المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشرات المحتجين للمطالبة بمحاكمة المتسبب في مقتل المصري دهسا في إيطاليا


coobra
09-17-16, 16:51
عشرات المحتجين للمطالبة بمحاكمة المتسبب في مقتل المصري دهسا في إيطاليا






https://cdn.rt.com/media/pics/2016.09/article/57dbcc23c461889d138b461f.jpg








منع العشرات من الجالية المصرية مرور القطارات على السكة الحديدية في محطة بياتشنزا مطالبين بمحاكمة المتسبب في مقتل المصري دهسا بشاحنة أمام مقر شركة GLS بالمدينة.
وقال محمد فرج، أحد المصريين العاملين في إيطاليا: "عشرات المحتجين نزلوا إلى سكة القطار ومنعوا مرور القطارات بالمحطة ورددوا هتافات ضد السلطات الإيطالية لإفراجها عن المتهم بدهس العامل المصري".
وأضاف فرج أن المصريين وجهوا نداء لكل العاملين في إيطاليا بالتوجه إلى مقر الشركة التي قتل فيها العامل المصري للتظاهر أمامها.
يذكر أن المواطن المصري عبدالسلام السيد الدنف، (52 عاما)، قتل في إيطاليا، بعد أن دهسته سيارة نقل الخميس 15 سبتمبر/أيلول، أثناء وقفة احتجاجية لمتظاهرين يعملون في إحدى شركات البريد السريع، في مدينة بياتشنزا شمالي البلاد.
وألقى زملاء القتيل المصري، القبض على السائق، وقاموا بتسليمه للشرطة، التي بدورها أطلقت سراحه بعد توقيفه لساعات، وقالت الشرطة إن التحقيقات التي أجرتها مع السائق، جاءت سلبية نافية عنه تهمة تعاطيه الكحول أو المخدرات.
المصدر : وكالات

egyme
09-19-16, 14:11
عن شركة ايجى مى دوت كوم EgyMe.com لتصميم و تطوير المواقع فى مصر:ايجى مى دوت كوم - تصميم مواقع مصر - تطوير مواقع مصر

شركة ايجى مى دوت كوم EgyMe.com لتطوير المواقع هى شركة مصرية تقدم خدمات متطورة لتصميم و تطوير المواقع بدءا من المواقع المرفوعة على شبكة الانترنت الى الشبكات المغلقة (الانترانت) مع أهتمامها البالغ بالتفاصيل الدقيقة مع الاخذ فى الإعتبار خصوصية النشاط الخاص بكل عميل مما يتيح الرضى الكامل لكل عملائنا الموقرين عند تقديم هذه الخدمات لهم.

تقع شركة ايجى مى دوت كوم EgyMe.com فى وسط منطقة المهندسين و تقوم بخدمة الشركات المصرية و العربية و الأجنبية، و تنطوى الشركة على تقديم خدماتها للشركات الكبيرة و المتوسطة و أيضا الصغيرة منها من خلال باقات كثيرة و حلول ديناميكية من خلال تصميم المواقع بتكنولوجيا نظم إدار المحتوى (Dynamic CMS) لتناسب الجميع.

تتنوع خدمات ايجى مى دوت كوم EgyMe.com لتغطى كافة الاحتياجات بدءاً من حجز النطاقات (Domain Name) الى تصميم المواقع بتصميمات غاية فى الحداثة (web 2.0) الى إستضافة المواقع و المنتديات على خوادمنا الموجودة بالولايات المتحدة و المتصلة بسرعات عالية تصل الى 100 ميجا بت\ثانية و لا تنتهى خدماتنا برفع الموقع على شبكة الانترنت بل تغطى ايضا خدمات جعل المواقع متوافقة مع محركات البحث (اس إى او - SEO Search Engine Optimization) ايضا تستمر الخدمات من تحديثات مهمة لنظام إدارة المحتوى ليتواكب مع أحدث الاصدارات و نظم الامان المستخدمة فى الإستضافة، كما تستمر خدمات ايجى مى دوت كوم EgyMe.com لتغطى عمليات التسويق على شبكة الانترنت و إدارة الحملات الدعائية للمواقع.

مع خبرات المهندس جرجس ميخائيل مدير الشركة فى تصميم و تطوير البوباات الضخمة والتى شارك فى تطويرها كبوابة مصراوى دوت كوم من خلال عمله السابق كمدير فنى لموقع مصراوى و عمله كمدير فنى ومدير المحتوى لموقع ماشى دوت كوم و مدير موقع مسيحى دوت نت، تستطيع الاعتماد على شركة ايجى مى دوت كوم EgyMe.com و التى قامت بتطوير و تحديث و تصميم العديد و العديد من المواقع المصرية و العربية و الأوروبية و الامريكية لثقة عملائها فى الخدمة المقدمة من الشركة.

شركة ايجى مى دوت كوم EgyMe.com هى شركة صغيرة لكن لا تنقصها الخبرة فى إدارة المواقع الضخمة و المتوسطة لما لها من خبرات سابقة فى الإدارة و التصميم و الإطلاع على كل ما وصل اليه تصميم المواقع من إستخدام لتصميمات ويب 2.0 الى استعمال الايجيكس و تطبيقات الجافاسكريبت و السى اس اس (Ajax - Java Script - CSS).
كون ايجى مى دوت كوم EgyMe.com شركة صغيرة فتكلفة تطوير المواقع ايضا تعتبر صغيرة جدا مقارنة بشركات تصميم المواقع المصنفة فئة أولى حيث انها ميزة تضاف إلينا بتطوير مواقع تنافسيةا متواكبة مع التحديث المستمر الذى يجعل قلة التكلفة الفعلية للموقع إدخارا يضاف الى عملائنا.