المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صراع مورينيو وجوارديولا (3) .. تفوق جديد لجوارديولا والفريق الأفضل يخسر


coobra
09-09-16, 18:37
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-09_17-33-06-640x360.jpg

هاي كورة _ من جديد، يلاقي مورينيو نظيره جوارديولا، بملعب إيدين في التشيك، لإطار نهائي كأس السوبر الأوروبي 2013.

مورينيو في أول مباراة له مع تشيلسي أوروبياً بعدما رحل عن ريال مدريد، وجوارديولا في أول مباراة أوروبياً له مع بايرن ميونخ، بعد عام من الراحة، ثم تولي تدريب العملاق البافاري، بطل الثلاثية.

“حينما تخوض مباراة مثل هذه في بداية الموسم، فيتعين عليك الفوز فيها، لمواصلة العمل على نتيجتها”.

هكذا صرح مورينيو قبل المباراة التي جمعته بجوارديولا، للمرة السادسة عشرخلال 4 سنوات.

المواجهة السابعة عشر، نهائي كأس السوبر الأوروبي، على ستاد ايدين

تقدم تشيلسي عن طريق توريس في الدقيقة 8، وتعادل ريبري للبايرن مع بداية الشوط الثاني، إمتدت المباراة إلى وقت إضافي بالتعادل الإيجابي.

قبل نهاية الوقت الأصلي، تعرض راميريز لاعب وسط تشيلسي للطرد، ورغم ذلك، تقدم إدين هازارد من جديد للبلوز، لكن في الدقيقة الأخيرة، سجل خافي مارتينيز هدف التعادل للبايرن، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح، التي إبتسمت لجوارديولا.

مورينيو خرج بعد المباراة قائلاً “لا أعرف هل مواجهة جوارديولا بعشرة لاعبين، أصبح قانون في اليويفا؟”، مضيفاً “الفريق الأفضل خسر المباراة، هم فقط إعتمدوا على الحظ”.

ورد مورينيو على سؤال، هل جوارديولا أصبح عقده لك، قائلاً “لقد حققت 3 ألقاب أمام جوارديولا، ولكن هذا لا يهمني، الجميع يعرف من هو مورينيو”.

جوارديولا عقب على تصريحات مورينيو قائلاً “مورينيو دائماً يريد أن يشركني في حديث معه، لكنني دائماً أرد في الملعب فقط، لقد سمح لنفسه بمناداتي “بيب”، لذلك سأناديه جوزية، وإذا كان يريد دوري الأبطال في الأحاديث، فليذهب لتحقيقه”.

http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-09_17-48-12-640x360.jpg

بهذا يكون مورينيو قد واجه جوارديولا في 16مباراة، إستطاع بيب أن يفوز في 7 مباريات، وفاز مورينيو في 3 مباريات، بينما إنتهت 4 مواجهات بالتعادل.

مباراة أولد ترافورد، ستكون السابعة عشر بين البرتغالي والأسباني، كلاسيكو وديربي إنجلترا، إزدادت قيمته بوجود الثنائي الذهبي، إما أن يواصل بيب سيطرته على المواجهات، أو يعود مورينيو من بعيد وتكون إنجلترا وش السعد على سبيشيال وان.