المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير : كيف ساهم غوارديولا في عودة سيلفا إلى التألق مجددا !


coobra
09-07-16, 12:29
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-07_12-40-34-640x360.jpg


هاي كورة : ديفيد سيلفا الذي يعتبر من أمهر صناع اللعب في العالم ابتعد كثيرا عن مستواه في الموسم الماضي ولكن منذ وصول بيب غوارديولا الي ملعب الاتحاد أستطاع إعادة اللاعب الي مستواه السابق ،وهو الامر الذي أنعكس كثيرا على مستوي لاعب فالنسيا السابق .

” تأثير بيب “

بيب غوادريولا كان له تأثير كبير على كرة القدم الدولية في الاعوام الماضية ،المنتخب الاسباني أعتمد علي أسلوبه الذي كان ينتهجه في برشلونة ونجح بالتتويج بلقب كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010 ، الامر لم يكن صدفة أيضا بعد نجاح ألمانيا في التتويج بلقب كأس العالم الذي أقيم في البرازيل 2014 عندما كان مدربا لبايرن ميونخ،ورغم الوقت القصير الذي قضاه مع السيتي لكن نجح في أخراج الافضل من ديفيد سيلفا الذي مر بموسم صعب مع مانويل بلغريني .

زملاء سيلفا في المنتخب الاسباني خافي مارتنيز وسيرجيو روبيرتو يؤمنون بأن غوارديولا سيحسن مستوي سيلفا كثيرا وتحدق ماتنيز قائلا : (بيب سيجعله لاعب أفضل في القريب العاجل ،الجميع يدرك الموهبة العالية التي يتمتع بها سيلفا في القدرة علي الاستحواز علي الكرة وهو الاسلوب الذي يحبذه بيب كثيرا).

لاعب برشلونة سيرجيو روبيرتو تحدث قائلا: (قيادة بيب للسيتي ستفيد سيلفا وسيصبح لاعب أفضل ).

” التألق مع الماتادور “

ديفيد سيلفا كان ولايزال واحد من اهم العناصر الموجودة في المنتخب الاسباني ، ولكن نجمه افل في الموسم المنصرم والذي عاني فيه من الكثير من الاصابات بالاضافة إلي تراجع مانشستر سيتي ، ولكن هذا الامر تغير منذ وصول بيب غوارديولا حيث نجح سيلفا في أحراز أربعة اهداف مع منتخب بلاده في مباراتين فقط ليرتقي الي المركز الرابع في قائمة هدافي اسبانيا علي مر التاريخ واصبح في المركز الثاني في قائمة أفضل صانعي الاهداف للمنتخب الاسباني ب22 اسيست بعد سيسك فابريجاس 23 .

سيلفا نجح في أحراز هدفين في المباراة الاولي للمدرب الجديد لوبتيغي أمام بلجيكا ، ليعود ويكرر نفس الامر امام ليشنينشتاين سيلفا تحدث قائلا : ( أشعر براحة جيده ،أحب دوما ان العب في خط الوسط الهجومي مع القيام ببعض التضحيات الدفاعية ، ولكن رغم ذلك سأحاول التحسن أكثر ).

“الانطباع في البريمرليغ”

في البريمرليغ نجح سيلفا في تقديم مستيويات جيده منذ أنطلاقة الموسم ، وكان واحد من الاسباب الرئيسية في تحقيق السيتي للعلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاث مباريات ،ففي مباراة وست هام الاخيرة قطع سيلفا مسافة طويلة من أجل ايصال الكرة الي نوليتو الذي مررها لستيرلينغ .

في المستقبل القريب فإن بيب غوارديولا سيكون سعيدا في حالة إستمرار صاحب ال30 عان في تقديم المستويات الجيده بإعتباره واحد من أهم العناصر التي سيعتمد عليها من أجل تحقيق لقب البريمرليغ .

في مباراة اسبانيا الاخيرة أمام ليشتينشتاين كان سيلفا شعلة من النشاط ونجح في صناعة هدف بطريقة رائعة لنجم إشبيلية فيتولو قبل ان يسجل بنفسه هدفين من أهداف اللاروخا الثمانية وهو الامر الذي أعطي المدرب الجديد لوبتيغي دفعة معنوية كبيرة في بداية التصفيات المؤهلة الي مونديال روسيا 2018 .

عودة سيلفا الي مستواه هي أخبار جيده للمنتخب الاسباني وايضا لناديه مانشستر سيتي ،فالجميع يدرك بان سيلفا يمتلك الموهبة ولكن دائما كان هنالك شعور بانه موهبته من الممكن ان تتقدم إلي الامام ، قدوم غوارديولا سيحعل هذه الموهبة تتفجر من جديد في الاراضي الانجليزية وهو الامر الذي سيعود بالنفع لأسبانيا والسيتي .