المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "كاديلاك" تكشف عن أفخم سياراتها المستقبلية "ايسكالا"


mr.ddd
09-26-16, 15:05
http://www.elfagr.org/upload/photo/news/228/8/600x338o/137.jpg?q=2 (http://www.elfagr.org/upload/photo/news/228/8/600x338o/137.jpg?q=2)

كشفت صانعة السيارات الامريكية كاديلاك نظرتها المستقبلية خلال حدث في بيبل بيتش بولاية كاليفورنيا اليوم حيث كشفت عن سيارتها ايسكالا الفاخرة جداً والتي تعطينا لمحة لمستقبل السيارات الفاخرة من كاديلاك.


كاديلاك قامت بتسميتها بهذا الاسم Escala ويعني “مقياس” في اللغة الفرنسية ، صممت السيارة بأحدث التقنيات والتفاصيل المستقبلية ولغة التصميم المتطورة من كاديلاك.


هذه السيارة التي هي أطول بقليل من CT6 والتي سوف تكون أعلى وأفخم من CT6 وقد استخدمت كاديلاك التقنية الحديثة في الأنوار وهي تقنية أنوار “OLED” حيث صممت أنوارها بشكل حاد من الخلف وحتى المقصورة الداخلية التي جاءت بأعلى تفاصيل الفخامة والرفاهية بمقاعد من القماش الفاخر مع شاشات عرض تعمل بتقنية OLED واستغنت كاديلاك على الكثير من أزرار التحكم في المقصورة.


أما المحرك الذي وضعته كاديلاك عليها هو محرك بسعة 4.2 لتر توربيني ووضعت به تقنيتها الجديدة قيد التطوير وهو نظام التحكم بتشغيل الأسطوانات على حسب الحاجة للتقليل من استهلاك الوقود.