المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنخيل كوريا .. نجم مظلوم على كراسي إحتياط أتليتكو مدريد !


coobra
09-26-16, 06:31
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-26_05-58-21-640x399.jpg

هاي كورة – الامر بالنسبة لكوريا يبدو مألوفا للغاية ، نزول كوريا من كنبة الاحتياطي وتسجيله لهدف في شباك برشلونة لم يكن أمرا جديدا عليه ، الامر حدث بالضبط قبل عام من الان وكانت المباراة ضد أيبار في مباراة عاصفة في أقليم الباسك عاني فيها ابناء دييغو سيموني كثيرا ولكن كوريا جاء بالحل إثر نزوله لأرضية الملعب .

وقد نجح أيضا في تسجيله لهدفه الدولي الاول مع المنتخب الارجنتيني في مباراته الاولي في مرمي المنتخب البوليفي ، الامر المدهش هو ان القصير الارجنتيني لم يكن أساسيا و سجل بعد دخوله كبديل وهذا مايؤكد التركيز الكبير الذي يتمتع به صاحب ال21 عام ، الامر المدهش حدث في الموسم الماضي ، كوريا نجح في أحراز خمسة أهداف حاسمة لمصلحة اتلتيكو مدريد في الليغا ، بالاضافة إلي تقديمه لأربعة كرات حاسمة لزملائه وكان في كل المرات يأتي من كنبة الاحتياطي وهو الامر الذي لم يقدر عليه الثنائي جاكسون مارتنيز ولوسيانو فيتو الذين كلفوا الفريق مبالغ طائله ولم يتركوا الانطباع الجيد لجماهير الفريق .

أنخيل كوريا نجح بطريقة سريعة في الدخول لقلوب جماهير الفيسينتي كالديرون وواحد من اللاعبين المفضلين لدييغو سيميوني الذي يعتمد عليه كثيرا في تغير مجريات الكثير من المباريات بالدفع به في الاوقات الصعبة .

في لقاء برشلونة شاهد الجميع القدرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب الارجنتيني ، والذي قام بمراوغة مواطنه خافير ماسكيرانو وجيرارد بيكية ومفاجاة الحارس الالماني أندريه ترشتيغن والذي لم يحرك ساكنا بسبب دقة تسديدة كوريا لينجح في خطف الاضواء واسكات الجميع في الكامب نو ويضمن لفريقه نقطة غالية في سباق الليغا .

ليس من السهل بالنسبة للاعب في ال21 من عمره بأن ينجح في وضع الكرة في الشباك بتلك الطريقة المميزة ، خصوصا وان الخصم هو الفريق الافضل في العالم ، وامام جماهير غفيرة وفي اوقات كان التوتر فيها هو الامر السائد للاعبي اتلتيكو مدريد ، ورغم ذلك كوريا نجح في تأكيد قيمته الكبيرة كمهاجم كبير قادم في سماء كرة القدم الارجنتينية وقبل ذلك في اتلتيكو مدريد .


أنخيل كوريا الذي كان اولي الصفقات لفريق أتلتيكو مدريد قبل موسمين قادما من سان لورينزو الارجنتيني ، أكتشف أثناء الفحص الطبي معاناته من مشكلات في العضلة ، وبعد ذلك خضع لجراحة دقيقة في القلب ، كوريا كان قويا ونجح في التغلب علي تلك المحنة التي كادت بان تنهي مسيرته الكروية مبكرا ، فقد أحتاج اللاعب لفترة نقاهه لمدة ستة أشهر عاد بعدها اللاعب قويا .

رئيس نادي أتلتيكو مدريد أنريكي سيريزو أشاد كثيرا بالعزيمة التي يمتلكها صاحب ال21 أثناء تقديمه لاعبا لأتلتيكو مدريد قائلا : ( في الاشهر الماضية كوريا خاض تحدي هو الاصعب علي الاطلاق وهو مثال للتغلب علي المحن ، هذا التعاقد خاص للغاية بالنسبة لنا ،وهو يوم طال أنتظاره كثيرا ، وفي نهاية المطاف لقد كنا جميعا في هذه الرحلة الصعبة ).

بالنسبة لكوريا الذي نجح في التغلب علي أمراض القلب فأن المرحلة المقبلة ستكون مهمة خصوصا بعد واصل في النظر إلى الطموحات العالية فهو لاعب نجح في الفوز بمعركتة والإستمرار في المنافسة فوق أرضية الميدان