المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة الرياضية : منتخب الأفيال والهياط على الطريقة التايلاندية (ق ج1 تصفيات كأس العالم 2018)


toufik
08-29-16, 19:34
يصل المنتخب التايلاندي الأول لكرة القدم عند الساعة الـ 5:30 من مساء اليوم الإثنين إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عبر الخطوط القطرية، قادمة من الدوحة، بعد أن أنهى معسكراً إعدادياً استمر لـ 8 أيام، بعد أن عمد مدرب منتخب تايلاند كياتيسوك سيناموانج، إلى السفر مبكراً إلى منطقة الخليج قبل مباراته الأولى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م بروسيا أمام الأخضر السعودي، من أجل الاعتياد على درجات الحرارة العالية المتوقعة في السعودية، عندما يلتقي المنتخبان الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.



معسكر الدوحة

احتضنت العاصمة القطرية الدوحة، المنتخب التايلاندي، الذي أدى معسكراً إعدادياً استمر لثمانية أيام، أدى فيها تدريباته بشكل يومي على ملعب اللجنة الفنية بالاتحاد القطري لكرة القدم، وخاض خلالها مواجهة ودية واحدة أمام نظيره القطري، انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف دون رد.



استفزازات المدرب

شدد مدرب منتخب تايلاند كياتيسوك سيناموانج في تصريحات لصحيفة (sport sanook) التايلاندية، على صعوبة مواجهة منتخب بلاده أمام السعودية الخميس المقبل، مطالباً لاعبيه بالتركيز في الوقت الحالي على هذه المواجهة، بالرغم من تقليله من القيمة الفنية للمواجهة مقارنة بلقاء الجولة الثانية الذي يجمعه بالمنتخب الياباني، الذي يعد الأصعب في المجموعة، وتزامنت هذه التصريحات مع إعلان المنتخب الياباني تشكيلته الرسمية التي سيخوض بها التصفيات الأسبوع الماضي.

وقال سيناموانج: "أعتقد أن مواجهة اليابان، ستكون أكثر صعوبة بالنسبة لنا من السعودية، ولكننا سنفكر بالوقت الحالي، في لقاء السعودية فقط". وحذر المدرب في تصريحاته من المبالغة في الاستهانة بالمنتخب السعودي، مطالباً إياهم بالتركيز في لقاء الخميس المقبل، والتفكير في مواجهة اليابان فيما بعد.


كشف الخطط

واصل مدرب تايلاند سلسلة من التصريحات غير المنطقية حيث ذكر بعد هزيمته الثقيلة من قطر 0ـ3 ودياً في الدوحة قبل عدة أيام أنه لم يستطع اللعب بالتشكيلة الأساسية ولا تطبيق خطة اللعب المنتظرة لأن المباراة أدارها الحكم تركي الخضير (سعودي) وربما يكون ينقل أخبار فريقه الفنية لمدرب السعودية.


تصريحات الرئيس

نقلت صحيفة "بانكوك بوست" التايلاندية تصريحات لرئيس الاتحاد التايلاندي لكرة القدم سوميوت بومبانمونج أمس الأحد الذي رفع راية التحدي في وجه الأخضر، وقال: "لدينا طريق واحد فقط سيأخذنا لما نريد تحقيقه". وأضاف: "أنا واثق أن لاعبينا بإمكانهم فعلها، لأنهم يملكون السرعة ومهارات كروية جيدة، أعتقد أننا قادرون على هزيمة السعودية، برغم أنها مباراة ذهاب على ملعبهم".


المهاجم يتوعد

توعد مهاجم منتخب تايلاند تيراسيل دانجدا بتحقيق منتخب بلاده نتيجة إيجابية على حساب المنتخب السعودي، وقال في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم: "لا نخشى منافسينا، لأننا لم نتأهل إلى هذه المرحلة بالحظ. الفريق تم تجهيزه جيداً، وتدربنا وعملنا بجدّ حتى نلتحق بركب المنتخبات الـ12 المتأهلة للدور النهائي من التصفيات، وهذه ثاني مرة نفعلها". وأكمل: "تعرضنا للإقصاء في مرحلة المجموعات من قبل، ولكننا تعلمنا وحاولنا إصلاح عيوبنا، وخططنا لكل شيء من أول الطعام وفترات التدريب، وحتى مواعيد الوصول لأراضي المنتخبات المضيفة، ولا نريد أن ننهي المرحلة مثلما حدث سابقاً، ونركز على كل مباراة على حدة، ولذلك وجودنا هنا ليس مفاجأة". وختم تصريحاته: "نتطلع إلى مفاجأة صغيرة وهي انتزاع مكان في كأس العالم 2018، بالطبع الأمر صعب ولكننا سنستمر في العمل بقوة، ولا أحد يدري ماذا سيحدث".


المصدر : صحيفة الرياضية



تعليقى :

ان شاء الله تنهزمون يامنتخب الأفيال التايلاندية