المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تصريحات كريسبو بشأن بوجبا وهيجواين على صواب ؟


coobra
09-17-16, 22:29
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-12_21-07-57.png

هاي كورة _ منذ أيام قليلة، صرح اللاعب السابق للمنتخب الأرجنتيني، ناديي ميلان وإنتر في إيطاليا، المهاجم هيرنان كريسبو، بأن صفقة جونزالو، أكثر منطقية من صفقة بوجبا.

هيجواين كان قد إنتقل إلى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو قادماً من نابولي، بينما إنتقل بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، مقابل 110 مليون يورو.

كريسبو كانت تصريحاته على صواب، فالمهاجم الأرجنتيني الذي أصبح أغلى صفقة في تاريخ إيطاليا، بالنسبة ليوفنتوس، فأن الصفقة ومبلغها، معقول بنسبة كبيرة، بالمقارنة مع صفقة بوجبا وإحتياج يوفنتوس للفرنسي.

يوفنتوس كان بحاجة لمهاجم قوي، يستطيع أن يعتمد عليه الفريق من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، ووجد البيانكونيري ضالته في هيجواين.

كان من الصعب على يوفنتوس أن يضم مهاجم كبير من نادي أخر خارج إيطاليا، لذلك كان هيجواين أحد أفضل مهاجمي العالم الموسم الماضي هو الحل المثالي للبيانكونيري.

ومن يربد أن يحقق الذهب، عليه أن ينفق الأموال، لذلك كان يتعين على يوفنتوس أن ينفق أمواله على عكس سياسة الفريق مؤخراً في سوق الإنتقالات، مما جعل الـ90 مليون قيمة الشرط الجزائي في عقد البيبيتا مع نابولي، حاضره على مكتب دي لورينتيس.

أما بالنسبة لبوجبا، يوفنتوس لم يكن يريد أن يتركه، حسب م قاله أنيلي رئيس النادي، وماسمليانو أليجري مدرب الفريق، بالإضافة للمدير الرياضي بيبي ماروتا.

بوجبا إذا كان أستمر مع يوفنتوس، ربما لم يقدم مستوى أفضل مما قدمه، كذلك إذا قرر يوفنتوس رحيله فيما بعد، لم يصل سعره لهذا المبلغ.

الراتب الذي عرضه مانشستر يونايتد على بوجبا، أغرى اللاعب، الذي صرح بأنه عاد إلى بيته، بعدما صرح كثيراً من قبل بأن مانشستر يونايتد تخلى عنه، ولم يعطيه الفرصه الذي يستحقها.

بوجبا خلال 4 مباريات مع مانشستر يونايتد، لم يسجل أي هدف أو يساهم في صناعة أي هدف، تم توظيفه في مكان لم يجيد اللعب خلاله، وهو ما يجعله حتى الأن لم يقدم مستواه المميز.