المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Bmw الفئة الخامسة تظهر مزيد من ملامحها قبل العرض الأول عالمياً


mr.ddd
10-12-16, 06:14
https://assayyarat.com/uploads/jpg/toot_48d7779c07.jpg (https://assayyarat.com/uploads/jpg/toot_48d7779c07.jpg)




السيارات – يبدو ان أحد أهم موديلات BMW المرتقبة علي وشك الخروج للنور في الأيام المقبلة , وهو موديل G30 الفئة الخامسة الذي ينتظر انطلاق العرض الأول له في العالم خلال بضعة أيام. وللوقت الحالي ، فقد كشفت الشركة المزيد عن تصميم السيارة المحدث عن طريق عدد من الصور التشويقية والفيديوهات. ومن حيث الشكل الخارجي، فهذه الصور من BMW تكشف عن أن الفئة الخامسة ستأتي بمصابيح أمامية جديدة مشابهة في التصميم لتلك في الفئة الثالثة ، وإن كانت أكب قليلا.
أيضا تتمتع المصابيح الأمامية بخطوط خاصة تمتد من فوقها الي شبكة التهوية الأمامية. وفي الخلف تم تحديث مؤخرة السيارة بشكل كبير عن النموذج السابق مع تصميم فريد للصادم الخلفي ومصابيح خلفية LED جديدة. كما تأتي السيارة بمخارج عادم ذات شكل غريب مع لمسات من الكروم. وبجانب التصميم المحدث، فسوف تقدم الفئة الخامسة بمجموعة كبيرة من التقنيات الخاصة بالقيادة الذاتية في محاولة من BMW لجعلها منافسا حقيقيا لمرسيدس E-Class المحدثة.
كما سيتم تصنيع السيارة الجديدة بنفس هيكل الفئة السابعة مما يعني استخدامها مزيج من المغنيسيوم، والصلب شديد القوة وألياف الكربون في بنائها ، وبما يؤدي إلى انخفاض وزن السيارة حوالي 100 كجم .