المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو: يجب علينا الفوز وإبراهيموفيتش سيلعب أساسياً


coobra
09-29-16, 06:08
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-29_01-15-55.jpg

هاي كورة_ قالالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه عليه الفوز أمام زوريا لوهانسك الأوكراني، لذلك سيبدأ إبراهيموفيتش كأساسي في تلك المباراة.



ويستضيف فريق مانشستر يونايتد، ضيفه لوهانسك، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى باليوروبا ليج اليوم الخميس، وهدفه فقط الفوز، بعد خسارته أمام فينورد الهولندي، بالمباراة السابقة.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة اليوروبا ليج قائلاً “لأكون صريحاً، أنا أفكر فقط في الفوز بمباراة اليوم، وإذا لم نفوز، سيكون من الضروري أن ننتصر بالأربع مباريات المتبقية لنا بهذه المجموعة، لهذا فإن هذا اللقاء مهم بالنسبة لنا”.

وأضاف “بالنسبة لحالة اللاعبين، فإن لوك شاو قد تعرض لنزلة برد شديدة، لذا الطبيب جعله يعود لبيته، ولن يلعب مباراة غد، الأمر نفسه على مخيتاريان الذي يواصل تأهيله للعودة من إصابته، وواين روني لم أتخذ قراري بعد، إذا سيلعب أم سيكون على دكة البدلاء، بعد شعوره بألآم في ظهره”.

وتابع “إبراهيموفيتش سيلعب مباراة الغد كأساسي، وأنطوني مارسيال أيضاً سيتصبح متوافر، بعد تعافيه من الإصابة”.

وتطرق للحديث عن خوان ماتا قائلاً “ماتا رحل عن تشيلسي عندما كنت أتولى مهام تدريبه، لأن طريقة لعبه تختلف عن أداء الفريق الدفاعية، ولكن في اليونايتد اللاعب وجد ضالته”.

وأكمل “ماتا من طلب المغادرة، للعب دقائق أكثر، وعموماً أنا سعيد بتواجده معي الآن في مانشستر يونايتد”.