المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبق: استعدادات الأخضر قبل مباراة الإمارات + تيفو جديد غداً (ق ج4 تصفيات كأس العالم 2018م)


toufik
10-10-16, 01:16
تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري عن مواجهة منتخب الإمارات في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م قائلاً: "المواجهة تعني لنا الكثير كونها السبيل نحو تعزيز رصيدنا النقطي والمضي قدماً نحو صدارة المجموعة خاصة بأن المواجهة على أرضنا وبين جماهيرنا ".


وأضاف: ندرك جيداً قوة المنتخب المنافس لذا استفدنا من الفترة الماضية في الوقوف على جميع نقاط المنتخب وتعزيزها من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا .


واختتم الخيبري حديثه قائلاً: "الجماهير كان لهم الأثر الإيجابي في المواجهة الماضية لذا نتطلع لاستمرار دعمهم لنا في مواجهة الإمارات ".


من جانبه، تحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معتز هوساوي عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب الإمارات في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م وقال: "المواجهة ستكون قوية كون الطموح واحداً في تحقيق نقاط المواجهة كما أن للمواجهات الخليجية طابع خاص بها لذلك نتعامل مع جميع الظروف بالطريقة المثالية ".


وأضاف: الانضباط التكتيكي والتعامل المثالي مع مجريات المباراة هو الأمر الذي سيساهم في اقتناص نقاط المواجهة.


واختتم هوساوي حديثه قائلاً: "الجماهير تمنحنا أكبر دافع داخل أرضية الملعب وترفع من معنويات الجميع لذا أتطلع أنا وزملائي لمساندة جماهير الوطن لنا".

-------------------------

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة" ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .


بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها بيرت فان مارفيك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب طبق معها العديد من الجمل التكتيكية التي توقفت لأكثر من مرة لتوجيه التعليمات للاعبي المنتخب واختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة .


على صعيد متصل واصل اللاعب فهد المولد التمارين الخاصة في صالة الحديد مع الجهاز الطبي كما اكتفى اللاعب محمد آل فتيل بتمارين خاصة في صالة الحديد لتعرضه لكدمة في قدمه .


وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي ونائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم محمد النويصر وعضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد العقيل والأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الخميس ورئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم طلال آل الشيخ .


مارفيك يتحدث أمام الإعلام
يُعقد مساء يوم غدٍ الاثنين في قاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة السابعة مساءً مؤتمر صحفي للمدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام ضيفه منتخب الإمارات .

---------------------------

https://pbs.twimg.com/media/CuXhOTCWgAAI0bj.jpg
أعلن "سلمان المالك" المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن "التيفو" الذي سترفعه الجماهير خلال مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الإمارات مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وسيكون "التيفو" على كامل الملعب بواقع ثلاثة "تيفوات"؛ حيث ستتصدر الواجهة أسماء السعودية والإمارات باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى يدين تتصافحان، فيما سيحمل "التيفو" يمين المنصة عبارة: "كلنا معاك يا الأخضر"، أما شمال المنصة فسيحمل التيفو عبارة: "صقور آسيا".

يذكر أن المباراة الماضية للأخضر أمام أستراليا شهدت حضور تيفو حمل عبارة: "go saudi".

المصدر : سبق