المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة الرياضية : بدأ المرحلة الثالثة من الإعداد للمنتخب الوطنى بنادى الشباب (ق ج1 تصفيات كأس العالم 2018)


toufik
08-28-16, 19:38
انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس السبت في مقر معسكر الأخضر في الرياض استعداداً لخوض أول اللقاءات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م حيث ستكون البداية أمام منتخب تايلاند الخميس المقبل، واللقاء الثاني في الـ6 من سبتمبر أمام منتخب العراق في العاصمة الماليزية (كوالالمبور). ودشن الأخضر أمس أولى حصصه التدريبية في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي على الملعب الرديف بنادي الشباب.

استعدادات وتدريبات

أدى لاعبو الأخضر حصة تدريبية مساء أمس، وبدأت بالجري حول الملعب ثم تدريبات الإحماء عبر مربعات متعددة ليجري بعدها المدير الفني للأخضر بيرت فان مارفيك (هولندي) اختبارات لياقية لقياس المعدل اللياقي لدى اللاعبين، بعدها تمرين التمرير الطويل والقصير. من جانبه انتظم اللاعب يحيى الشهري في التدريبات الجماعية بعد أن أكمل تدريباته التأهيلية الخاصة به.


مناورة وتكتيك


يطبق مارفيك عدداً من التدريبات التكتيكية التي تركزت على لعب الكرة السريعة في المساحات الصغيرة بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية واختتم مارفيك الحصة التدريبية بتدريب على الضربات الثابتة.



تواجد إداري


شهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة عضوي مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المقرن وأحمد العقيل وأمين عام الاتحاد أحمد الخميس، الذين كانوا في استقبال اللاعبين في مقر نادي الشباب.



المصدر : صحيفة الرياضية