم عمل اتحاد كرة القدم، فالتعليق الذي صدر عنه في تصريح متلفز حول «قضية العويس» يفترض أن لا يُصرح به في قضية منظورة، وساخنة لم تُحسم بعد قانونياً، فكلماته «قد تُفسر» للرأي العام على أنها توجيه لمسار القضية، أو تدخل، أو فرض وصاية لأن أي حديث يصدر عن سموه يمثّل وجهة النظر الرسمية للمرجعية الرياضية.

وأوجه رسالتي الثانية لرؤساء الأندية، وأعضاء الشرف من أصحاب النفوذ والسطوة على الأندية بأموالهم، ومكانتهم الاعتبارية أن يكونوا هم القدوة، وأول من يمد يد العون لاتحاد القدم الجديد، وهيئة الرياضة في مساعدتهما للمضي قدماً في تنفيذ مشروع الخصخصة، وتطبيق النظام، وإرساء قواعد الاحترافية والمهنية في إدارة كل ما يتعلق بكرة القدم السعودية، وأن يجعلوا من كرتنا حدودها لا تتعدى المستطيل الأخضر بعيدًا عن الحروب الشخصية، وتصفية الحسابات، وخرق النظام الذي ينفر العقلاء من المشجعين والمستثمرين، ولا يزيد بيئتنا الرياضية إلا تعصباً وإسفافاً.

كلنا أمل وثقة بإدارة الاتحاد الجديد أن تعمل باستقلالية، وحسم في فرض شخصيتها ووجودها بقوة النظام من خلال تطبيق للوائح المعتمدة والمعروفة لدى الجميع دون تسويف، أو تردد يفتح مجال للتسويات الجانبية التي لا ترفع من سور النظام أو تمنع المتجاوزين.

أخيرًا

‏«صاحب الحق لا يُحسنُ أحياناً إظهار حقه، كما يُحسنُ صاحب الباطل إخفاء باطله».

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أكثر من عنوان
(1 + 1) كم تساوي يا اتحاد الكرة؟؟


أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
علي الصحن

يوشك أن يمر شهران على ولاية اتحاد الكرة السعودي الحالي، ولا شك أن أي حكم على عمل الاتحاد خلال هذه الفترة القصيرة (4 % من مدته القانونية) سيكون مجحفاً بعيداً عن المنطق، لكن.. هناك أمور وقرارات تكشف من البداية إلى أين يتوجه الاتحاد وكيف هي سياسته وطريقة تعامله من الأمور، والعرب قالت (العود من أول ركزة) والشارع الرياضي ينتظر كيف ستكون الركزة الأولى لاتحاد كرة القدم.

دعك هنا من القرارات الإدارية وتدوير العاملين وتوزيع الصلاحيات وتحديد المسؤوليات ووضع أدلة الإجراءات وبناء الهيكل التنظيمي فهذه أمور تنظيمية لا تعني للمتابع العادي والمشجع الذي لا يهمه غير المحصلة النهائية على المعشب الأخضر شيئاً، وهذه أمور بديهية فقد تعودنا التدوير والإحلال والإقصاء من غالب من يتولون المناصب العليا في رياضتنا وأنديتنا، وهذا من حقهم وهو المتوقع منهم.

الناس تنتظر قرارات اتحاد الكرة في القضايا التي وجدها فجأة وبشكل مبكر على طاولته، قضية مثل قضايا التون والعويس وعوض خميس الاحترافية تعتبر بالونات اختبار سريع لاتحاد الكرة، وكيف سيكون عمله خلال الفترة القادمة.

هذه القضايا لا تحتاج إلى حلول توفيقية، ولا قرارات ترضي كل الأطراف، ولا محاولات تقريب وجهات النظر الوصول إلى حل وسط، بل هي عملية جمع بسيطة للغاية (1+1=2) ولا يمكن أن تكون غير ذلك ولا يمكن لعاقل أن يؤمن بغير ذلك.

لست في الجانب الذي يراها قضايا معقدة تحير المسؤولين وتكبل رأي القانونيين، هي قضايا سهلة وواضحة للغاية: (اجمع المعلومات، ووثق الأدلة، ارجع للأنظمة واللوائح والمعايير، قارن واتخذ القرار).

الخيار الآن في يد اتحاد الكرة.. إما أن يبدأ بداية قوية، يحترم فيها أنظمته وتشريعاته، أو يبدأ في تقديم التنازلات ويفتح على نفسه باباً لا يمكن إغلاقه بعد ذلك، حيث سيرى كل ناد بعد ذلك أنه عدل لمنافسه، وأن قرار اتحاد الكرة في القضايا الحالية هو المعيار الحقيقي وليس القانون ولا الأنظمة ولا اللوائح.

تساؤلات حول حديث عزت

في ظهور رئيس اتحاد الكرة في برنامج (أكشن يا دوري) دارت عدة تساؤلات:

- كيف يذهب اتحاد الكرة السابق ويسلم الأمور دون تسوية الأمور المالية، وما هو دور الجمعية العمومية في ذلك؟

- ماذا سيفعل اتحاد الكرة الحالي أمام القضايا المالية، وما هي تدابيره لمعالجتها، وهل سيطالب الاتحاد السلف بشيء من ذلك؟

- الاتحاد كيان مؤسسي والعمل يجب أن يكون فيه كذلك، فهل من طبيعة الأمر أن يخرج رئيسه للحديث عن الديون والمشاكل المالية في الإعلام بدلاً من معالجتها والتباحث حولها داخل الاتحاد، ثم النظر فيما بعد في نشرها وتقديمها للرأي العام؟

- أين المحاسب القانوني؟ وهل تم دور التسليم والاستلام بين الاتحاد السلف للخلف قبل الاطلاع على القوائم المالية ومعرفة الوضع المالي، وهو الأهم في كل عملية انتقال إدارية؟

- إن كان ولابد من الحديث عن الديون، وهي قضية عامة تهم الجميع، وليست (شخصية) فلماذا لم تصدر من خلال بيان إعلامي رسمي من اتحاد الكرة يوضح كل شيء، وليس عن حصره في برنامج واحد فقط؟

- أخيراً.. كيف سيعرف الجميع الحقيقة.. وهل سيواصل اتحاد الكرة كشف كل الأوراق أم يكتفي بما سلف؟

مراحل... مراحل

- اللاعب المحترف أصبح يفكر مثل التاجر بشكل مادي (أعظم ربح وأقل خسارة) وما بين ذلك يحلها حلال، والمشكلة أن بعض الأندية تعينه على ذلك دون تفكير في العواقب.

- اللعب خارج الميدان أصبح أكثر من داخله، وبعض الجماهير مغلوب على أمرها.. كلمة توديها وكلمة تجيبها!!

- عوض خميس لاعب جيد، وهو حر في قراراته وخياراته، ويكفي منه أن كشف كيف يبدل البعض آراءهم ومواقفهم مع كل نسمة ريح عابرة.

- الحقيقة المرة: أن أي لاعب يخرج هذه الأيام من أي ناد ليس بتلك الخسارة.. وأي لاعب ينظم لأي ناد ليس بذلك المكسب أو الإضافة، اللاعب الخسارة والمكسب لم يعد موجوداً هذه الأيام وقد غاب منذ زمن، ونتائج المنتخب في السنوات الأخيرة تكشف ذلك.

- مشكلة: إذا كان مسؤولون في الأندية يفكرون في رأي وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من تفكيرهم بشكل فني صرف.

- أبو طبيع ما يغير طبعه.. والطبال ما يترك طبله!!

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

صح لسانك

وصلتنا شكاوى في الرياضة

نزاهة


- وش تنتظرون

* الشورى ينتقد إقامة السوبر في الخارج

عنوان صحفي


- الانتدابات يا شورى

* قضية سوزا تظهر من جديد

عنوان صحفي


- وثلاث نقاط تخصم من جديد

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

فواصل

طغيان النفوذ والمال على الأنظمة واللوائح سيؤدي بكرتنا السعودية إلى الهاوية ما لم يبادر المسؤولون لحماية الكرة بتطبيق الأنظمة بشكل حازم وصارم بعيداً عن الحسابات والتسويات الجانبية.

* *

- إغراء اللاعبين بالمال وتحريضهم على أنديتهم وجعلهم غير آبهين بالأنظمة ولا حتى بالعقوبات لوجود مال يجعل اللاعب غير مهتم بالعقوبة أمر استفحل وانتشر ويجب تشديد العقوبات وتغليظها في هذا الجانب لأنه نوع من الفساد.

* *

- كسب الأهلي مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا أمام بودنيكور الأوزبكي وأعاد ثقة جماهيره فيه وأعاد الهدوء للبيت الأهلاوي الذي اهتز بعد الخسارتين المتتابعتين أمام النصر والقادسية. العتاب الجماهيري كان واضحاً في الحضور القليل الذي تابع المباراة في الجوهرة.

* *

- التعادل الهلالي خارج الأرض أمام بيروزي الإيراني غير سيئ. ولكن كان بالإمكان أفضل مما كان. بعض لاعبي الهلال يحتاجون بذل مزيد من الجهد والعطاء وبالأخص في منتصف الملعب. العابد كان بعيداً عن مستواه والفرج أحرج الفريق بتعاليه وتمريراته الخاطئة التي أسفرت إحداها عن هدف بيروزي في مرمى المعيوف.

* *

- ينتظر الوسط الرياضي رد مجلس إدارة الاتحاد السابق على التصريحات المثيرة التي حملت اتهامات مالية خطيرة ذكرها رئيس الاتحاد عادل عزت. فالصمت سيجعل الاتهامات حقيقة وستكون وصمة عار إضافية بعد الفشل والإخفاق في الإدارة والاتهامات المالية وشبهة الفساد.

* *

- ما زالت لجنة الانضباط باتحاد الكرة تمارس عملها ببطء شديد وممل. فبعد أن تنسى الجماهير بعض الأحداث تخرج اللجنة بقرارات وعقوبات لا تحقق الهدف منها وهو الردع. ينبغي أن تغيّر اللجنة آلية عملها وتبت في القضايا بشكل عاجل وسريع ليكون لقراراتها قيمة وتتحقق أهدافها. كما أن مركز التحكيم الرياضي هو الآخر بطيء في عمله؛ فقضية اللاعب إيلتون جوزيه ما زالت منظورة رغم وضوحها وجولات الدوري تمضي ولا تنتظر أحد. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى تمادي البعض وتهاونهم في التقيد بالأنظمة. وانتشار الفوضى وكثرة المخالفات.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

كاركتير

رشيد السليم

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

عشرة ملايين ريال وسيارة تبقي سالم هلالياً اللاعب أصر على العامين.. ورفض عرض النصر الأعلى

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
رئيس الهلال والدوسري خلال مراسم التوقيع

الرياض - حمد الصويلحي

أنهت إدارة الهلال مساء أمس الأربعاء إجراءات تجديد عقد لاعب الوسط سالم الدوسري لمدة عامين مقابل خمسة ملايين ريال للموسم الواحد، سيتم توزيعها "مليونين و400 ريال" رواتب سنوية تمثل الحد الأعلى من عقود اللاعبين المحترفين ومليونين و600 ألف ريال امتيازات وحوافز أخرى، وسيارة ضمن العقد الذي وقعه رئيس النادي الأمير نواف بن سعد مع الدوسري في مكتبه بمبنى الأمير عبدالله بن ناصر بمقر النادي بحضور نائب الرئيس عبدالرحمن النمر وعضو مجلس الإدارة ثامر الجاسر ومدير الاحتراف تركي المسند.

وكان الدوسري قد تلقى عرضاً يفوق عرض الهلال خلال اليومين الماضيين من النصر وفضل البقاء في ناديه والاستمرار على كلمته التي اتفق بها مع إدارة النادي ورفض مناقشة أي عرض آخر.

وقدم الدوسري شكره للإدارة وجماهير النادي على حرصهم للبقاء في صفوف الهلال وقال: "أشكر إدارة الهلال على حرصها لتجديد عقدي وأحمد الله على هذه الخطوة، واتمنى من الجماهير مواصلة دعمها لنا الفترة المقبلة التي تعد مهمة وحاسمة في جميع الاستحقاقات وتتطلب وقفتهم معنا لإسعادهم بإذن الله".

وعلمت "الرياض" أن اختيار مدة العقد لمدة عامين كانت بطلب من اللاعب ورغبته الشخصية على الرغم من رغبة إدارة الهلال ثلاثة اعوام، واكتفت إدارة الهلال طوال الأشهر الثلاثة الماضية بالتواصل والتفاوض مع اللاعب مباشرة من دون التواصل مع وكيل أعماله الذي لم يكن متجاوباً بالشكل المطلوب سواء عبر الاتصالات او طلب الاجتماعات معه، قبل أن تتم الاتفاق والتوقيع مع اللاعب بشكل مباشر.

من جهة أخرى ينتظر أن تحسم إدارة الهلال ملف تجديد لاعب الوسط سلمان الفرج خلال اليومين المقبلين لمدة أربعة أعوام بعد الاتفاق على البنود المالية وتبقى إنهاء التوقيع فقط

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

منصة النقد
عوض خميس.. وقناعات المتعصبين


لم يكن لاعب خط وسط النصر عوض خميس هو اللاعب الأول الذي يتراجع عن قراره إذ سبقه عدد من اللاعبين خصوصا مدافع الأهلي الحالي سعيد المولد والفارق فقط أن الأخير عاد بعد انفاق وكباري فيما عاد خميس وهو في الأصل لاعبا نصروايا لا يزال عقده ساري المفعول وتبقى فيه نصف عام وكان بامكان النصر أن يستفيد من خدماته حتى وإن وقع لفريق آخر فهو لاعب محترف عليه واجبات يجب أن يلتزم بها لكنه ابعد خارج تدريبات الفريق الأول وعوقب بالانفرادية ووصف بانه لاعب احتياطي غير مؤثر ناهيك عن اوصاف أخرى من قبل مشجعين واعلاميين محسوبين على النصر، قبل أن يجدد ويرمي بعقد الهلال عرض الحائط ويصبح النجم الأوحد وتعود له اوصاف اوصلته لمكانة ميسي في برشلونة وغيره من النجوم العالميين.

خميس أخل ادبيا بعقده مع الهلال ونجحت الحرب النفسية والضغوط في تغيير خط سيره على الرغم أنه لم يوقع للفريق الأزرق بالقوة بل ذهب لمنزل رئيس النادي الأمير نواف بن سعد طواعية من دون أي ضغوط تذكر، صحيح أنه على مستوى عال فنيا ويتمناه أي مدرب ولا يعني تراجعه عن التوقيع للهلال الاقلال من قيمته الفنية لكنه في الوقت ذاته ليس بذلك اللاعب الذي سيغلق "الزعيم" ابوابه او يتوقف عن هوايته في اعتلاء منصات التتويج بعد فشل صفقته فهناك في الهلال خصوصا في مركزه من يفوقه في المستوى، والمحللون الفنيون أكدوا أن متصدر الدوري لا يحتاج خدماته في ظل وجود سلمان الفرج ونيكولاس ميلسي وعبدالملك الخيبري وعبدالمجيد الرويلي وعبدالله عطيف وفيصل درويش ونجوم شباب في الفريق الأولمبي والحاجة ملحة لتواجد صانع العاب مع تجديد الثقة في الخيبري والرويلي ودرويش وتحريرهم من أسر الدكة ومنحهم فرص أكبر.

النصراويون احتفلوا بلاعب لا يزال في كشوفات المحترفين لديهم ويبدو أن اصابة عبدالعزيز الجبرين وشايع شراحيلي وعدم جاهزية ابراهيم غالب وقلة خبرة عبدالرحمن الدوسري أبرز أسباب سعي الادارة الصفراء لتبديل مسار عوض بأي شكل وثمن بعد نشوة الفوز على الأهلي وتجدد أمل الفريق في المنافسة على لقب الدوري وتأهله إلى نهائي كأس ولي العهد وبقاء حظوظه في المنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين بمعنى أن فرصته قائمة في الحصول على البطولات الثلاث في ظل انشغال وارهاق الهلال والأهلي في بطولة الأندية الآسيوية.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

في الشباك

عاد الهلال من مسقط بأقل الخسائر عندما تعادل مع بيروزي الإيراني بنتيجة 1-1 لتكشفت هذه المباراة أن الفريق يعاني الكثير فنيا ويحتاج لعمل حتى يستمر في صدارته محليا وفي المنافسة الآسيوية خارجياً.

فسر البعض توقيت الإعلان بأنه محاولة للتأثير على المنافس حتى وهو يلعب باسم الوطن، ومثل هذا التفكير هو من أوصل الرياضة إلى وضع لا يليق بها.

رئيس النادي السابق أعلن أنه ساهم في انقاذ الفريق من عقوبة دولية تجعله يهبط للأولى فيما جاء الرد على "لمسة الوفاء" هذه مختلف ووفق فكر إداريي وإعلاميي الفريق المستفيد!

الاحتفالية بعودة اللاعب لم تكن كلها فرحة بالتجديد معه بقدر ما كانت فرحة وهمية أن ما حصل سيكون مؤثراً نفسياً على الفريق المنافس وهم الذين عددوا عيوبه بالصوت والصورة ووصفوه بغير المؤثر.

*أثبت الحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة براءة مدرجات الملعب من تهمة تصدعها والتي تسببت آنذاك في نقل إحدى مواجهات الدوري إلى الرياض!

كانت الوعود بعودة النقاط المحسومة غير منطقية ولا تستند على أية إدلة لذا بقي الوضع كما هو عليه وضاعت النقاط بسبب خطأ إداري.

قلل من امكانياته ووصفه بالاحتياطي وفي النهاية جرى خلفه ورضخ لكل اشتراطاته حتى يقال له "كسبت الجولة".

وصل الحال ببعض الجماهير إلى الجدال حول اهزوجة مدرج لا تسمن ولا تغني من جوع ولا تجلب انتصارا أو نقاطاً لفرق المختلفين عليها.

صالح الأهلي جماهيره بشكل مؤقت بفوزه على بونيودكور الاوزبكي بعد أن أغضبها في الدوري المحلي.

لم يتنبه اللاعب المغلوب على أمره أن الخطوة الجديدة جاءت على طريقة الانتقام، وسيرى الننائج لاحقاً، ووقتها لا ندم ينفع ولا شكوى تفيد.

البيان الذي تضمن عبارات تحريضية على المنافس هدفه استباق البيان القانوني الصريح الذي سينصف الفريق ويعيد كل حقوقه المسلوبة!

الاعتقاد بأن البيانات وتوزيع الأدوار على فرق العمل في البرامج الفضائية والمطبوعات ستشكل ضغطاً نفسياً على الفريق البطل لن تنجح بعد أن عفى الزمن على هذه الأساليب وأصبحت بالية والحسم داخل الميدان فقط!

"صياد"

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

رسمياً.. سالم الدوسري هلالياً حتى عام 2019

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - الرياضية

أنهت إدارة نادي الهلال مساء اليوم الأربعاء التجديد مع لاعب الفريق الأول بنادي الهلال سالم الدوسري لمدة عامين دون الإفصاح عن القيمة المالية للعقد.
وجاءت مراسم التوقيع في مقر نادي الهلال بتواجد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد ونائبه عبدالرحمن النمر وبحضور اللاعب سالم الدوسري ومدير الاحتراف بالنادي الأزرق.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

سالم الدوسري يشكر جماهير الهلال بعد تمديد عقده

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - الرياضية

قدم سالم الدوسري، مهاجم فريق الهلال لكرة القدم، شكره وتقديره لجماهير ناديه بعد أن أتم تمديد عقده الاحترافي لعامين إضافيين اليوم الأربعاء.

وكتب الدوسري، عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "بحمد الله تم اليوم تجديد عقدي مع نادي الهلال لمدة عامين، سائلاً من الله التوفيق وأن اساهم مع زملائي في استمرار الزعامه الهلالية ".

وأضاف "أشكر الجماهير الهلالية على دعمها ومساندتها ووقوفها الدائم معي وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم وثقتهم، كما أشكر إخواني وزملائي اللاعبين على ما يقدموه لي من دعم ونصيحه وتعاون لنحقق الهدف الأهم وهو اسعاد الجماهير الهلالية".

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

خربين يرفض إجازة دياز ويتمرن وحيداً في الهلال

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - الرياضية

تواجد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عمر خربين، في مقر نادي الهلال اليوم الإثنين، رغم منح الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني رامون دياز راحة للاعبين لمدة يوم، بعد عودة الفريق من مسقط لمواجهة بيروزي الإيراني، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا2017م.

والتي تعادل فيها الفريق الهلالي بنتيجة1/1، وسجل هدف الهلال الوحيد في اللقاء اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، وكان تواجد النجم السوري في الهلال للقيام بتمارين خاصة.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

رئيس النادي بدون شماغ

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

بقلم: د.تركي العواد

في تجربة مثيرة جدًّا، قام عالم النفس فيليب زيمباردو من جامعة ستانفورد، بتقسيم مجموعة من الطلبة المتطوعين لحراس أمن وسجناء، وسلم كل واحد من الحراس عصا، وبدلة شرطة، وأيضًا تم إعطاؤهم نظارات شمسية عاكسة، لتجنب التواصل البصري مع المساجين. وتم تحديد أوقات للدوام عكس المساجين الذين وضعوا في قبو في الجامعة بشكل مستمر طوال التجربة. المثير في التجربة أن الحراس أصبحوا يتصرفون بعنف وشراسة مع زملائهم السجناء، فقط لأنهم كانوا يلبسون ملابس شرطة.

ما جعل التجربة تعود لمخيلتي، هو الجدل الدائر اليوم حول وجود رؤساء الأندية في دكة الاحتياط، ومطالبة الجماهير بنقلهم للمنصة لأنهم ليسوا جزءًا من اللعبة. لا ألوم من يطالب بإبعاد رؤساء الأندية لأنهم دومًا في حالة صراع مع حكم المباراة، وأيضًا مع الحكم الرابع، ما يجعل وجودهم غير مبرر.

قد يكون الاتحاد السعودي الجديد في حرج مع رؤساء الأندية، ويصعب عليه إصدار قرار منعهم من دخول أرضية الملعب، لذلك اقترح أن يصدر القرار بشكل يبعد الحرج عن الجميع، حيث يصدر تنظيم يمنع دخول أي شخص لا يلبس الملابس الرياضية للملعب. وبذلك سنجد عددًا من الرؤساء يجلسون في المنصة لأنهم لا يريدون أن يراهم أحد بالملابس الرياضية.

حتى لو قرر رئيس النادي ارتداء الملابس الرياضية والجلوس مع الفريق كالعادة، فإن ذلك سيكون مقبولاً. فالشيء الذي تعلمناه من تجربة جامعة ستانفورد أن الملابس تؤثر على الشخصية، فرئيس النادي الذي يصارخ على الحكم وهو يلبس الشماغ والثوب، سنجده أكثر هدوءًا واسترخاءً عندما يلبس الملابس الرياضية. فهيبة الملابس الرسمية قد تلاشت، وأصبح رئيس النادي مثل بقية الموجودين في الملعب وليس لديه ما يميزه. فالرئيس لا يجادل مع الحكم في كل مباراة إلا بسبب أن ملابسه الرسمية فرضت عليه القيام بهذا الدور.

لو كان الأمر بيدي لأصدرت قرارًا سريعًا يمنع كل من ليس له علاقة بالجهازين الفني والطبي واللاعبين من الجلوس مع الفريق، لأن هذا بالضبط ما يحدث في أفضل دوريات العالم. لا يمكن أن تصل قيمة النقل التلفزيوني لأكثر من أربعة مليارات ريال، ونظل نتصرف ببدائية وكأننا في بطولة رمضانية.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

دياز: الأهم .. لم نخسر

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

فهد الصيعري من الدمام
أكد الأرجنتيني رامون دياز؛ مدرب فريق الهلال لكرة القدم، أن نزال بيروزي الإيراني شهد صعود المستوى وهبوطه، وقال "التعادل كان نتيجة عادلة.. المباراة انتهت، يجب علينا الآن التركيز في المباريات المقبلة، كنا نريد النصر مع الجماهير التي دعمتنا، وأنا سعيد جداً بحضورها ونعدهم بأننا سنكون أفضل".
وأضاف "البداية لم تكن لنا ولكن تحسن مستوى اللاعبين بعد الهدف وعادوا، ومن الصعب اللعب بسبب السرعة في الأداء، والتعادل كان نتيجة عادلة رغم أن الفريق الإيراني ظهر بقوة في جميع الخطوط".
وتابع "كانت البداية جيدة لعبنا أمام فريق قوي بحثنا عن الفوز وحصد النقاط في هذا اللقاء، لكن لم نوفق والأهم أننا لم نخسر".
في المقابل، قال برانكو؛ مدرب بيروزي "بداية صعبة للغاية ولم تكن سيئة، مباراة كبيرة والمفترض ألا تكون في الجولة الأولى"، مضيفاً "لعبنا بشكل جيد كنا أكثر حذراً؛ لأننا نلعب أمام واحد من أقوى الفرق في آسيا، وأنا سعيد بالتعادل مع الهلال".
ووصف مجموعته بمجموعة الموت، مشيراً إلى أنه سيسعى إلى كسب المباريات الخمس المتبقية كي يتأهل، معللاً تراجع مستوى اللاعبين بعد الهدف، إلى أنه لعبوا تحت الضغط المباشر على حامل الكرة، وتسبّب ذلك في إرهاقهم؛ لذلك تراجعوا إلى الخلف، إلا أنه رغم ذلك سنحت لهم فرص عدة من هجمات مرتدة إلا أن فريقه لم يوفق فيها.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الهلال .. التعادل ثامن

إبراهيم بن محمد من الرياض
لم يسبق لفريق الهلال لكرة القدم أن حقق العلامة الكاملة في مباراته الافتتاحية في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال آسيا إلا في نسختين منذ 2003 التي بدأت فيها المسابقة القارية نظامها الحالي الجديد. ولم يغب الهلال منذ أول نسخة بالنظام الجديد إلا في موسمين عامي 2005، و2008 فيما شارك في كل نسخ النظام الجديد أعوام: 2003، 2004، 2006، 2007، 2009، 2010، 2011، 2012، 2013، 2014، 2015، و2016 إضافة للنسخة الحالية، حيث يعد الأكثر مشاركة بالنظام الجديد وأيضا القديم بـ 20 مشاركة. وسجل الهلال بتعادله أمس الأول أمام مضيفه بيروزي الإيراني ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من البطولة القارية التعادل رقم (8) في مبارياته الافتتاحية من أصل 12، فيما كسب مباراتين افتتاحيتين وخسر مباراتين. وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يفتتح بها الهلال المسابقة القارية بمواجهة فريق إيراني، والمرة الثانية التي يلتقي فيها بيروزي بالذات، حيث كرر تعادله مع بيروزي وأيضا مع صب قم الإيراني وخسر من سباهان أصفهان، ولم يسجل الهلال في أول خمسة مواجهات افتتاحية في شباك الفريق الخصم، لكنه نجح في التسجيل في آخر سبع مباريات

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الهلال .. بالفطرة يحبونك

الاقتصادية» من الرياض
تقاطرت جماهير نادي الهلال في مسقط وكل مدن سلطنة عُمان لملعب مجمع السلطان قابوس في بوشار، لترسم لوحة مبهرة الجمال خلال مباراة الأزرق ومضيفه بيروزي الإيراني ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا التي حسمها التعادل 1/1 ليغنم كل طرف بنقطة في بداية المشوار. جمهور برهن على شعبية الهلال وقيمته العالية بعدما اكتظت به جنبات مسرح المواجهة، ليترنم بأهازيج الأزرق ويسهم في تعديل النتيجة عبر البرازيلي ليو الذي ضرب شباكهم في أصعب توقيت ممكن قبل ثماني دقائق على صافرة النهاية، حيث بدا وكأن أحد سفراء السعودية الأربعة في المنافسة يلعب في الرياض وليس في مسقط. وتجسدت روعة المشهد في لافتة من عشرات مشابهة حملت عبارة قد تعكس كل ذلك الحب حينما كتب المشجع على ورقة زانها اللون الأزرق "ياهلال أنت بالفطرة زعيم .. وأنا بالفطرة أحبك"

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

فسخ عقد الهلال تعسفي موجبا للعقوبة

محمد سعد الله من الرياض
أكد المحامي علي عباس، الخبير في اللوائح الدولية تعليقا أن توقيع اللاعب عوض خميس لنادي الهلال ثم للنصر، يجب التأكد من أن العقد الأول لا يحتوي شرطا تعليقيا مثل دفع مبلغ معين في أجل معين، وقال، "إذا كنا في وضعية عقد متوافر الشروط تم إمضاؤه مع الهلال فإن الوضع سيكون كارثيا عليه".
وأضاف لـ "الاقتصادية" "يجب أن يودع الناديان العقدين حتى تتوافر وضعية إمضاء اللاعب لعقدين يشملان المدة نفسها، وهي المخالفة المنصوص عليها في المادة 15/ 7 من لائحة الاحتراف، اللاعب سيؤهل قانونا للنادي الذي سيودع العقد أولا في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلا إذا فسخ أحد العقدين من جانب واحد، وستسلط عليه العقوبات المضمنة في المادة 31 من لائحة الاحتراف وهي، العقوبة الرياضية متمثلة في الإيقاف من أربعة إلى ستة أشهر مع التعويضات التي يمكن أن تصل إلى كامل قيمة العقد الجديد فضلا عن جميع المصاريف من عمولات ومنح دفعها النادي، المهم في كل هذا هو تاريخ إيداع العقود لدى لجنة الاحتراف، لا أسبقية التصريح بذلك رسميا من طرف النادي".
وأشار إلى أنه لا يمكن معاقبة نادٍ تضامني لأن العقود لم تولد بعد آثارها القانونية، موضحا أنه يمكن للاعب خميس الاختيار وفسخ أحد العقدين، بيد أنه سيعاقب بالعقوبات المذكورة نفسها في المادة 31 من لائحة الاحتراف.
وأوضح، "ملف اللاعب سعيد المولد يتعلق بفسخ عقد من جانب واحد ولكن غير ثابت أنه لم يكن مبنيا على سبب جدي، أما وضعية عوض فالفسخ التعسفي ثابت، حيث يكون الفسخ تعسفيا وموجبا للعقوبة الرياضية والمالية إذا لم يكن مبررا بسبب جدي ومشروع أي عندما يكون دون سبب وجيه ويكون الفسخ مبررا، مثلا إذا لم يقع خلاص اللاعب في أجره".
وختم "الأفضل أن يحل الخلاف بصفة ودية، أما إذا أصر نادي الهلال على إيداع عقده فالمؤكد أنه سيكون هنالك مسلسل قانوني وإعلامي طويل، المتضرر الأكبر منه اللاعب الذي يتحمل مسؤولية إمضائه مرتين".

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الوصول إلى صيغة نهائية للتوقيع بعد رفع سقف المطالب
سالم الدوسري يشعل الهلال حتى نهاية 2019


أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
إدارة الهلال والدوسري ( نادي الهلال )

علي السلمي - جدة

جددت إدارة نادي الهلال عقد اللاعب سالم الدوسري لموسمين مقبلين اعتبارًا من الموسم المقبل، بعد دخول اللاعب في الفترة الحرة قبل أيام.

وقد تمت مراسم توقيع العقد الجديد في مكتب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وبحضور نائبه المهندس عبدالرحمن النمر وعضو مجلس الإدارة ثامر الجاسر ومدير الاحتراف بالنادي تركي المسند.

وكانت المفاوضات الهلالية مع الدوسري قد شهدت مداً وجزراً خلال الأيام الماضية بعد أن رفع اللاعب سقف مطالبه المالية مقابل التجديد، لكن الإدارة نجحت في التوصل معه إلى صيغة نهائية قبل تجديد العقد دون الكشف عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه اللاعب.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

وبدأ الدوسري (25 عاما) مشواره مع الهلال عام 11/‏2012 من خلال الفريق الأول الذي مثله منذ انضمامه إليه باستثناء بعض المباريات القليلة التي خاضها مع الفريق الأولمبي.

ولعب خلال مسيرته مع الفريق الأول خلال المواسم الستة الماضية حتى الآن 99 مباراة في الدوري، منها 78 مباراة أساسيا، سجل خلالها 16 هدفا، وصنع 17 هدفا آخر، وساهم في تتويج فريقه بست بطولات: بطولة دوري المحترفين عام 2012 وكأس الملك عام 2015 وكأس ولي العهد أعوام 2012 و2013 و 2016 وكأس السوبر عام 2015.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
الأمير نواف بن سعد وسالم الدوسري بعد توقيع العقد ( نادي الهلال )

أما مع المنتخب الأول فقد لعب 21 مباراة منها 17 مباراة أساسيا، سجل خلالها هدفين فقط أولهما: في تصفيات كأس العالم 2014 وكان أمام أستراليا، وثانيهما: في بطولة الخليج 2014 وكان في مرمى الإمارات.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

مصدر هلالي مسؤول لـ اليوم : نعرف أهداف النصر من التعاقد مع خميس وستكون لنا وقفة قانونية تحفظ للنادي حقوقه
سالم وقع للزعيم ومقاضاة «الصملة» والفرج يوقع خلال 48 ساعة


أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net
عوض خميس

عبدالرحمن أبا عود - الرياض

وقع لاعب الهلال سالم الدوسري أمس عقده مع إدارة النادي حتى عام ،2019 وأكد مصدر مسؤول في الهلال أن اللاعب سلمان الفرج سيجدد عقده مع النادي خلال 48 ساعة بقيمة 7.5 مليون ريال للموسم الواحد لأربعة مواسم، وأكد أنهم يعرفون جيدا أهداف إدارة النصر من التوقيع مع اللاعب عوض خميس، رغم توقيع الهلال معه في وقت سابق.

ولفت المصدر إلى أنهم يعلمون بأن الشوشرة على الفريق في ظل صدارته الدوري تأتي على رأس قائمة الأهداف الصفراء من التوقيع مع اللاعب، فضلا عن تجدد أمل النصر في المنافسة في الدوري، لذلك هم يحاولون إرباك الهلال، لكنني أؤكد أن ذلك كله لن يهمنا ولن يشكل لنا هاجسا إطلاقا، وشدد المصدر على أنهم شكلوا فريقا قانوينا سيبدأ عمله بعد أن توثق إدارة النصر عقد اللاعب لدى لجنة الاحترف.

وختم المصدر حديثه قائلا: لن نسهب في الحديث والرد عبر وسائل الإعلام بشكل موسع حول هذا الموضوع، وستكون لنا وقفة قانونية تحفظ للنادي حقوقه.

إلى جانب ذلك، علمت مصادر «اليوم» داخل البيت الهلالي أن إدارة النادي برئاسة الأمير نواف بن سعد قامت بتوثيق عقد اللاعب القضية عوض خميس لدى لجنة الاحتراف، بعد أن وقع عقد انتقاله رسمياً في وقت سابق للهلال، وبحضور وكيل أعماله غرم العمري قبل أن يعدل ويوقع عقدا آخر مع النصر في خطوة أججت معها الأمور كثيرا بين الناديين الكبيرين.

المصادر زادت لتؤكد أن إدارة الهلال تنتظر بشكل رسمي الخطوة المتوقعة من نظيرتها في النصر برفع أوراق عقد «الصملة» لاعتمادها من قبل لجنة الاحتراف، من أجل البدء بتقديم شكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل مقاضاة اللاعب واسترداد حق النادي بعد توقيعه لعقد آخر مع النصر. ومن المتوقع أن تصدر الإدارة الزرقاء خلال الساعات المقبلة بيانا تكشف خلاله كافة تداعيات قضية الصملة، التي أخذت أبعادا كبيرة في الوسط الرياضي عامة والهلالي على وجه الخصوص.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

صورة وحدث

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

جماهير هلالية ترفع علم المملكة وشعار النادي خلال لقاء الهلال وبيروزي الإيراني ضمن دوري أبطال آسيا في اللقاء الذي أقيم بينهما في العاصمة العمانية مسقط والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما (ا ف ب)

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الهلال يحسم الجدل.. ويجدد للدوسري

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الرياض - ضحوي العنزي

< أعلنت إدارة نادي الهلال إنهاء إجراءات تجديد عقد لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم سالم الدوسري مدة عامين، إذ وقع رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد تجديد عقده في مكتبه بمبنى النادي، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي عبدالرحمن النمر، وعضو مجلس إدارة النادي ثامر الجاسر، ومدير الاحتراف في النادي المسند.

وأبدى الدوسري سعادته بالبقاء في البيت الأزرق، مقدماً جزيل شكره لرجالات الهلال على ثقتهم، مؤكداً عزمه على بذل قصارى الجهد في الأيام المقبلة لإسعاد المدرج الأزرق، وأشار إلى أن عشقه للقميص الأزرق واحتراف الإدارة سهلا مهمة تجديد العقد لموسمين مقبلين.

في غضون ذلك، رفض محترف الفريق السوري عمر خريبين الإجازة التي منحت للاعبين من الجهاز الفني بعد الفراغ من المواجهة الأخيرة أمام بيروزي الإيراني في الاستحقاق الآسيوي، إذ أصر على أداء التدريبات الانفرادية أمس، سعياً إلى رفع المعدل اللياقي واستغلال فترة الإجازة، خصوصاً وأن مشاركته في المباراة الأخيرة لم تتجاوز الـ15 دقيقة.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الصافرة الأسترالية تقود مباراة الملكي بالآسيوية

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

عمان : حاتم السعيدي

كلّف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم أسترالي بقيادة كريستوفر جميس في القمة الخليجية والتي ستجمع الهلال والريان القطري في فبراير الحالي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ويرافقه مواطنيه كل من كريم جيمز وبول أرامز ويذكر أن الأسترالي كريستوفر جميس حصل على الشارة الدولية في عام 2011 وهو أحد حكام النخبة بالقارة الآسيوية .

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

شباب الملكي يواصلون استعداداتهم لهجر

هلالكم : عساف الخليفي

واصل لاعبو فريق شباب الهلال لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباتهم حيث فرض مدرب الفريق الأرجنتيني ” خوان براون ” بالمران عددا من التطبيقات التكتيكية التي يود تطبيقها في مواجهة فريق ” هجر ” عصر يوم السبت المقبل على ملعب الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي ضمن لقاءات الجولة الـ14 من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب , وسيواصل لاعبو الفريق تحضيراتهم مساء يوم غد الخميس بمران يقام في تمام الساعة السادسة .

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

رغم الاجازة خربين يحضر للتمرين

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

هلالكم : هشام العتيق

منح المدرب رامون دياز الفريق الاول اجازة لمدة يوم واحد بعد ان انهى الفريق مشاركته الاسيوية امام بيروزي الايراني والتي اقيمت في مسقط وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ، ولقد أدى لاعب ⁧‫الهلال‬⁩ “عمر خربين” عصر هذا اليوم مراناً لياقياً بمقر النادي ، رغم منحه إجازة يوم واحد عن التدريبات مع زملائه اللاعبين بعد مباراة الأمس

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

التورنيدو يجدد الوفاء للملكي

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

هلالكم : فيصل عبدالعزيز

انهى مساء اليوم مجلس الادارة بنادي الهلال السعودي للاعب الفريق الأول “سالم الدوسري” لمدة عامين ، حيث تم التوقيع في مكتب الرئيس بمبنى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن ناصر بمقر النادي ؛ بحضور نائب الرئيس المهندس “عبدالرحمن النمر” وعضو مجلس إدارة النادي الأستاذ “ثامر الجاسر” ومدير الاحتراف بالنادي الاستاذ “تركي المسند” ؛

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

الأولمبي يواصل مرانه لمواجهة الخليج

هلالكم : محمد ال جمعان

واصل أولمبي نادي الهلال تدريباته اليوم عصر اليوم وذلك استعدادا لخوض لقاء الغد أمام نادي الخليج في تمام الساعة 3،45 على الملعب الرئيسي بنادي الهلال ضمن الجولة الــ16 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد حيث ركز مدرب الفريق السيد سبيريا على الكورات الثابته مستغل بذلك كيفيت الاستفداه منها وتطبيقها في مباراة الغد، في حين اكمل اللاعبين المصابين برنامجهم العلاجي وهم رفيدي الاسمري وحسين قاسم تحت إشراف الأخصائي الجزائري عبدالكريم العيساوي، كم دخل لاعبين الفريق إلى معسكر النادي تأهبنا لمباراة الخليج غدا.

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 26 / 5 / 1438 هـ من الصُحف coobra.net


 



مواضيع ذات صلة


عرض البوم صور google   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

اعلانات نصية

# أفضل برنامج للتجسس على الجوال _-_ أقوى برنامج لاختراق بريد الهوتميل -_- منتديات الكوبرا - Forum Coobra _-_ استضافة الكوبرا المجانية -_- شاهد منزلك عبرالأقمار الصناعية _-_ برامج هكر مدفوعة -_- مواقيت الصلاة _-_ تحويل العملات -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ -_- _-_ #


الساعة الآن 11:18

أقسام المنتدى

منتديات عامة | منتديات الأمن والحماية, Security | الكمبيوتر و الألعاب و الستلايت | منتديات الهكر و الاختراق | منتديات تطوير المواقع الالكترونية | الاقتراحات والشكاوي | الدين الاسلامي - العام | منتدى حماية الكمبيوتر و الشبكات - PC Security | منتدى حماية الايميل و الحسابات - E-Mail Security | منتدى حماية المواقع و السيرفرات - Web Security | مشاكل وحلول وأسرار الكمبيوتر والانترنت | قسم انظمة التشغيل ويندوز - Windows OS | منتدى البرامج الكاملة و الشرح | منتدى الاتصالات و الجوال - العام | منتدى الجرافيك و الفوتوشوب - Photoshop | منتدى كشف التلغيم - Files Security | منتدى اختراق الأجهزة و الشبكات | منتدى اختراق الايميل الحسابات و الشات | منتدى اختراق المواقع و السيرفرات | منتدى اختراق الجوال و الاندرويد | منتدى الفيروسات * Virus | منتدى الباك تراك _ BackTrack | منتدى تطوير المواقع و المدونات | ركن تطوير منتديات = vBulletin | ثغرات المواقع و السيرفرات | آخر اخبار الهكر تجدها هنا | مكتبة كتب الهكر القرصنة و التجسس | منتدى شبكة جوحل google | الأخبار - News | التواصل الاجتماعي | ركن السبام و بطاقات الائتمان - SPAM | الرياضة و كرة القدم - football Sport | معرض انجازات و تجارب الهكرز | منتدى العاب الكمبيوتر - PC Games | قسم المشاكل و الاستفسارات | منتدى التبادل الاعلاني | النباتات و الحيوانات و الطبيعة | الابلاغ عن الملفات و الروابط الملغومة | ثغرات الاجهزة و الشبكات | ثغرات الايميل الحسابات و الشات | ثغرات الجوال | أدوات السبام | السوق السوداء للهكر | القرأن الكريم و علومه | الحديث الشريف و السنة | طلبات البرامج و الكراكات و المساعدة | آبل - Apple | أندرويد - Android | بلاك بيري - BlackBerry | ويندوز فون - Windows Phone | عالم الفضائيات و الستلايت | ساحة التجارة الالكترونية | دروس و أدوات التصميم | التصميم ثلاثي الأبعاد 3D | دليل الكوبرا للمواقع العربية | ركن أدلة المواقع | PlayStation | Xbox 360 | آخر أخبار التكنولوجيا | منتديات اسلامية | التشفير و أدواته | ركن طلبات التصميم والبرمجة والدعم الفني | فضاء الربح من الأنترنت | منتديات منوعة | منتدى السيارات و الدراجات | الطب البديل علاج طبيعي | ورشة السيارات | ورشة الدراجات | قسم المتخصصين | برامج بورتابل | المنتديات البرمجية | برمجة المواقع - ASP.NET - PHP | لغة الفيجوال بيسك VB.NET | قسم لغة الجافا - Java | قسم برمجة الاندرويد بـ #Xamarin C | قسم لغة الدلفي - Delphi | قسم البريد و الماسنجر - E-Mail & Messenger | قسم برمجة و تطوير تطبيقات الأندرويد | قسم Visual Basic 6 و ما قبله | منتدى علوم الفلك و الفضاء | download full free software | دورات الهكر | استايلات 3.x.x | ركن تقنيات المواقع SEO و XML و RSS و محركات البحث | تسجيل الاختراقات | استايلات 4.x.x | استايلات 5.x.x | منتدى القصص الحكايات و الروايات | منتدى الطرائف النكت و الألغاز | التاريخ و التراث و الحاضرة | الشعر العربي القديم و الحديث | فضائح و جرائم - فضائح عالمية و عربية | منتديات الاتصالات و الهواتف الذكية | الحوار السياسي و النقاش الحر | منتديات ترفيهية | منتديات الجرافيك و المونتاج | قسم المونتاج و تحرير الفيديو | صور للتصميم - صور للتصاميم | الراوترات والمودمات - modem & router | منتدى حماية الهواتف الذكية - Mobile Security | أقسام أرشيف المنتدى | منتديات ثقافية | مكتبة الكتب الناذرة | قسم البرامج الوثائقية و الثقافية | منتدى الاختراعات و الابتكارات | أنظمة التشغيل مفتوحة المصدر | منتدى تعليم اللغات و اللهجات | ركن عروض التصميم والبرمجة والدعم الفني | ركن عروض وطلبات النطاقات - Domain Sales | ركن عروض شركات الاستضافة - Hosting Offers | سؤال وجواب , ركن الإستفسارات العامة | أرشيف المنتدى - مواضيع مختلفة | برامج وأنظمة تشغيل الماك - Mac OS & Software | %Temp% | التصوير الفوتوغرافي - فن التصوير | غرائب و عجائب و صور ناذرة | السمعيات و المرئيات الإسلامية |



Coobra.Net

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الكوبرا ®

google google images bing bing images yahoo yahoo images

Coobra.Net ©2017