المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميركاتو البريمرليج هذا العام يتسبب في إحراج للنجوم


coobra
09-03-16, 10:14
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/09/hihi2_2016-09-03_10-02-07-640x360.jpg

هاي كورة _ إنتهى سوق الإنتقالات الصيفية 2016، وأجرت بعض الأندية تعاقدات قوية لتدعيم صفوفها في بداية الموسم، وكانت المنافسة مشتعلة بيت الجميع، للظفر بخدمات اللاعبين المميزين.

بعض اللاعبين إنتقلوا لأندية، لم يتوقع أحدهم أن يلعب لها، لكن القدر كان له الدور في أن يجمع بين هؤلاء اللاعبين وهذه الأندية، بعد سخرية وتصريحات ضد النادي من اللاعب.



بول بوجبا

لاعب الوسط الفرنسي، إنتقل من مانشستر يونايتد بدون مقابل في 2013 متجهاً إلى يوفنتوس الإيطالي، كلما سنحت الفرصه له خلال السنوات الثلاثة الماضية، يهاجم بوجبا فريقه القديم، تصريحه الشهير مازال على المواقع الإخبارية، حينما قال “في مانشستر يونايتد لم يؤمنوا بموهبتي، تخلوا عني ولم يعطيني أحد الفرصة”.

دارت الأيام، وبعد 3 سنوات من رحيله عن مانشستر يونايتد، يعود بوجبا من جديد للشياطين الحمر، مصرحاً تصريح عجيب ، حيث قال “يوفنتوس كان مجرد بيئة جيدة للتدريب، وسعيد بالعودة لبيتي”.



دافيد لويز

المدافع البرازيلي، إنتقل من تشيلسي إلى باريس سان جيرمان في 2014، وواجه الفريق الإنجليزي في نفس الموسم، وتمكن من قيادة فريقه لإقصاء البلوز من دوري ابطال أوروبا، بعدما سجل هدف أمام الجمهور وركض فرحاً بهذا الهدف في الملعب الذي كان يدافع عن ألوان ناديه من قبل.

صرح لويز بعد المباراة عن مدرب البلوز، البرتغالي جوزية مورينيو، وقال “مورينيو إستثنائي بالنسبة للبعض، وأنا لا أعتبره ذلك”.

لكن بعد تصريح لويس بعام ونصف، يعود من جديد للملعب الذي كان يفرح بإقصاء أصحابه، وهاجم مدربه.



جاك ويلشير

لاعب الوسط الإنجليزي، الذي كان منطلق بسرعة الصاروخ في بدايته، لكن توالي الإصابات وقوتها، كان لها التأثير السلبي على مستقبل الشاب الإنجليزي.

جاكي في 2013، قام بكتابة تغريدة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، قال فيها “ما هو بورنموث”، ساخراً من النادي الصاعد للدرجة الأولى الإنجليزية، قبل صعودة للدوري الإنجليزي الممتاز بموسم.

بعد 3 سنوات من تغريدة ويلشير، إنتقل للنادي الذي كان مجهول بالنسبة له، سيدافع عن ألوانه بعدما كان لا يعرف شئ عنه من قبل.



موسى سيسوكو

لاعب الوسط الفرنسي، إنتقل رسمياً إلى توتنهام الإنجليزي قادماً من نيوكاسل الإنجليزي في الساعات الأخيرة من سوق الإنتقالات الصيفية.

موسى كان له تصريح شهير في يناير 2015، قال فيه “آرسنال هو نادي طفولتي، الجميع يعلم أن آرسنال في قلبي دائماً”، في لندن هناك عداوة تاريخية بين آرسنال وتوتنهام، ربما سيسوكو لم يكن يعلم ذلك من قبل.

لكنه أصبح أمام أمر واقع، سيذهب لمواجهة فريق طفولته، مدافعاً عن ألوان عدوه التاريخي في لندن، من أجل أن يفوز على الفريق الذي قال عنه بأنه دائماً في قلبه.