المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة هز الحديد تطويف للكمبيوتر و للاندرويد و الايفون


free
09-09-16, 23:14
كما يمكنك تحميل لعبة هز الحديد مجانا وذلك عن طريق متجر سوق بلاي لانه متجر يضم عدد هائل من التطبيقات والالعاب المختلفة التي ترغب بامتلاكها دائما ومن الممكن القول بان هذا المتجر من المتاجر الضخمة والعملاقة التي يعتمد عليها الجميع في جميع انحاء العالم حيث يمكنك ايضا تثبيت اللعبة بسهولة وفي خلال دقائق معدودة لا تستغرق اللعبة وقتا طويلا فحتما هي موفرة للوقت والمال والجهد المبذول .

اللعبة يمكنك تحميلها باي لغة ترغب بها حتي تتمكن من تحميلها والتعامل معها بسهولة وذلك لكي لا تجد اي صعوبات تعمل علي ازعاجك فمن هذه اللغات التي تحتويها اللعبة اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وغيرها من اللغات الاخري المختلفة لان كل شخص يمتلك ثقافة اخري عن الشخص الاخر . فهي تعد من افل واجمل الالعاب التي تساعدك علي ملئ الفراغ والاستمتاع بصورة رائعة يجب عليك في هذه اللعبة قيادة السيارة بشكل عنيف ورجولي حتي تتمكن من كسب العديد من النقاط .

اللعبة تتحدث بشكل كبير عن السعودية لانها تمثلهم وتمثل شئ من حياتهم فهي تحتوي علي اماكن عديدة تمكنك من التجول في اماكن ترغب به دون اي تقيد ، بالاضافة الي ان لعبة هز الحديد تحتوي علي العديد من المستويات والمراحل المتنوعة حتي تجعل من اللعبة فيها شئ من المتعة والاثارة والتشويق لكي يجد الاعب الكثير من الجديد بين كل حين واخر حتي تعمل اللعبة دائما علي امتاعه حتي لا يشعر بشئ من الملل او غيرة من هذا الشعور .

http://store1.up-00.com/2016-09/1473457986561.jpg



مميزات لعبة هز الحديد :-
ـ مساحات كبيرة للهرب و الهجولة .
ـ أفضل لعبة تفحيط و هجولة .
ـ مموعة كبيرة من السيارات الرائعة و المميزة و السريعة .
ـ موسيقى مشوقة و مثيرة تساعدك على البقاء داخل اجواء اللعبة .
ـ قدرات اضافية قابلة للتطوير .
ـ ربط اللعبة بحسابك على الفيسبوك و التنافس مع أصدقائك .


التحميل : أضغط هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=co.tamatem.openroaddrifting&hl=ar)

المصدر: لعبة هز الحديد (https://www.programscomputerfree.com/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D9%87%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AF/) - تحميل العاب (https://www.programscomputerfree.com/free-games/)