المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامسونج تعلن عن بدء برنامج استبدال Samsung Galaxy Note 7 بالمملكة


google
10-09-16, 19:22
سامسونج تعلن عن بدء برنامج استبدال Samsung Galaxy Note 7 بالمملكة
الإعلان عن إجراءات جديدة أيضاً لضمان سلامة العملاء

4 اكتوبر 2016 – أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن البدء ببرنامج استبدال Samsung Galaxy Note 7 في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء البدء بتبديل أجهزتهم الحالية بأجهزة Samsung Galaxy Note 7جديدة كلياً.
ويأتي الإعلان عن البدء ببرنامج استبدالSamsung Galaxy Note 7 بعد قرار شركة سامسونج يوم الثاني من سبتمبر 2016 بالإيقاف الفوري لمبيعات وشحن Samsung Galaxy Note 7، بعد أن كشف تحقيق شمولي عن وجود مشكلة متعلقة بخلية في البطارية.
ومنذ تنفيذ هذا التحقيق، عملت سامسونج بجد لضمان أعلى معايير الجودة في عمليات التصنيع. وبعد إجراء فحوصات معمّقة، غدت سامسونج اليوم على ثقة تامة بأن مشكلة البطارية حُلّت بالكامل في أجهزة Samsung Galaxy Note 7 البديلة التي ستتوفر للعملاء في المملكة ابتداءً من اليوم.
وعلى الرغم من وجود عدد محدود فقط من الحوادث المسجّلة عالميًا (وبدون أي حالات مسجلة في المملكة)، تضع شركة سامسونج سلامة عملائها على رأس أولوياتها القصوى. وبالإضافة إلى انطلاق برنامج استبدال Samsung Galaxy Note 7 اليوم، ستقدم سامسونج أيضاً إجراءات إضافية مصممة لحماية العملاء وتأمين سلامتهم، وتشجع عملاء Samsung Galaxy Note 7 على استبدال أجهزتهم الحالية في أسرع وقت ممكن.
• تحديث برنامج الجهاز المتعلق بالبطارية: أصدرت سامسونج تحديثات جديدة لجميع أجهزة Samsung Galaxy Note 7 المطلوبة مسبقاً في المملكة، من شأنها أن تحد من شحن بطارية الجهاز إلى معدل 60 في المئة. ومن خلال الحد الفعّال من قدرات شحن بطارية الجهاز للسعة القصوى، تهدف سامسونج إلى الحد من مخاطر الحوادث وتعزيز رسالتها التي توجهها للعملاء، والتي تدعوهم لضرورة استبدال هواتفهم الحالية فوراً والحصول على النسخة الجديدة Samsung Galaxy Note 7.
ويمكن الآن للعملاء الذين يستبدلون أجهزتهم الحالية بأجهزة Samsung Galaxy Note 7 الجديدة أن يكونوا على ثقة تامة بأن أجهزتهم البديلة غير متأثرة بمشكلة خلية البطارية، بفضل تحديث لأيقونة البطارية على واجهة المستخدم الجديدة. فأي جهاز Samsung Galaxy Note 7 تظهر عليه أيقونة البطارية ’الخضراء‘ على شريط تنبيهات الجهاز أو على شاشة الاستعداد Always On Display أو عند الضغط على زر التشغيل لأكثر من ثانيتين هو جهاز قابل للشحن بطريقة آمنة. وسيتم إطلاق تحديث واجهة المستخدم هذه ابتداءً من هذا الأسبوع، مع وجود اختلافات في التوقيت المحدد، بحسب الأسواق المحلية.
وقال السيد كي وون بارك، رئيس شركة سامسونج بالمملكة العربية السعودية: "سلامة عملائنا هي الأولوية الأولى بالنسبة لنا، ولذلك نطلب من جميع عملاء Samsung Galaxy Note 7 استبدال أجهزتهم اليوم. نودّ أن نتقدم بالاعتذار إلى عملاء Samsung Galaxy Note 7 الكرام، لعدم تحقيق معايير المنتج الممتاز التي أصبحت أمراً متوقعاً من سامسونج على الدوام، ونشكرهم فعلاً على تفهّمهم وصبرهم. نحن على ثقة تامة أنه باستبدال أجهزتهم الحالية بجهاز Samsung Galaxy Note 7 ، يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة هاتف ذكي ترقى إلى أعلى معايير الجودة".
للمزيد من المعلومات حول برنامج استبدال Samsung Galaxy Note 7، يرجى زيارة www. samsung .com أو الاتصال على 800-247-4357 او زيارة أقرب فرع صيانة لشركة سامسونج أو أحد وكلائها المعتمدين حول المملكة.


http://up.harajgulf.com/do.php?img=1148019