المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدلاء توتنهام سابقا يتألقون هذا الموسم مع أنديتهم


coobra
10-17-16, 17:41
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/10/hihi2_2016-10-17_13-34-13-640x360.jpg

هاي كورة _ بعدما كانواحبساء دكة البدلاءفي ملعب وايت هارت لين، إنتفض لاعبي توتنهام الذين رحلوا عن الفريق اللندني، مع أنديتهم الجديدة هذا الموسم، ويقدمون أفضل أداء لهم، وكأنهم إنتظروا فرصة الخروج من جحيم السبيرز.



أكثر من لاعبخرج من توتنهام ليحصل على فرصة المشاركة أساسياً، منهم من لم يحصل على فرصة مع توتنهام، ومنهم من فقد مكانه أساسياً مع المدرب الارجنتيني، ماوريسيو بوكتينو.



إيتيان كابوي

رحل إيتيان كابوي عن توتنهام في صيف 2015، بعدما شارك مع الفريق الأول لسبيرز، بعدما خاض موسمين مع الفريق، شارك خلالهم في 36 مباراة وسجل هدفين.



إنتقل اللاعب الفرنسي إلى واتفورد، مطلع الموسم الماضي، لكنه لم يسجل أي هدف خلال 36 مباراة، على عكس ما يقدمه هذا الموسم مع المدرب الإيطالي والتر ماتزاري، حيث خاض مع الفريق 8 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالهم 4 أهداف.



وخلال مسيرة اللاعب صاحب الـ28 عاماً، لم يحقق معدل تهديفي أفضل من الذي يحققه هذا الموسم مع الفريق الكناري.



ناصرشاذلي

كان شاذلي عنصراً أساسياً خلال المواسم الثلاثة الماضيةفي توتنهام، لكن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينو المدير الفني للسبيرز، قرر التخلي عن اللاعب البلجيكي هذا الموسم، بعدما قدم وست بروميتش عرضاً جيداً بالنسبة للنادي، وأبدى اللاعب موافقته.



منذ بداية الموسم، شارك شاذلي مع وست بروميتش في 5 مباريات حتى الأن، وسجل 4 أهداف وساهم في صناعة هدف.



ريان ماسون

بعدما فقد مكانه في التشكيل الأساسي لتوتنهام، قرر ريان ماسون قبول عرض هال سيتي هذا الموسم، لينتقل في أخر أيام سوق الإنتقالات الصيفية، للفريق الذي عاد من جديد للبريمرليج.



ماسون خلال الموسمين الماضيين مع توتنهام، سجل 4 أهداف خلال 66 مباراة مع توتنهام، ولم يشارك بصفة أساسية مع الفريق.



هذا الموسم شارك ماسون مع هال سيتي في 6 مباريات، سجل خلالهم هدفين وساهم في صناعة هدف، وأصبح من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب، مايك فيلين.



نبيل بن طالب

بن طالب كان من العناصر الأساسية في توتنهام بموسم 2014/2015، لكن خلال الموسم الماضي لم يشارك سوى في 11 مباراة مع الفريق الأول للسبيرز، بعدما فقد مكانه لديلي آلي وإيريك داير.



هذا الموسم إنتقل بن طالب إلى فريق شالكة الألماني، وشارك في جميع مباريات الفريق بالدوري الألماني، ومباراة بالدوري الأوروبي.



ويقدم اللاعب مستوى مميزحتى الأن، وسجل مؤخراً، هدف رائع لفريقهفي مرمى أوسبورج، من مسافة بعيدة بتسديدة قوية.


فريدريكو فازيو

المدافع الأرجنتيني إنتقل إلى روما هذا الموسم، بعدما كان معاراً لإشبيلية الموسم الماضي، بعدما قرر المدرب بوكتينو عدم الإحتفاظ باللاعب، لتواجد أكثر من مدافع في الفريق.



إنتقل فازيو إلى روما، وشائت الأقدار أن يكون أساسياً، في ظل غياب روديجير، وإصابة فيرمالين، ليشارك اليوناني مانولاس في دفاع الفريق العاصمي.



شارك فازيو في 10 مباريات مع روما منذ بداية الموسم، سجل هدف في مرمى فريق أسترا اليوناني، وساهم في الدفاع عن مرمى روما في كثير من المباريات.



أندروس تاوسيند

شارك تاوسند الموسم الماضي مع توتنهام في 7 مباريات فقط بعدما كان أساسياً ف موسم 2014/2015، ليتم بيعه إلى نيوكاسل الذي كان يصارع على الهبوط، ويفشل تاوسند في مساعدة الفريق بالبقاء، وينتقل إلى كريستال بالاس.



الأن تاوسند، أصبح من العناصر الأساسية لفريق ألان بارديو المدير الفني لكريستال بالاس،وسجل هدف وصنع هدفين خلال 10 مباريات مع البالاس، مما جعل اللاعب ينضم إلى معسكر المنتخب الإنجليزي في مبارتي مالطة وسلوفينيا بتصفيات أوروبا لكأس العالم.