المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعب السيتي: رفضت اليوفي والإنتر لأنني مشجع للميلان


coobra
09-28-16, 10:05
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-28_10-22-56.jpg

هاي كورة_ قالالبرازيلي جابرييل خيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الجديد أنه رفض الانتقال إلى يوفنتوس، وإنتر ميلانو الإيطاليان، لأنه عاشق للميلان، مشيراً إلى أنه أنضم للسيتيزين بسبب المدرب بيب جوارديولا.



وكان جابرييل خيسوس صاحب الـ19 عام قد أنضم إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، قادماً من صفوف بالميراس البرازيلي، بمبلغ يقدر بـ27 مليون إسترليني.

وتحدث جابرييل حسب صحيفة لاكازيتا ديللو سبورت قائلاً “كان خياراً ليس سهلاً الانتقال إلى مانشستر سيتي، لكني أريد أن يتطور مستواي، وهذا ما أحدث التغيير في النهاية”.

وأضاف “العمل مع مدرب مثل جوارديولا، كان أحد أسباب انتقالي إلى مانشستر سيتي، دور جوارديولا كان حاسماً، فهو تحدثي معي عبر الهاتف في الصيف، وأنا سعيد بالتواجد معه”.

وتابع “لا أعرف بيب شخصياً، ولكنه تحدث معي عن مشروع السيتي، فأنا عُرض علي الانتقال لليوفنتوس، والإنتر، ولكنني رفضت، لأنني عاشق ومحب للميلان”.

وأكمل “بوفون، وتوتي يعتبران المثل الأعلى لي في كرة القدم، فأنا كنت أشاهدهم عبر التلفاز، وكانوا اختياري الأول في ألعاب الفيديو، ويعتبر مرجعي هو الظاهرة رونالدو، فأنا أحب مشاهدة فيديوهاته، فهو فاز بكل شيء، بالتأكيد يعتبر موهبة استثنائية”.