المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدّولةُ الإسلاميَّة : النشرة الصباحية للأخبار المتفرقة يوم السبت 01 ذو الحجة 1437 هـ


coobra.net
09-03-16, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم

الدّولةُ الإسلاميَّة

النشرة الصباحية للأخبار المتفرقة يوم السبت 01 ذو الحجة 1437 هـ

_________________

ولاية ديالى

- استهداف معاقل الرافضة في منطقة الجيزاني التابعة لناحية الوقف بست قنابر هاون عيار 60 ملم، وكانت الإصابات مباشرة ولله الحمد.

- استهداف معاقل الرافضة في منطقة القبة التابعة لناحية الوقف بست قنابر هاون عيار 60 ملم وكانت الإصابات مباشرة ولله الحمد.

- تدمير آلية نوع سلفادور للجيش الرافضي ومقتل وإصابة ثلاثة عناصر منهم بتفجير عبوة ناسفة بمنطقة مطيبيجة في العظيم، ولله الحمد والمنة.

ولاية نينوى

- دك ثكنات مرتدي البيشمركة برشقة من قنابر الهاون 120 ملم على مفرق (أسكي موصل)، نسأل الله النكاية فيهم.

ولاية دجلة

- استهداف ثكنة لمرتدي الجيش الرافضي على أطراف قرية المرير بصاروخ spg9 مما أدى إلى تدمير الثكنة ولله الحمد والمنة.

- دك مواقع الجيش الرافضي في منطقة الأسمدة وقرية الدبس ومنطقة تلول الباج بعدد من قذائف الهاون من عيار 120 ملم، نسأل الله النكاية والتسديد.

ولاية الجزيرة

- شنَّ جنود الخلافة هجوماً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ثكنات مرتدي البيشمركة في منطقة هلوم، مما أدى إلى حرق إحدى الثكنات، وعاد المجاهدين الى مواقعيهم سالمين ولله الحمد، كما قامت كتيبة الإسناد المدفعي بدك ثكنات المرتدين في القرية بـ 24 قنبرة هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابات مباشرة ولله الحمد والمنة.

- دك ثكنات مرتدي البيشمركة بـ 32 قنبرة هاون بمختلف العيارات في كل من قرية شندوخة وقرية سينو ومجمع دوميز، وكانت الإصابات مباشرة ولله الحمد.

ولاية سيناء

- استهداف كاسحة ألغام ومدرعة من نوع M113 للجيش المصري المرتد بالأسلحة القناصة الثقيلة قرب كمين العبيدات علي طريق (الشيخ زويد - الخروبة)، مما أسفر عن إعطاب الآليتين، ولله الحمد.

ولاية برقة

ضمن ملاحم الخلافة في بنغازي

- تفجير عبوة ناسفة على آلية عسكرية تحمل مدفع رشاش ثقيل عيار (32 ملم) في منطقة قنفودة محور العمارات الصينية مما أدى إلى إعطابها، ولله الحمد.

- قامت إحدى مفارز القنص في منطقة القوارشة باستهداف أحد جند الطاغوت مما أدى إلى مقتله، ولله الحمد.
_________________