المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ??رواية السارقة ??


عبيد بن شمر
09-14-16, 18:25
لأمنية ديال ناديا في إيجاد فارس أحلامها كانت ترافقها كل ليلة فمخيلتها حتى تنعس

غارقة مسكينة فأرض الأحلام وتفيق على أرض الواقع من خلال المنبه ديالها باش تمشي للخدمة
ككل يوم ..فاتت يامات ويامات والوضع كما هو عليه حتى لواحد صباح فاقت فيه ناديا مقلوبة
مريم(كتلبس صباطها):- فقتي كنت جاية نشوفك
ناديا(وجها مقلوب):- صباح الخير
مريم:- مالك قالبة وجهك من عند صباح؟؟
ناديا:- تاحاجة غير حلمة حلمتها اعوذ بالله يالاه يالاه نمشيو مافينا مايسمع شي اسطوانة ديال التأخير من شي بشار
مريم:- وخا آختي يالاه نمشيو الله يجيب اللي فيها الخير
ومن زهر مريم وناديا تأخرو فالطوبيس ولقاو الآنسة لبنى وصلات قبلهم وبقات تزنزن فودن السي حميد تا بقا مغلغل يستناوهم باش يوبخهم
السي حميد:- على السلامة
مريم(مفعفعة):- سمحلنا السي حميد الطوبيس دارها بينا و..
السي حميد:- صافي مبغيت نسمع والو آخر مرة نقبل منكم هاد تصرف.. لخدمتكم يالاه
لبنى(كتتمايع):- هذا التحذير الاول التاني الباب الاحباب
ناديا شافت شوفة كحلة فلبنى وشافت فالسي حميد اللي بتلع ريقو وحمار وجهو وعرق وبقا يهرب بنظراتو على ناديا محيت يخاف منها لاتزعف
ناديا :- شفتك وليتي الناطق الرسمي ديال السي حميد شدي فمك وحضي جنابك كتقلبي على شي طريحة اآنسة لبنى بهاد طريقة هادي
لبنى(كتتمهبل):- سمعت آلسي حميد كتهددني قدامك شهد عليها
السي حميد(يتلعثم):- ا خزيو الشيطان البنات يالاه للخدمة الناس غاتبدا تجي
ناديا(فايتة قدام لبنى مباشرة اللي لصقت معا الحيط خوفا من ناديا):- حسابك تقال البنت
لبنى(بخوف):- اي اي سمعي متهدينيش
ناديا(منفعلة):- الصبر اربي لبنى بربي العزيز ومتبعدي من جرتي حتى ندمك على النهار اللي تزاديتي فيه
لبنى:- اي... ا..
السي حميد:- البنات فضيو عليا هاد السينيما هادي للخدمة سربيو يالاه ..
ناديا اجي للبيرو راني باغيك وصلنا لراس الشهر خصك تدي لفلوس لمالين المحلات
انا غادي نعطيهملك ونخرج ونتي تكلفي ..
ناديا(كتحمّر فلبنى اللي بغات تاكلها بعينيها مين ختارها السي حميد عليها):- جينا ...
لبنى(فخاطرها):- والله لابقاتها فيك انا يختارك عليا كل شهر كل شهر على مالني والله لابقاتها فيك يانا يانتي هاد المرة
عطا السي حميد لفلوس لناديا باش توصلهم للمحلات قبل مايخرج وخلاهم يقابلو المطعم كالعادة ومشا هو لدارو حتى يرجع بوقت متأخر يقفل المحل
هنا بقات النار حدا البنزين ناديا ولبنى المهم فاتت الأحداث ببداية النهار عادية الزبائن بداو كيجيو والبنات كيسربيو واحد شوية كان خص ناديا تدي لفلوس لصاحبين المحلات
مشات حيدات طابليتها وهزات صاكها جات تقلب على لفلوس ملقاتهمش
عيطات لمريم اللي مجايبة للدنيا خبار قاتلها منعرف مشتش قلبي مزيان يمكن راهم تما
ناديا(مفزوعة):- كيفاش راهم تما شوفي صاكي شوفي راه خاوي لفلوس تهزو من بلاصتهم
انا متأكدة هنا حطيتهم
شافت ناديا فلبنى اللي كانت كتسربي ومرتبكة وعيطاتلها وجات كتغوت
لبنى:- مالكي حامية علينا السوق ألالة آش كاين؟؟
ناديا:- بلا تطوال الهدرة واللف والدوران هاتي لفلوس اللي هزيتي من صاكي
لبنى:- انا مشت فلوس واش بغيتي تحصليهم فيا حماقيتي ولا شوفي نتي اللي عقلك غايب فين حطيتيهم وشوفلك اسيدي هاحنا ولينا فتطياح الباطل...
ناديا:- انا متأكدة نتي اللي خديتيهم
لبنى:- وفتشيني الى لقيتيهم عندي تما هدري
ناديا (متعصبة وبالغوات):- راكي تستفزيني حطي لفلوس
لبنى(تاهيا كتغوت):- مشفت فلوس
مريم:- الله ينعل الشيطان اويلي فضحتونا قدام الزبائن
ناديا(بلغة تخوف):- اشمن زبائن تانتي تحطلي لفلوس هنا ولا قسما بالله تاندمها
لبنى:- اختي نعيطو لبوليس يجيو يفكونا منك
السي حميد(مخلوع):- اميمتي مالكم اش كاين
لبنى:- نعيطو لبوليس اسي حميد الفلوس اللي عطيتي لناديا سرقاتهم وجاية تقولنا هنا فين لفلوس باش تحصل فينا وتاخدهم هيا
السي حميد(والشك فعينيه):-هادشي بصح اناديا؟؟
ناديا:- لا اسي حميد طبعا ماشي بصح غير كتفلا عليك انا والله حطيتهم فالصاك جيت باش نمشي ناخدهم ملقيتهمش
مريم:- ناديا مستحيل تسرقهم ديك اللفعة هيا اللي دارت هادشي كلو
السي حميد:- صافي براكة من الهدرة انا غانعيط لبوليس هو اللي يجي يتكلف
فعلا عيط السي حميد للبوليس اللي جاو فتشو المحل كلو وفتشو صيكان البنات والخزاني
وكان مالم يتوقع فخزانة ناديا لقاو لفلوس مخبيين وهنا مسكينة الفاس وقعت فالراس
عيات تغوت انها مخداتهمش مريم كذلك حد مسمعهم ولبنى بقات غير تبسم ملتحت للتحت
والسي حميد حط راسو مين البوليس خداو ناديا فصطافيط وهي كتكلم مريم وتقولها متكوليش لجدي على اللي وقعلي باش مينصدمش وتوقعلو شي حاجة
خداوها البوليس ومشاو مريم بقات تغوت على السي حميد اللي غوت عليها
وقالها تهتم بشغلها حسنلها ومسكينة باش متخسرش الشغل مشات تكمل بقلب محروق وبدموعها فعينيها وتستنا غير فوقاش تكمل الدوام تمشي للكوميسارية تشوف فين وصلت ناديا فالتحقيقاات مصيبة حلت عليهم وصافي ..










.........يتبع .......













للوصول الينا ومتابعة كل بمحرك البحث او