المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيابة عن خادم الحرمين .. أمير مكة يشهد تسليم كسوة الكعبة


الكاسر
09-05-16, 06:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
http://d1hjct9k1ngcfn.cloudfront.net/img20160905/b910.jpg
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز شهد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة أمس ( الأحد ) مراسم تسليم كسوة الكعبة المشرفة ، من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي إلى سدنة البيت العتيق .
وأكد أمير منطقة مكة المكرمة أن المملكة قيادة وحكومة وشعباً تتشرف بخدمة الحرمين الشريفين ، انطلاقا من واجبها الإسلامي تجاه أطهر وأشرف البقاع على وجه الأرض ، منوها بأنها لن تألو جهداً في تقديم الخدمة لضيوف الرحمن وقاصدي البيت الحرام ، وستواصل العمل على تنفيذ المشاريع التطويرية في الحرم المكي و المشاعر المقدسة للتسهيل على قاصديها .

من جهته ، ثمّن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس اهتمام القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين بالحرمين وقاصديهما ، منوهاً بالدور الكبير لأمير منطقة مكة المكرمة ورعايته الدائمة لكل ما من شأنه خدمة المسجد الحرام و الحجاج و المعتمرين و الزوار . حضر مراسم التسليم كبير سدنة البيت الحرام الدكتور صالح زين العابدين الشيبي و مدير مصنع كسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد باجودة .