المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توتنهام بوكتينو وتعثر البدايات


coobra
08-31-16, 19:56
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-31_02-08-14-640x411.jpg

هاي كورة _ تكراراً لبداية الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، يبدأ توتنهام بنفس الأداء الباهت خلال المباريات الثلاثة الأولى هذا الموسم من البطولة الأكبر تنافس على مستوى الدوريات الأوروبية.

سبيرز كان قد وصل إلى الأسبوع 35 قبل النهاية بأسبوعين، وهو ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ولكن معجزة ليستر كانت لها الكلمة العليا، رغم أن بداية ذلك الموسم كانت صعبة بالنسبة للفريق اللندني.

توتنهام في الموسم الماضي، حقق فوزه الأول في المباراة الخامسة له، حينما تمكن من الفوز على سندرلاند في الدقيقة 82، بعدما خسر في الإفتتاح من مانشستر يونايتد وتعادل مع ليستر وستوك سيتي وإيفرتون، لكنه ظل 12 مباراة بدون هزيمة.

هذا الموسم بدايته المتعثرة، بعد التعادل أمام إيفرتون وليفربول والفوز الوحيد على كريستال بالاس في الدقيقة 83 أيضاً، ربما تكون بداية متعثرة وشبيهه لما حدثت الموسم الماضي.

توتنهام في هذا الموسم الوضع سيكون مختلف بشكل كبير على الفريق، المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي بطولة دوري أبطال أوروبا سوياً ستكون صعبة على فريق الأرجنتيني بوكتينو، فالمدرب لم يقوم بهذه التجربة من قبل.