المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو: كان من الصعب اقناع بوجبا بالانضمام لليونايتد


coobra
09-14-16, 10:34
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-14_10-33-48.jpg

هاي كورة_أكدجوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن كان من الصعب إقناع بول بوجبا بالانضمام إلى الشياطين الحمر، مشيراً إلى أن اليونايتد يحتاج للوقت لكي يعود لسابق عهده.



وكان الفرنسي بول بوجبا صاحب الـ23 عام قد انتقل إلى مانشستر يونايتد بمبلغ 105 مليون يورو هذا الصيف، قادماً من فريق يوفنتوس الإيطالي.

وكشف مورينيو أن هناك مدرب لفريق كبير، “ريال مدريد” كان يحاول التعاقد مع بوجبا، لكنه في الأخير اختار الانتقال لبيته القديم اليونايتد.

وتحدث جوزيه مورينيو في تصريحات لموقع جول قائلاً “الأمر كان صعباً لإقناع بوجبا بالانضمام إلينا، تكلمت معه كثيراً عبر الهاتف، وأرسلت له الكثير من الرسائل”.

وأضاف “أعتقد أنه كان يتلقى رسالة من مدرب الفريق الآخر الذي رغب في ضمه بالصباح، وأنا كنت أتحدث معه في المساء، وحاولت بشتى الطرق أن أقنعه بالانتقال لنا”.

وتطرق للحديث عن مستقبل اليونايتد قائلاً “دوري الأبطال بدون مانشستر يونايتد ليس دوري أبطال، واليونايتد بدون دوري الأبطال ليس اليونايتد”.

وتابع “لكن إذا رغبت في المشاركة بدوري الأبطال، عليك أن تقدم مستويات جيدة بالدوري الإنجليزي، فأنا متفائل، روما لم تبنى في يوم واحد، وكذلك الحال بالنسبة للفرق”.

وأكمل “السنوات الثلاث الأخيرة اليونايتد فيها عاد للوراء، ونحن الآن نسعى للمضي قدماً، وإعادة الفريق لسابق عهده”.