المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقوبة الفيفا على ريال مدريد أتت قاسية ضد أشرف الحكيمي


coobra
09-11-16, 11:03
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-11_10-51-30.jpg

هاي كورة_أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن معاقبة فريقا ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، بمنعهم من إبرام أي صفقة، لمدة سنة، حتى الميركاتو الشتوي لعام 2018.



وجاء هذا القرار بسبب تعاقد الفريقان مع لاعبين من خارج إسبانيا، بدون وصولهم للسن القانوني “18 عام”، وهو نفس الحكم الذي صدر بحق برشلونة منذ عامين من الآن.

وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية أن هذا القرار أطاح بأربعة لاعبين شباب من صفوف ريال مدريد، من ضمنهم الشاب المغربي أشرف الحكيمي.

وكان أشرف الحكيمي صاحب الـ17 عام، الذي يلعب كظهير أيمن، قد شارك مع زيدان في المعسكر التحضيري للموسم الجديد، وقدم مستويات مميزة.

وأشارت الصحيفة أن أشرف الحكيمي بالإضافة إلى أبناء زيدان “إنزو، ولوكا”، وأيضاً أليكس كرنينكس، قد أطاحت بهم عقوبة الفيفا، حتى وصولهم للسن القانوني، للسماح بمشاركتهم مع فريق الشباب بالريال “الكاسيا”.

وأكد والد الشاب المغربي حكيمي أن هذا القرار جاء كالصدمة على اللاعب، مشيراً إلى أنه لا يعرف سبب تواجد ابنه ضمن اللاعبين الموقوفين، كونه ولد في إسبانيا.

الجدير بالذكر أن حكيمي سيتم عامه الـ18 في شهر أكتوبر المقبل، أي أنه سيبقى شهران بدون أن يشارك مع فريقه “الكاسيا”، بعد أن أصبح أساسياً معهم، هذا الموسم.