المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة الرياضية : اتحاد القدم يفتح المدرجات غداً .. (ق ج1 تصفيات كأس العالم 2016)


toufik
08-29-16, 19:34
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس فتح مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض أمام الجماهير السعودية الراغبة في الحضور ودعم الأخضر، في أولى مواجهاته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م بروسيا، أمام تايلاند.
على أن يكون الدخول مجاناً للدرجات الأولى والثانية والممتازة، التي تتضمن واجهة الملعب وخلف المرمى، فيما سيكون بيع التذاكر للمنصة، على أن تقتصر مقاعد المقصورة للدعوات الرسمية والضيوف.

قبل المواجهة
فضل القائمون على المنتخب التايلاندي الذي يصل الرياض مساء اليوم، عدم إجراء أي تدريبات اليوم الإثنين، على أن تكون الحصة التدريبية غداً الثلاثاء عند الساعة الـ 7:30 مساءً على ملعب نادي الرياض، فيما سيكون التدريب الأخير للمنتخب التايلاندي بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، عند الساعة الـ 8:30 مساء.

مؤشر وإجتماع
يعقد مدرب المنتخب التايلاندي مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات بملعب الملك فهد الدولي بالرياض، عند الساعة الـ 12:30 ظهر الأربعاء المقبل، على أن يتبعه عند الساعة الـ 1:00 ظهراً المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب المنتخب السعودي، ويسبق ذلك الاجتماع الفني لإداريي المنتخبين، لاختيار الأطقم وألوان التي شيرتات التي سيخوضون بها اللقاء، عند الساعة الـ 11:00 صباح يوم الأربعاء.

الطاقم الصينى
يصل غداً الثلاثاء إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، طاقم الحكام الصيني، الذي سيقود لقاء الأخضر أمام تايلاند، وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كلفت طاقم تحكيم من جمهورية الصين الشعبية، لقيادة المواجهة، والمؤلف من حكم ساحة "فو مينج"، ومساعد أول "هو وايمينج"، ومساعد ثان "وانج دكسن"، وحكم رابع "وانج دي".

10 آلاف علم
أعلن مجلس الجمهور الهلالي، ورابطة مشجعي نادي الهلال، تواجدهم في لقاء الأخضر أمام تايلاند، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث سيتم توزيع 10 آلاف علم وشال أخضر، في يوم المباراة تكفلت بها إدارة نادي الهلال.

دعم نصراوى
قدم مجلس جمهور النصر شكره لمشعل السفاعي بعد دعمه مادياً للمجلس، الذي سيكون حاضراً في مواجهة الأخضر أمام تايلاند، وتكفله بكافة الترتيبات والمستلزمات التي سيقدمها المجلس النصراوي، في يوم المباراة.



المصدر : صحيفة الرياضية