المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة ازى تخنق جارك مجانا


كوكب الالعاب
09-10-16, 11:45
الجيران من الجحيم لعبة مرحة جدا عن حقيقة عرض حيث كنت نجمة والشخصية الرئيسية والمهمة اليومية هو يزعج الجيران حياتك المعتادة التي لعب كل أنواع الحيل عليه.
طبق من الانتقام خدم البارد

تأخذ على دور وودي الذي قد تسعى للانتقام على جاره السيد الروت وايلر. ما هي أفضل طريقة لجعل جار غاضب من للعب كل أنواع النكات عليه. إذا كانت تظهر على اظهار الحقيقة، أنه حتى أفضل.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع المهام الخاصة بك، وسوف تحصل عليه من جو، مدير هذا متعة المعرض.
لعب النكات على جاره المطمئنين

وسيكون لكل مرحلة (مستوى) لديها العديد من الغرف حيث يمكنك نقل ودي. من المهم جدا أن كنت أبدا في نفس الغرفة مع السيد الروت وايلر أو يجب إعادة تشغيل مستوى جديد. هناك الوضع عندما فقد أصبح من الضروري أن يكون في نفس الغرفة مع وجارك، وعندما يحدث هذا يجب إخفاؤه في مغلقة أو تحت السرير.

لعب الحيل هو تماما مثل لعب لعبة مغامرة: سيكون لديك للبحث في منزل لالأشياء التي يمكنك استخدامها واستخدام الكائنات من أجل تعطيل روتين السيد الروت وايلر. على سبيل المثال وضع الغراء على منظاره وجعلها عصا لوجه، أو الفوضى مع هوائي له بحيث لا يعمل التلفزيون.

والجار له المساعدة من اثنين من الحيوانات الأليفة المحبة: كلب حراسة وببغاء اسمه الفلفل. في كل مرة واحدة من هذه الشخصية يراك، فإنه سيتم تنبيه سيد. من أجل تمرير منهم سيكون لديك للتحرك بهدوء جدا باستخدام الدالة التسلل (انقر على الحق مع الماوس).


https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS5RSmCnQzpbAsr-o0OKlnzJHGZPW5EIW_8T81q9Qi3PEBsvbRv

اضغط هنا للتحميل (http://games.softpedia.com/get/Games-Demo/Neighbours-from-Hell.shtml)


المصدر:Neighbours (http://kaokabgames.blogspot.com/2015/04/download-neighbours-from-hell.html)