المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوزوكي تعتزم تصدير بالينو إلى أكثر من 100 دولة حول العالم منها السعودية


mr.ddd
10-10-16, 21:56
https://www.assayyarat.com/timthumb.php?src=uploads/png/toot_271db27614.png&w=580&h=280&cc=ccc&zc=1&a=t (https://www.assayyarat.com/timthumb.php?src=uploads/png/toot_271db27614.png&w=580&h=280&cc=ccc&zc=1&a=t)



أعلنت شركة ماروتي سوزوكي الهند (MSI) عن تطلعها لإطلاق موديل بالينو هاتشباك في أسواق جديدة، بما في ذلك جزر البحر الكاريبي وجنوب أفريقيا خلال الأشهر المقبلة كجزء من خطط لتصدير النموذج إلى أكثر من 100 دولة. وحققت السيارة مبيعات كبيرة في السوق المحلية في الهند ، ومن المنتظر أن يتم شحنها إلى بلدان في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.
وقال متحدث باسم الشركة "بعد أشهر بالينو سيتم إطلاقها في جزر الكاريبي ودول أوروغواي وبوليفيا وكوستاريكا وهندوراس وبنما وبيرو وجنوب افريقيا واندونيسيا ودول منطقة الشرق الأوسط مثل دول الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، الكويت، لبنان، قطر والمملكة العربية السعودية ". وتصدر سوزوكي ماروتي حاليا السيارة إلى فرنسا، الدنمارك، ألمانيا، اليونان، هنغاريا، ايسلندا، ايطاليا، اليابان، هولندا، بولندا، اسبانيا، السويد، سويسرا، شيلي، ، إنجلترا، نيبال، وبوتان، النمسا واستراليا.
وحتى الآن تم إرسال حوالي 38.000 نسخة من السيارة ، إلى هذه الوجهات ، وتعد بالينو هو أول موديل من محفظة MSI يتم تصديره إلى اليابان حيث يوجد مقر الشركة الأم شركة سوزوكي (SMC). وكانت الشركة قد أطلقت بالينو في الهند في 26 أكتوبر من العام الماضي.