المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هال سيتي في الميركاتو .. أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي


coobra
09-08-16, 02:19
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-08_00-59-25-640x426.jpg

هاي كورة _ إنتقض هال سيتي في اليوم الأخير من سوق الإنتقالات الصيفية، وقام بالتعاقد مع العديد من اللاعبين رغم أن الفريق لم يتحرك طوال فترة الإنتقالات.

هال سيتي لم يبرم أي صفقة منذ أن صعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بل وتخلى عن محمد ديامي نجم الفريق، والذي سجل هدف التأهل للتايجرز في المباراة الفاصلة.

قبل بداية الموسم بأسبوع واحد فقط، نشر لاعبي هال سيتي صورة توضح حال الفريق قبل بداية الموسم، 9 لاعبين فقط يتدربون إستعداداً للموسم.



http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-08_01-11-46.jpg

باقي فريق هال سيتي، هناك من رحل عن الفريق، وهُناك من يعاني من الإصابة، ولم يستطع اللحاق بالمباراة الأولى أمام ليستر سيتي.

خاض هال سيتي المباراة الأولى أمام ليستر على ملعب التايجرز، في أجواء وظروف صعبة للغاية، رحيل المدير الفني ستيف بروس، غيابات بالجملة، عدم إكتمال دكة البدلاء وإعتماد الفريق على 5 لاعبين من الشباب، من أجل أت تكتمل قائمة الـ18 لاعباً.

رغم كل هذا، حقق هال سيتي الفوز على ليستر بهدفين مقابل هدف، ولم يقم الفريق بأي تبديل طوال المباراة، لعدوم وجود لاعبين في كامل جاهزيتهم، بالإضافة لوجود لاعبين في أماك غير أماكنهم، من أجل سد الفراغ في الفريق.

في اليوم الأخير من الميركاتو، وبعد مرور 3 مباريات على بداية الدوري، فاز هال في مبارتين وخسر المباراة الثالثة أمام مانشستر يونايتد بأعجوبة، تعاقد الفريق مع 6 لاعبين في يوم واحد.

إستعار مبوكاني، مهاجم فريق دينامو كيف الأوكراني، وماركوس هينريكسين، صانع الألعاب الدنماركي من فريق الكمار الهولندي، ومهاجم مانشستر يونايتد ويل كين، وراين ماسون لاعب وسط توتنهام الإنجليزي، ودافيد مارشال لاعب كارديف سيتي.

في أقل من 12 ساعة، تعاقد هال مع 6 لاعبين، وأنفق 25 مليون جنية إسترليني، ليأتي الفريق متأخراً جداً، لكنه فضل ذلك على أن لا يأتي، ويعاني في المباريات المقبلة.