المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير : هل يستطيع الويلزي غاريت بيل تحطيم رقم أيان ريش أسطورة ليفربول !


coobra
09-07-16, 13:17
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-07_13-21-49-640x360.jpg

هاي كورة – يدرك أسطورة ليفربول وكرة القدم الويليزية ايان راش بأن رقمه كهداف تاريخي لمنتخب بلاده سيكون علي المحك خلال تصفيات الامم الاوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 خصوصا بعد أن أصبح نجم ريال مدريد غاريث بيل قريب للغاية من تحطيم الرقم ،حيث تشير جيمع التوقعات بأن صاحب ال27 سينجح في تخطي راش خلال التصفيات الحالية .

” الاسطوري راش ” :

يعتبر أيان راش واحدا من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم وهو أسطورة نادي ليفربول الذي صنع معه مجده الكروي ، في ويلز يعتبر راش هو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده بعد ان نجح في أحراز 28 هدف في 73 مباراة ولكن نجم المنتخب الويلزي الاول بيل يقترب بشدة من هذا الرقم بعد أن نجح في أحراز 22 هدف مع المنتخب الويلزي حيث تقصله سبعة اهداف فقط عن تحطيم رقم واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الويليزية بجانب راين غيغز أسطورة نادي مانشستر يونايتد ، حيث نجح بيل في أحراز اهداف حاسمة مع منتخب بلاده خلال بطولة أمم أوروبا الاخيرة .

ايان راش تحدث حول هذا الموضوع قائلا : (بدون شك بيل سيحطم رقمي قريبا فهو موهوب للغاية ،وأتمني بأن أكون حاضرا لكي أحتفل معه بالانجاز الذي سيحققه ).

بالنسبة للكثير من الهدافين التاريخيين لمنتخبات بلادهم فأنهم يشعرون بخيبة الامل والحزن عندما يأتي لاعب ما ويقوم بتحطيم أرقامهم التاريخية التي صمدت لكثير من الوقت والتي بسببها يتزكرهم الجميع في كل المناسبات ولكن ايان راش كان له رأي أخر حول هذا الموضوع ، فقد تحدث قائلا ، ( ربما سأصاب بخيبة أمل في حالة تحطيم رقمي ولكن في نهاية المطاف هذه الارقام خلقت ليتم كسرها ، وقد حدث هذا الامر مع الكثير من الاساطير الكبار ، في كثير من الوقت كنت واثقا بأن رقمي سيصمد كثيرا ، اذا كنت ألعب الركلات الحرة مثل غاريث بيل فأنني كنت سأسجل علي الاقل 60 هدف مع منتخب بلادي ).

راش تحدث حول غاريث بيل قائلا : (من الواضح بانه لاعب مختلف عن الجميع فهو يتحسن كثيرا كلما مر الوقت ، غاريث قوي وسريع للغاية وأعتقد بانه سيكون أفضل بكثير في المستقبل القريب ، أعتقد بأن أنتقاله الي ريال مدريد أسهم كثيرا في تطور مستواه وهو الامر الذي عاد بالنفع لكرة القدم الويليزية )

من الواضح بأن راش سيشعر بالحزن في حالة تحطيم رقمه ولكن هذا الحزن يقترن بالحب ، فراش يؤمن جيدا بأنه وصول لاعب ويلزي لرقمه في الوقت الحالي يعتبر أمرا جيدا ويدل بأن كرة القدم الويلزية تسير في الطريق الصحيح لذلك خيبة أمله في تحطيم رقمه تبدو مقترنه بالحب .

” تأثير كرستيانو رونالدو “

بأعتباره لاعبا شارك في أعلي المستويات يدرك راش جيدا بأن وجود بيل في فريق واحد مع كرستيانو رونالدو أفادده كثيرا وتحدث راش حول هذا الامر قائلا :(أعتقد بأن بيل قد تعلم الكثير من كرستيانو رونالدو ، خصوصا في أهدافه التي يحرزها بالضربات الرأسية والتي تزكرني كثيرا برونالدو ، لقد أصبح بيل قويا وسريعا ، وقد أستفاد كثيرا من لعبه بجوار رونالدو ).

وحول الاداء الكبير للمنتخب الويلزي في اليوور الماضي قال راش : ( لقد كان الامر مذهلا ، واتمني بأن يتكرر الاداء الجيد خلال التصفيات الحالية ).

“كيف تسعى ويلز للبناء علي نجاحات اليورو “

بعد بطولة وصفها أغلب المحللين والنقاد بالمذهلة بعد وصول المنتخب الويلزي الي الدور نصف النهائي في بطولة الامم الاوروبية التي أقيمت في فرنسا ، يطمح عشاق المنتخب الويلزي بتحقيق نتائج مبهرة أخري في التصفيات المؤهلة الي مونديال روسيا 2018 عندما يستقبل المنتخب الويلزي ضيفه مولدوفا من اجل تحقيق أنطلاقة قوية من أجل الوصول الي الحلم الاكبر ، كأس العالم.

وجاءمنتخبويلزبقيادةجاريثبيلوأرونرامسيعلىرأسالمجموع ةالرابعةالتيتضممنتخباتمتوسطةبذاتالمستوىوهي: النمسا،صربيا،جمهوريةأيرلندا،مولدوفا،جورجيا ، علي الورق تبدو هذه المجموعة في متناول لاعبي المدرب كريس كولمان الذي رفض العديد من العروض من أجل تحقيق حلم الوصول الي المونديال ، المنافس الحقيقي لهم من أجل صدارة المجموعة سيكون هو المنتخب النمساوي صاحب الخبرة الكبيرة .

قبل المشاركة في اليورو ، غاب المنتخب الويلزي عن المشاركة في البطولات الكبري ، حيث تعود اخر كانت أخر مره شاركت فيها ويلز في بطولة كبري الي كأس العام 1958 .

ملعب كارديف سيتي الذي سيستضيف أحداث مباراة مالدوفا سيكون ممتلئا للأخر خصوصا وان المنتخب الويلزي يخوض اللقاء الرسمي الاول له بعد التألق الكبير في يورو فرنسا 2016 لذلك سيكون الحماس منقطع النظير ولكن المدرب كريس كولمان : ( لقد نجحنا في تقديم مستويات جيده في اليورو ، وخطفنا الانظار من الجميع ، ولكن ذلك الشعور والانجاز أصبح من الماضي ، علينا الان أن نبتكر شيئا جديدا من أجل أسعاد الجميع في ويلز ، لأن التألق في اليورو أصبح أمرا منسيا).

كريس كولمان يمتلك رقما مميزا وهو قيادته للمنتخب الويلزي لعدم الخسارة في ستة مباريات تنافسية في الاراضي الويلزية وهو يطمح في أستمرار النتائج الايجابية علي الاراضي الويلزية من اجل الاقتراب من حلم التأهل الي مونديال روسيا 2018.

المنتخب الويلزي سيكون مدعوما بخدمات نجمه الاول غاريث بيل الذي تعافي تماما من الاصابة ونجح في قيادة فريقه ريال مدريد لتحقيق بداية جيده في الدوري الاسباني وهو الامر الذي أسعد كثيرا كولمان الذي تحدث حول هذا الامر قائلا : (بيل يتحسن من عام لعام ، ومع العقلية الكبيرة التي يمتلكها والتطور الكبير في مستواه ، فأن بيل سيكون هو محور أداء الفريق مره أخري ).

في الجانب الاخر سيغيب نجم خط وسط الارسنال ارون رامسي الذي أفتقده المنتخب الويلزي كثيرا في مباراة نصف نهائي اليورو أمام المنتخب البرتغالي بسبب معاناته من أصابة في أوتار الركبة.

في الوقت الحالي يدرك كولمان جيدا بأن البناء علي نجاحات المنتخب في اليورو سيأتي بنتائج إيجابيه وستعين المنتخب كثيرا في مسعاه لتصدر المجموعة ..