المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيجو: كريستيانو رونالدو الأوفر حظاً للفوز بالكرة الذهبية


coobra
09-06-16, 06:38
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-05_23-25-17.jpg

هاي كورة_ أكدلويس فيجو نجم ريال مدريد الإسباني السابق أن كريستيانو رونالدو هو الأوفر حظاً بالفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم، مشيراً إلى ميسي يعتبر أفضل لاعب جناح في الوقت الحالي.



وتحدث لويس فيجو في تصريحات لصحيفة الماركا قائلاً “كريستيانو رونالو من بين الأفضل على الإطلاق، صادف في فترته لاعب مميز أيضاً هو ميسي، ولكنه لم يلعب مع زيدان أو الظاهرة رونالدو، لذا علينا تجنب المقارنات”.

وبسؤاله عن أفضل اللاعبين حالياً الذين يلعبون في مركز الجناح مثله، رد قائلاً “هناك دوجلاس كوستا، وروبن، ونيمار، وكومان، وكريستيانو رونالدو، وحتى ميسي”.

وأضاف “إنها سنة كريستيانو رونالدو لنيل الكرة الذهبية، بالإضافة إلى أرقامه الفردية، وتحقيقه للألقاب، ولكن بالتأكيد لا يمكنك التنبؤ بالفائز، لكنه يعتبر المرشح الأول”.

وتطرق للفترة الذي لعب فيها مع الريال، ورحيله عن برشلونة قائلاً “اخترت ريال مدريد أولاً، لاهتمام بيريز بضمي، وفي برشلونة عندما قلت لهم أنني ذاهب للريال، ظنوا أني أفعل ذلك لزيادة راتبي”.

وتابع “دائماً ما كنت لاعباً أساسياً في ريال مدريد، وكنت سعيد بطريقة اللعب الهجومية هناك، ولكن بعد ذلك لم أكن سعيداً بسبب هبوط المستوى”.