المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موعد صدور ايفون 7 مميزات ايفون 7 وسعرة في الدول العربية


free
09-05-16, 22:21
ايفون 7 : كثيراً منا ينتظر الإصدار الحديث من هواتف ابل منذ أن أعلنت الشركة العالمية بإنتاج نسخة حديثة من هواتف ايفون. فعن طريق بعض المصادر الموثوقة عرفنا أنه لا يوجد سوى سبع أيام للإطلاع على نسخة الأيفون 7 الحديثة. والتى أشارت إليها الكثير من المواقع الإلكترونية في بحوثهم ومنشوراتهم حيث أكدت أن هواتف ايفون 7 تنفرد بالعديد من المميزات والخصائص التى تميزها عن النسخ السابقة منه.

http://store1.up-00.com/2016-09/1473108289172.jpg

موعد إصدار الهاتف الذكي آيفون 7 iphone والسعر المحدد له:

أكدت شركة ابل العالمية الميعاد النهائي لإصدار النسخة الحديثة من هواتفها الذكية حيث أشارت إلى أن الموعد المحدد لإصدار نسخة الأيفون7 سيكون خلال الأسبوع القادم في السابع من سبتمبر عام 2016. ولكن الشركة لم تحدد السعر النهائي لهذا الإصدار الحديث من البرنامج إلى الآن. ولكن من المتوقع أن يتعدي ثمنه عن أيفون 6 بلس بحوالي 1500 ريال سعودي.

سيتم إصدار الهاتف الذكي أيفون7 بداية في الموطن الأصلي له وهو الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم سيعرض في المملكة العربية السعودية. ومنه إلى جمهورية مصر العربية. وقد نشرت شركة ابل العالمية العديد من الدعوات لكافة وسائل الإعلام العالمية لحضور حفل إطلاق النسخة الحديثة من هاتف الأيفون7 والذي أكدت أنه سيعقد في الأربعاء السابع من سبتمبر في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

هذا الحدث الذى ينتظره العديد بفارغ الصبر فهو يعتبر الحدث الأكبر في العالم كله لعام 2016. هذه الدعوة مميزة جداً بألوانها والتى تمثل شعاراً بسيط يحمل جملة “نراك في اليوم السابع”. هذا الحفل سيحضره العديد من خبراء التكنولوجيا ومصممي البرامج والكثير من أصحاب المكانة العالية.


http://store1.up-00.com/2016-09/1473108289091.jpg

مميزات الإصدار الحديث ايفون 7 :

أعلنت العديد من المواقع الإلكترونية بياناً هاماً حول اهم المميزات التى طرأت على النسخة الحديثة من هواتف الأيفون7 حيث انه ورد خلال موقع “International Business times” عن اهم مواصفات ومميزات نسخة الهاتف الذكي الأيفون7 والتى أشاروا إليها كالآتي:

سوف يتمتع الهاتف الذكي الأيفون7 بتصميم رائع ونحيف. فعلي مدار تلك السنين التى أصدرت الشركة العالمية من خلالها العديد من المنتجات كل واحد فيهم ذو تصميم أنحف من سابقه. فالهاتف الذكي الأيفون7 لن يخرج عن القاعدة التى اتبعتها الشركة لتطوير وتحديث إصداراتها حيث ان أليفون7 سيكون بسمك يصل إلى حوالي 6.1 ملم وهو أقل سمكاً من الأيفون 6 والأيفون 6 بلس.
كما ان الأيفون 7 سيتميز بعدم وجود منفذ للسماعة حيث صممت خبراء التكنولوجيا هذا الهاتف بقطر يصل إلى 3.5 ملم وبهذا يكون الأيفون 7 أكثر نحافة عن تلك الإصدارات السابقة عنه. ولكن الهاتف الذكي الأيفون7 سيكون مصحوباً بسماعة لاسلكية وهذا لعدم وجود منفذ لسماعة الرأس.
كما يتميز الأيفون7 بذاكرة عالية جداً تصل مساحتها إلى 5 جيجا بايت وهذه المساحة تتعدى تلك الموجودة في هواتف الأيفون6 أو الأيفون 6 بلس. ولكن تلك الذاكرة العالية صممتها الشركة العالمية بطريقة عشوائية ولهذا أشار البعض إلى أن تلك المساحة تتعدى الموجودة بمراحل كثيرة.
أما عن الخاصية المميزة والرائعة التى ينفرد بها الأيفون7 فهى خاصية مقاومة الماء حيث اصبح من السهل الآن الحفاظ على الهاتف والتعامل معه دون القلق من خسارته حيث أنه مع سقوط الهواتف في الماء لن تتعرض لأى ضرر فهذا الإصدار الحديث من هاتف الأيفون7 ضد ماء. هنا يكون المستخدم علي إستعداد كامل للتعامل معه دون القلق.
كما أن شركة ابل العالمية أنتجت هذه النسخة من هاتف الأيفون7 بشاحن لاسلكي حيث أن هناك العديد من التقريرات الت أذاعت أن هذه الشركة العالمية حازت على أفضل براءة إختراع في معالجة شواحن الهاتف لاسلكياً. وهذا ما يميز نسخة الأيفون عن غيرها من الهواتف.
هذا بالإضافة إلى أن هاتف الأيفون7 سيكون مصحوباً بمعالج قووي جداً تتعدي قوته تلك الموجودة في الهواتف السابقة حيث أنه سيتح للمستخدمين الفرصة أداء اكثر من عملية في الوقت ذاته دون التعرض لى نوع من المشاكل أو الصعوبات. حيث ان هذا المعالج يتميز بكفاءة ودقة عالية أشاد بها العديد من الخبراء.




المصدر: ايفون 7 (https://www.programscomputerfree.com/%D8%A7%D9%8A%D9%81%D9%88%D9%86-7/) - أيفون 7 (https://www.programscomputerfree.com/%D8%A7%D9%8A%D9%81%D9%88%D9%86-7/)