المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ازمة راؤول ? هل هو خائن جديد لريال مدريد ?؟!


coobra
09-08-16, 14:10
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-08_13-48-30.jpg (http://hihi2.com/2016/09/08/p719252.html/img_5240)



هاي كورة – الصراع والجدل مستمر بين ريال مدريد وبرشلونة ، هذه المرة رمز النادي راؤول غونزالس الذي يعتبر الايقونة الخالدة لدى الكثير من جمهور ريال مدريد وعرف عنه الولاء الكبير للنادي طول مسيرته .
راؤول يشغل حاليا منصب سفير الليغا الاسبانية ويمثل الاتحاد الاسباني من حيث الصورة الخارجية ، ويوم امس شارك في افتتاح ” مكتب ” و متجر برشلونة في نيويورك ، ولربما الامر الذي اثار الغضب اكثر هو ان راؤول احتضن ستويشكوف الذي نشر صور الخنازير وعليها شعار ريال مدريد ودهس على شعار النادي قبل لقاء اتليتكو مدريد .
البعض قال بحياد بان راؤول حاليا يمثل الاتحاد الاسباني وهذا عملة ولكن هناك ناقد رياضي اسباني فجر المفاجأة في تصريح تلفزيوني بأن المقابل المالي الذي يتحصل علية راؤول لا يتخطى 200 الف يورو وهو مبلغ لا يستحق القيام بمثل هذه الخيانة …! وفي نفس اللحظة مدافع برشلونة بويول هو الاخر سفير لليغا ولكن ليلة الافتتاح فضل البقاء في المنزل ولم يذهب لمتجر نادية الذي يعتبر الاحق بوجوده .
خلاف حاد جدا خلال الساعات الماضية ، ولربما هذا التصرف لن يكون في صالح راؤول مستقبلا ان اراد العودة للنادي والعمل من جديد ، ستكون هذه الصورة وصمت عار في حقة بحسب ما صرح به العديد من الصحفيين المدريديين وعلى راسهم ” ناتشو بينيا و ايدوا غويري ” .