المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاك سيارات فيراري ينطلقون في رحلة من عمان لدبي


mr.ddd
10-10-16, 21:56
https://www.assayyarat.com/timthumb.php?src=uploads/jpg/toot_e7d1f8fe28.jpg&w=580&h=280&cc=ccc&zc=1&a=t (https://www.assayyarat.com/timthumb.php?src=uploads/jpg/toot_e7d1f8fe28.jpg&w=580&h=280&cc=ccc&zc=1&a=t)


السيارات – قام تجمع أصحاب سيارات فيراري في عمان في العاصمة مسقط بالاحتشاد في صالة عرض فيراري لعرض بعض من سياراتهم النادرة والغريبة والقيام برحلة طويلة من عمان إلى دبي.ودعي عملاء شركة الفردان للانضمام الى الموكب المنطلق من مسقط إلى دبي للمشاركة في حدث " Passione Ferrari " علي حلبة مسار دبي أوتودروم.
وتعليقا على هذا الحدث، قال محمد زواوي، مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات، "نحن مسرورون لاستضافة مثل هذه التجربة للقيادة الاستثنائية لعملائنا كما أنها تقوي العلاقة بيننا وأيضا تجعلنا نقدر جمال عمان. وقال : نقدم لعملائنا تجربة فريدة من نوعها تجعلهم يشعرون كأنهم عائلة فيراري واحدة كبيرة بجانب تمتعهم بالسيارات على الطرق العمانية.
وكانت سلامة جميع المشاركين هي الشغل الشاغل لشركة الفردان للسيارات وشرطة عمان التي رافقت الموكب على طول الطريق من مسقط حتى الحدود مع دولة الإمارات العربية المتحدة.