المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "رينو" تكشف عن سيارتها الكهربائية "Trezor" بتصميمات مميزة


mr.ddd
10-03-16, 05:14
http://www.elfagr.org/upload/photo/news/229/4/600x338o/808.jpg?q=2 (http://www.elfagr.org/upload/photo/news/229/4/600x338o/808.jpg?q=2)


مفهوم رينو Trezor، نظرة على الشكل المحتمل لما يمكن أن تكون عليه السيارات الكهربائية الذاتية القيادة في المستقبل، وقد ظهرت هذه السيارة لاول مرة في معرض باريس للسيارات.


إنه مفهوم نقي، مع بعض الحيل والنسب المبالغ بها. وككل المفاهيم العظيمة، فهي أيضا عبارة عن لمحة حول الإتجاه المستقبلي الذي ستسلكه رينو.


Trezor من حيث التصميم هي سيارة فرنسية بإمتياز. فهي مركبة طويلة وأنيقة، وجريئة، مع داخلية حمراء ملفتة للنظر.


وكأفضل مفهوم للسيارات، تعتبر علاقتها بالواقع بعيدة بعض الشيء ذلك في حال أردنا الحديث عن الإتجاه التطوري في التصميم المعهود لرينو.


وقد تم العثور على الاشياء المتعة في السيارة، وهي ليست تحت غطاء المحرك. هناك شبكة من فتحات سداسية، مآخذ الهواء تميزت بتصاميم غاية في الروعة.


حيل أنيقة أخرى كثيرة تتميز بها هذه السيارة المفهوم, فنصفها الفوقي ينشق عن نصفها التحتي من وسطها ويرتفع إلى الأعلى ليفتح كالمظلة في الأوقات التي لا يكون فيها الطقس ماطراً.


ومن الخارج أيضاً تتميز بالإضاءة الخارجية التي تتخطى التصميم المعاصر، سواء من حيث التصميم أو من حيث تغير الإضاءة للإشارة إلى تحول السيارة إلى وضعية القيادة الذاتية بالكامل.