المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالوتيلي .. عندما تمنحك الحياة فرصة أخري


coobra
09-04-16, 15:22
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-04_14-46-39.jpg



هاي كورة –مر خبر أنتقال الايطالي ماريو بالتويلي الي نيس الفرنسي قادما من ليفربول بدون أن يترك صدي كبير لدي وسائل الاعلام العالمية والسبب ربما يعود الي تراجع مستوي (سوبر ماريو ) في الاعوام الاخيرة وميله أكثر الي أثارة المشاكل والتصرفات الصبيانية ولكن في الحياة دوما هنالك فرصة أخري وأليكم أبرز الاسباب التي تجعل عودة بالوتيلي الي مستواه السابق ممكنة .

الموهبة الكبيرة …

لايختلف أثنان علي الامكانيات الكبيرة التي يمتلكها لاعب الانتر والميلان ومانشستر سيتي وليفربول السابق ،فقد تألق اللاعب كثيرا في بداية مسيرته الكروية مع أنتر ميلان ، ثم بدأ يتراجع مستواه بسبب تركيزه أكثر علي الحياة خارج الملعب ،مدربه السابق في مانشستر سيتي وانتر ميلان روبيرتو مانشيني وصف بالوتيلي بأنه يمتلك موهبة كبيرة تحتاج فقط الي الانضباط .

ماريو يملك الكثير من المميزات اهمها الهدوء الكبير أمام المرمي والمهارات العالية ، بالاضافة الي خبرته الكبيرة التي أكتسبها منذ وقت مبكر ،فكل هذه العوامل في حالة تركيزه علي الكرة فقط ستجعله يعود مهاجما مرعبا مرة أخري لحراس المرمي .

تجربة (حاتم بن عرفه ).

بعد عودته من تجربته الاحترافية الفاشلة في أنجلترا مع فريق نيوكاسل ، توقع الجميع نهاية مسيرة حاتم بنع عرفه ، ولكن نادي نيس كان له رأي أخر وألح كثيرا علي التعاقد مع بن عرفه رغم تراجع مستواه في الاعوام الاخيرة ، ارقام بن عرفه في نهاية الموسم كانت مذهله فقد نجح في تسجيل 17 هدف بالاضافة الي تقديمه لخمس تمريرات حاسمة لزملائه وهو الامر الذي جعل كبار أندية اوروبا تتهاتف عليه قبل أن ينتهي به المطاف مع باريس سان جيرمان الذي تعاقد معه في صفقة أنتقال حر .

تألق بن عرفه في نيس تحديدا يمنح ماريو فرصة أستكشاف نفسه من جديد في الدوري الفرنسي وتكرار تألق حاتم في الموسم الماضي فهل يكون بالوتيلي علي قدر التوقعات ؟ .

الفرصة الاخيرة …

يدرك بالوتيلي جيدا أهمية هذه الفترة في مسيرته الكروية ، فهي تمثل فرصة أخيرة بالنسبه له من أجل إعادة أستكشاف مسيرته الكروية التي توقع لها الجميع في أيطاليا بأن تكون أسطورية ، التألق مع نيس يعني بأن ماريو سيكون في الطريق الصحيح للعودة الي مستواه السابق ، ولكن في حالة الاخفاق فأن الجميع سيتفق علي أمر واحد وهو أن مسيرة بالوتيلي في كرة القدم انتهت ، فهل يستغل سوبر ماريو الفرصة الاخيرة ، أم يواصل مسيرة الانزالق نحو الهاوية ؟.