المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرة القدم ليست بالقدم فقط .. توني كروس يعلم ذلك !


coobra
08-29-16, 10:48
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-29_10-29-12-640x425.jpeg

هاي كورة _ في تصريح تاريخي للأسطورة الإيطالية أندريا بيرلو يقول فيه “كرة القدم تُلعب بالعقل، أما الأقدام فهي أدوات لتنفيذ ما تقرر فعله”.

في ذلك الوقت قليلون من يدركون قيمة الجملة التي قالها بيرلو، وقليلون من ينفذون هذه الكلمات، توني كروس بالتأكيد واحداً من هؤلاء.

النجم الألماني الذي يمكنه أن يلعب في جميع المراكز بدائرة وسط الملعب، يمكنه اللعب كإرتكاز دفاعي، وكلاعب وسط هجومي، وكمحور في وسط الملعب، أيضاً يمكنه اللعب كصانع ألعاب مثلما كان مع بايرن هاينكس.

توني كروس لديه من الإمكانيات ما يجعله واثق دائماً في نفسه بمجرد ما تصل له الكرة، لا يتردد ولا يتوتر مهما كانت قيمة المباراة وصعوبتها، دائماً ما يحول الكرة بهدوء من مكان لمكان آخر.

كروس أهدافه مع ريال مدريد ليس بها القوة أو المهارة في المراوغات أو الصراعات البدنية للفوز بالكرة، ولكن دائماً ماي يكون بها ذكاء، ذكاء لا يتواجد كثيراً في لاعبي وسط الملعب الحاليين.

يمكن لتوني كروس أن يمرر دون النظر لمن سيمرر له الكرة، هذا ما يفعله دائماً مع ريال مدريد وبتمريراته خلف المدافعين لمهاجمي الملكي، مستغلاً سرعات جاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

لا يمكن أن تنتهي مباراة ولا تجد أن توني كروس تخطى الـ90% من التمريرات الصحيحة، إتقان توني في التمريرات يجعل وسط ملعب ريال مدريد حيوي ويحرر باقي اللاعبين.