المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير : تعرف على سبب التراجع الكبير لمستوى وست هام بالدوري الإنجليزي


coobra
09-30-16, 01:34
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-30_01-44-57-640x360.jpg

هاي كورة – وست هام قاهر الكبار في الموسم الماضي يمر بفترة عصيبة بعد تلقيه الخسارة الخامسة من أصل ستة مباريات في البريمرليغ ،فريق بيليتش يعاني من أنطلاقة تعتبر الأسوء في تاريخ النادي العريق ومن خلال هذا التقرير سنحاول التطرق إلي ابرز العوامل التي جعلت نتائج وست هام تتراجع إلي هذه الدرجة المخيفة .

#1 لعنة الملعب الاولمبي :

الجميع يدرك بأن وست هام أنتقل في بداية الموسم الحالي لملعبه الاولمبي الجديد والذي كانت تلكفة بناءه 430 مليون يورو فقد كان الفريق يلعب طوال تاريخه في ملعبه التاريخي الابتون بارك (البلي جراوند) حيث يشتهر الملعب القديم بقرب مدرجاته من الملعب وست هام كان يلعب علي هذا الملعب لمدة 112 عام ومنذ الانتقال للملعب الجديد غابت النتائج الأيجابية عن الفريق الذي توقع له الجميع تحقيق نتائج كبيرة هذا الموسم وايضا غابت المتعة والأثارة في اداء الهامرز فهل أصيب الفريق بلعنة الملعب الجديد ؟.

#2 الخروج من الدوري الأوروبي

وست هام خرج في بداية الموسم الحالي من الدوري الاوروبي امام استرا الروماني في التصفيات التمهيدية للمرة الثانية علي التوالي ليتسبب هذا الامر في خيبة امل كبيرة لمدرب الفريق بيليتش الذي صرح عقب تلك المباراة قائلا : (أشعربخيبةأملهائلة).

المشاركات في البطولات الاوروبية دوما تدر للاندية مبالغا كبيرة فضلا عن إستقطاب عدد هائل من الجماهير وهو الامر الذي يقوم بأنعاش خزينة الفريق المالية والتي تضررت كثيرا بعد المبلغ الهائل الذي صرفه وست هام لبناء الملعب الجديد، ادارة الفريق كانت تعول كثيرا علي هذه البطولة لتحقيق الارباح المالية وايضا كان المدرب بيليتش يطمح في تحقيق نتائج إيجابية ولكن الخروج المبكر من الدوري الاوروبي أنعكس سلبا علي أنطلاقة الفريق السيئة في الدوري الانجليزي.

#3 الأصابات

جزء كبير من ترنح مستوي وست هام هذا الموسم يعود إلي الأصابات العديدة التي تعرض لها أبرز لاعبيه ، الضربةجاءتمبكرًابتعرضالوافدالجديدوأغلىصفقةفيتاريخا لناديأندريهأيو،لإصابةقويةفيالفخذفيالمباراةالأولىأم امتشيلسي،وهيالإصابةالتيستبعدهطويلاًعنالملاعب .

قائمة الأصابات في وست هام تشمل العديد من الاسماء إبرزها انديكارول اضافة لظهير اليسار آرونك ريسويل و أرتورو ماسواكو وقد تعرض الجزائري فيغولي لاصابة في بداية الموسم ورغم مشاركته مع الفريق امام ساوثهامبتون إلا انه لم يصل بعد للجاهزية البدنية المتوقعة .

الاصابات جعلت تشكيلة الفريق غير ثابتة ولم تمنح بيليتش الوقت الكافئ لتثبيت تشكيلة محددة وهنالك إسباب أخري تتمثل في تراجع مستوي نجم الفريق الاول باييه وعدم انسجام القادمين الجدد بقيادة سيموني زازا مع إسلوب الدوري الانجليزي.

في نهاية المطاف الدوري لايزال في بدايته وامام المدرب الصربي متسع من الوقت لإنقاذ مايمكن إنقاذه .