المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راشد الظاهري يمثل الإمارات العربية المتحدة في نهائي روتاكس ماكس


mr.ddd
10-10-16, 21:56
https://www.assayyarat.com/timthumb.php?src=uploads/jpg/toot_2b695b2f99.jpg&w=580&h=280&cc=ccc&zc=1&a=t (https://www.assayyarat.com/timthumb.php?src=uploads/jpg/toot_2b695b2f99.jpg&w=580&h=280&cc=ccc&zc=1&a=t)



تم إختيار البطل الإماراتي الموهوب إبن الثماني سنوات راشد الظاهري لتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في الدورة ال17 لتحدي نهائي الروتاكس ماكس من الفترة بين 15 إلى 22 أكتوبر 2016 في سيركيتو إنتر دي نابولي في سيرانو بإيطاليا.
الظاهري والذي أصبح في العام الماضي أصغر سائق إماراتي ينافس على الحلبات العالمية، دعي اليوم لتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في نهائي كأس الروتاكس ماكس.
وفق التقرير الذي صدر عن المنظمين تعتبر هذه الحلبة والمصنفة دوليا من أفضل حلبات السباق في العالم، والتي تطابق المعايير الموضوعة في سباقات الروتاكس ماكس، وتحظى هذه الحلبة أيضا بشعبية كبيرة بين سائقي الفورمولا 1 مع العديد منهم قد تمرنوا هناك في الماضي.
خاض راشد سباقه الأخير بعد أن دعي للمواجهة في سباقات روتاكس على حلبة العين والجدير بالذكر أن الظاهري وخلال السباق قدم أسرع لفة على الإطلاق وحل ثالثا في فئة المايكرو وقد أثار اعجاب كل المتفرجين وأشادوا بأدائه المتميز.
سيكون راشد جزء من فريق أبطال الإمارات لخوض نهائيات سباقات الروتاكس ماكس 2016 وجلب كأس هذه البطولة الدولية الى وطنه الام – الامارات.