المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حكم عن الصداقة رسائل احلى صحاب


lola33
09-02-16, 18:18
حكم عن الصداقة رسائل احلى صحاب
حكم عن الصداقة رسائل احلى صحاب (http://https://play.google.com/store/apps/details?id=com.newarabicsms.friendship)

http://https://lh3.googleusercontent.com/pFoVwX6IJwtiA9xR6BYwRvRM_2PTrdn3FxFffBClLIzhTnmWaH 6AawDztcgnCICDYg=w300
كل منا لدية مجموعة مميزة من احلى الاصحاب سواء كانو شباب او بنات (صبايا) و هم التي تمتلي بهم الحياه و مواقع التواصل الاجتماعى فكل منا يحب مشاركة حكم عن الصداقة ليظهر لرفاقة مدى حبة لهم.
انك عندما تشارك على صفحتك على مواقع التواصل الاجتماعى حكم عن الصداقة او ترسل رسائل احلى اصحاب لرفقائك المقربون سواء كانو فالعمل او ايام الدراسة او فى فترة الجامعة فهم يشعرون بمكانتهم عندك قد يرى البغض انك عندما تشارك حكم عن الصداقة او رسائل احلى الاصحاب فنها شيء صغير لكن تكون عند من تشاركها معهم على مواقع التواصل الاجتماعى او برامج الاتصالات او عن طريق الرسائل القصيرة بالغ الاثر.
ان الاشخاص الاجتماعيون و الذين يهتمون بقراء و نشر حكم عن الصداقة او كلام احلى الاصحاب دائما ما يتمتعون بحياة اجتماعية سليمة و علاقات انسانية مميزة لما يظهروة من حب و مودة للاخرين و خصوصا زملاء العمل او زملاء الدراسة او الجامعة.
من خلال هذا التطبيق يمكنك مشاركة كلام اصحاب و حكم عن الصداقة مكتوبة او مصورة على مواقع التواصل الاجتماعى او البريد الالكترونى او برامج الاتصالات و خدمات SMS او MMS.
نرجو ان يحوز هذا التطبيق رضاكم و دمتم سالمين.
حمل التطبيق حكم عن الصداقة رسائل احلى صحاب من هنا
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.newarabicsms.friendship (http://https://play.google.com/store/apps/details?id=com.newarabicsms.friendship)
:emoji9::emoji9::emoji9: