المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يستفيد مورينيو من زلاتان وروني ويضع بوجبا في المكان المناسب


coobra
09-18-16, 11:52
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-17_23-49-22.jpg

هاي كورة _ بداية الموسم كانت جيدة لمانشستر يونايتد، بعد 3 إنتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل الهزيمة في ديربي مانشستر أمام السيتي بثنائية مقابل هدف.

أوروبياً، تلقى مانشستر يونايتد الهزيمة الأولى في أول مباراة لمورينيو مع الشياطين الحمر، في الدوري الأوروبي من فاينورد بهدف نظيف.

مورينيو خلال المباريات الماضية، وبخلاف النتائج الجيدة والسيئة التي تحققت، الفريق مازال يفتقر لبعض التعديلات في أكثر من مركز.

على مستوى الدفاع، بكل تأكيد لابد من أن يقحم مورينيو مدافع قلب قوي، بجانب الإيفواري بيلي، بدلاً من الهولندي بليند، الذي يقدم مستوى من سئ لأسوء، خلال المباريات التي يخوضها في مركز قلب الدفاع، والذي ليس من الأساس المركز الذي يجيده اللاعب.

أيضاً توظيف بول بوجبا في وسط الملعب، فالفرنسي لم يستطع أن يلعب كلاعب إرتكاز دفاعي، مع يوفنتوس بوجبا كان يقدم أفضل مستوياته حينما كان يلعب كإرتكاز هجومي أو لاعب وسط حر، يكون بمقدوره أن يتحرك في جميع المراكز ويصل للمرمى بفضل أهدافه أو صناعته للأهداف، لابد من تعديل مكان بوجبا وأن يشارك الفرنسي في الوسط الهجومي.

واين روني، الإنجليزي الدولي، لابد وأن يشارك في مكانه الأساسي كمهاجم ثاني أو صانع ألعاب خلف المهاجم، وليس كلاعب إرتكاز مثلما يلعب الفترة الماضية، حيث يفقد فاعليته على المرمى والخطورة المعتادة منه، مشاركته في مركز الهجوم نظراً لسن اللاعب، وإمكانياته البدنية والفنية، بكل تأكيد ستكون الخيار المثالي.

زلاتان إبراهيموفيتش، يقدم زلاتان مستوى ممتاز منذ المباراة الأولى له مع الشياطين الحمر، لكن اللاعب السويدي من الأفضل أن يشارك مهاجم أخر بجانب زلاتان، اللعب بـ4/4/2 سيساعد زلاتان، من حيث وجود المهاجم الثاني مثل روني أو مارسيال، كذلك الأجنحة التي ستقدم الدعم لزلاتان من حيث العرضيات.