المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل أعمال جاراي يدلي بشهادته بشأن قضية المرينجي ضد زينيت وبنفيكا


coobra
09-08-16, 09:23
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-08_09-20-32.jpg

هاي كورة_ وفقاً لصحيفة الآس فإنوكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني إيزيكيل جاراي أدلى بشهادته في القضية التي رفعها ريال مدريد الإسباني، ضد ناديا زينيت سان بطرسبرج الروسي، وبنفيكا البرتغالي، بشأن انتقال جاراي بمبلغ ضئيل.



ويحق لفريق ريال مدريد الحصول على 50% من سعر انتقال جاراي، وفق العقد المبرم بين بنفيكا، والمرينجي.

ولكن يرى النادي الملكي أن بنفيكا تلاعب في صفقة انتقال جاراي إلى زينيت، إذ تم بيع اللاعب عام 2014، للفريق الروسي بمبلغ 6 ملايين يورو فقط، وكان سعر اللاعب وقتها في سوق الانتقالات يقدر بـ14 مليون يورو.

ومما جعل ريال مدريد يقدم شكوى في المحكمة الرياضية، هو زعمه أن بايرن ميوينخ الألماني وقتها عرض على بنفيكا مبلغ 15 مليون يورو للتعاقد مع جاراي، إلا وأنه تم رفض العرض.

وحسب الصحيفة فإن وكيل أعمال جاراي أدلى بشهادته أمام المحكمة الرياضية بخصوص تلك الواقعة، ودافع عن سلامة الصفقة، وأكد أنها ليست مشبوهة، وهو ما قاله أيضاً المدير الرياضي لفريق زينيت.

وأشارت الصحيفة أن بنفيكا برر بيع جاراي بمبلغ 6 ملايين يورو، بسبب أن اللاعب كان في آخر سنة له مع الفريق، لذلك أضطر النادي بيعه بهذا الرقم.

ومن المقرر أن يتم البت في تلك القضية من قبل المحكمة الرياضية، آواخر هذا الشهر.

الجدير بالذكر أن جاراي صاحب الـ29 عام قد انتقل إلى صفوف فالنسيا الإسباني هذا الصيف، قادماً من زينيت سان بطرسبرج بمبلغ 20 مليون يورو.