المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج كامتازيا ستوديوم مجانا


كوكب الالعاب
08-31-16, 14:04
كمتسا ستوديو هو برنامج لإلتقاط الصور من على الشاشة وأداة تسجيل لحاسبات ويندوز.

نظرة شاملة

كأحد برامج تسجيل الشاشة التى يتم تناولها باحترام بالغ فى هذا المجال، يوفر كمتسا ستوديو بيئة عمل صديقة ومرنة وتدفقاً سلساً للعمل يقلل من منحنى التعلم ووقت التحرير إلى أقل حد.

من السهل تماماً إنتاج فيديو باستخدام كمتسا ستوديو. فمن خلال التوثيق الكامل الذى يأتى مع البرنامج، وعملية الإنتاج ثلاثية المراحل التى تتضمن التسجيل ثم التحرير والإنتاج، سيمكنك توثيق تقدمك وأيضاً الحصول على المساعدة فى حالة إذا انتهيت إلى طريق مسدود.

عملية الإنتاج

فى المرحلة الأولى، يزودك كمتسا ستوديو بأداة مخصصة مدمجة لتسجيل الصور من شاشتك . يحتوى مسجل كمتسا على خيارات عديدة مختلفة لتخصيص إعدادات تسجيلك: استخدم الشاشة بكاملها أو مساحة يحددها المستخدم وأضف تأثيرات المؤشر وسجل الصوت أيضاً واحصل على مصدر الصورة من كاميرا الويب خاصتك من بين وسائل أخرى.

المرحلة الثانية التى تتضمن التحرير تبدأ عندما ينتهى تسجيلك. يوفر كمتسا ستوديو مجالاً متسعاً من الأدوات لتخصيص الفيديو خاصتك. يمكنك جذب الإنتباه لمنطقة معينة بشروحات مختلفة (تتضمن رسومات رسوم متحركة لطيفة), وإضافة المزيد من المعلومات بتعليقات النصوص على الشاشة أو جعلها جاذبة للنظر بتأثيرات الحركة، وهذا قليل من كثير. كلا من سلة القصاصات و المكتبة فى كمتسا ستوديو سيسهلان عملية تخير ملفات الوسائط لإستخدامها فى ملف الفيديو خاصتك. محرر الصوت فى الجانب السفلى، محدود نوعاً ما، بأدوات قليلة فقط لتعديل مستوى الصوت وتقليل الضوضاء وتحسين الصوت.

فى النهاية مرحلة الإنتاج هى الأخيرة. يجعلها كمتسا ستوديو سهلة حقاً، حتى إذا لم يسبق لك استخدام محررات الفيديو قبل ذلك. تخير ببساطة أحد الإعدادات المسبق الموجودة فى معالج الإنتاج وتتبع الخطوات. سيساعدك كمتسا ستوديو على تخير الترميز المناسب ودرجة الوضوح والحجم والتفاصيل الأخرى وسيخرج لك الفيديو فى النهاية. وبالطبع، يمكنك الرفع مباشرة من كمتسا ستوديو إلى يوتيوب وكذا معالجة الفيديو عالى الوضوح.

خصائص جديدة

يأتى كمتسا ستوديو 8 بحزمة من الخصائص الجديدة. بعضها غير مرئى تقريباً، وبعضها لإصلاح الأعطاب والبعض الآخر تعديلات نهائية طفيفة. وأخرى، مثل الإمكانية الجديدة لتجميع وتفريق الأشياء على الشريط الزمنى، سيجعل تجربة إلتقاطك للصورة من على الشاشة وتسجيلك فى مجملها أكثر صداقة للمستخدم.

وحتى أكثر من ذلك، لقد أضاف كمتسا ستوديو العديد من التجميلات الجديدة التى ستعطيك حتى طرقاً أكثر لجعل ملفات الفيديو الخاصة بك مميزة. بعض من تلك تتضمن القدرة على تطبيق تأثيرات مرئية على ملف وسائط فى الشريط الزمنى والقدرة على تعديل مسافة الظل الساقط والإتجاه و التعتيم والطمس والحدود الجديدة التى يمكن إضافتها الآن إلى أى من ملفات الوسائط، ثم تعديلها لاحقاً حسب اللون والسمك الذى تختاره. وسواء كنت بالخارج لعمل بث الشاشة أو تحتاج فقط لأداة كاملة صديقة لتسجيل الفيديو، فإن كمتسا ستوديو هو خيار رائع لكل الأشخاص تقريباً.
كمتسا يأخذك من شاشة تسجيل الفيديو الانتهاء
كمتسا يتيح لك تسجيل الفيديو من ما هو على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدامها لجعل الدروس، دروس، أو المنتجات التجريبية. تحويل التسجيلات الشاشة في الفيديو مقنعة مع أدوات كمتسا لتحرير الفيديو والرسوم المتحركة، والآثار.

كمتسا شاشة تسجيل
ومسجل الشاشة الذي يلتقط بالضبط ما تحتاجه في كل مرة
سجل أي جزء من الشاشة التي تحتاج إليها، وصولا الى بكسل. مرمى دقيقة كمتسا تجعل من السهل التقاط النوافذ، والمناطق، أو سطح المكتب بأكمله.

تحرير الصوت والفيديو بشكل منفصل
بعد تسجيل، سوف كمتسا استيراد الصوت نظام، شاشة الفيديو، المؤشر، وميكروفون على المسارات الخاصة بهم، بحيث يمكنك بسهولة تحرير كل منها على حدة.

تتضمن كاميرا ويب
وضع وجها لصوتك. ببساطة بدوره على كاميرا ويب الخاص بك عند بدء التسجيل الرقمي للشاشة، وسوف كمتسا إضافته تلقائيا مسار منفصل.

استيراد المزيد من لقطات
إضافة في لقطات في العالم الحقيقي مع الشروحات فيوز، لدينا تطبيقات الجوال مجانا. أو استيراد ملفات الفيديو الموجودة، والصور، والموسيقى، وأكثر من ذلك لإنشاء ملفات الفيديو الفريدة التي تبرز.


http://screenshots.en.sftcdn.net/en/scrn/17000/17614/camtasia-studio-12-300x139.jpg?key=api

اضغط هنا للتحميل (http://download.techsmith.com/camtasiastudio/enu/camtasia.exe)

المصدر:Camtasia Studio (http://directapps.co/camtasia-studio/)