المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتليتيكو مدريد و بايرن ميونخ .. تجدد الصراع بين أنشيلوتي وسيميوني !


coobra
09-26-16, 06:31
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-26_05-47-25.jpg

هاي كورة – سهرة الاربعاء ستكون حامية الوطيس بين بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دوري الابطال علي أرضية الفيسينتي كالديرون ،ولكن الامر الذي يسبب الكثير من القلق لجماهير الروخي بلانكوس هو الجانب البدني الذي ربما سيكون في مصلحة بايرن موينخ الذي يلعب مساء اليوم بينما سيواجه أتلتيكو ديبرتيفو لاكرونيا غدا .

لعب ديبرتيفو لاكرونيا لمباراة أمام ليغانيس الصاعد الجديد يوم الخميس في الليغا أمر جعل لجنة المسابقات تبرمج مباراته امام اتلتيكو مدريد يوم الاحد ، فريق دييغو سيموني هو المتضرر الاكبر من هذا الامر ، خصوصا وان منافسهم الرئيسي في دوري الابطال بايرن ميونخ سيمتلك فارق راحة أضافي بأعتباره سيواجه هامبورغ مساء اليوم (أمس) بينما سيلعب اتلتيكو اليوم الاحد .

في الجانب الاخر فأن منافس بايرن مويخ فريق هامبورغ ليس بالفريق القوي والذي يمكنه التسبب بالمشكامل لكارلو أنشيلوتي خصوصا وان هامبورغ يقبع في المراكز الثلاثة الاخيرة في ترتيب الدوري الالماني ، بينما يقبع الديبور في المركز ال14 من جدول الترتيب ومن المتوقع بأن يسبب الكثير من المشاكل لأتلتيكو مدريد الذي بذل لاعبوه مجهودات بدنية كبيرة امام برشلونة في الاسبوع الماضي .

الملاحظ هو ان العديد من الاندية التي ستلعب يوم الاربعاء في دوري الابطال ، ستكون مبارياتها يوم السبت ، ليستر سيتي ومانشستر سيتي والارسنال من أنجلترا ،وهنالك نابولي من أيطاليا ،وايضا برشلونة الذي سيواجه بروسيا مونشنغلادباخ ،اي بمعني ان اتلتيكو مدريد هو الفريق الوحيد الذي سيكون لديه راحه يومان فقط ، الجميع يدرك القوة الكبيرة التي يتمتع بها بايرن ميونخ الجديد مع كارلو أنشيلوتي الذي نجح في تغير أسلوب لعب الفريق في وقت وجيز بعد رحيل بيب غوارديولا .

الفريق البافاري سيحاول ايضا الاستفادة من الجانب البدني والثأر لنفسه من الروخي بلانكوس الذي أخرجهم من دوري الابطل الموسم الماضي .

يوم الاربعاء الماضي نجح البايرن في تحقيق الفوز علي هيرتا برلين بثلاثية من توقيع ارين روبن وريبري والكانترا ليحقق الفريق البافاري فوزه الرابع علي التوالي ليصل الفريق للفيسينتي كالديرون وهو في كاملة جاهزيته الفنية والبدنية لتفادي الهزيمة مرة أخري بعد هدف ساؤول الموسم الماضي في دوري الابطال .

اتلتيكو مدريد نجح في تحقيق الفوز خارج ملعبه في الجولة الاولي من دوري الابطال علي حساب أيندهوفن الهولندي ، بينما دك بايرن ميونخ شباك رستوف بخمسة أهداف ليصدر الفريق البافاري المجموعة الرابعة .

بالنسبة لدييغو سيموني فأن الحل الامثل للخروج من هذا المأذق يتمثل في أراحة لاعبيه المهمين في لقاء اليوم اذا راد كسب المعركة البدنية أمام أنشيلوتي .