المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح أول مقهى للكلاب


coobra.net
09-05-16, 00:31
http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/articleMainImgFullWidth/media/Photos/2016/march/week1/5-3-2016/Main/original/cd5754f077f1eb36f0dfdcec6f8ddc2debe576aa/Main.jpg

أصبح بمقدور سكان مدينة لوس أنجلوس الأمريكية أن يحصلوا على استراحة في مقهى يعتبر الأول من نوعه في الولايات المتحدة، بعد أن افتتح أمس الخميس أول مقهى للكلاب في المدينة بحسب ما ذكرت "يورو نيوز". ويوفر المقهى لزبائنه القهوة والوقت الكافي للعب مع الكلاب، وتم إحضار الكلاب من الملجأ وتأهيلها من قبل عمال المقهى. كما يوفر المقهى المساحة المريحة للبشر من محبي الكلاب لقضاء الوقت الكافي مع الكلاب، بعيدا عن الملاجئ المكتظة، والتي يمكن أن تثير الخوف والعدوان لدى جراء الكلاب، كما اعتمد المقهى رسوم دخول بقيمة 10 دولارات للشخص الواحد مقابل الجلوس ساعة كاملة مع الكلاب.



يذكر أن أحد الكوريين الجنوبيين افتتح مقهى مخصص للخرفان في العاصمة سيول، لينضم بذلك لقائمة المقاهي المخصصة للحيوانات. الفكرة جذبت العديد من محبي الحيوانات والكثير من السياح، بحيث أصبح أكثر إشغالا بالزوار من ذي قبل. بحسب صحيفة "الإندبندنت البريطانية". ويمكن لرواد المقهى أن يتمتعوا بالطلبات العادية مثل القهوة والكعك والشاي لكن الشيء الفريد في المقهى أنه يمكنك فعل ذلك بصحبة زوجين من الخرفان. ووفقا لصاحب المحل لي كوانج فقد تزامن الارتفاع الأخير في زيارات المقهى هذا العام مع إطلاق الصينيين على عام 2015 (عام الخروف)، حيث يعتقدون طبقًا لخرافة قديمة، أن الأطفال الذين يولدون في هذا العام، خلقوا ليكونوا تابعين وليسوا قياديين.